ولادة

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها

اختيار أفضل مستشفى للولادة يعد الشغل الشاغل للعديد من الحوامل منذ معرفتهم بحملهم لأول مرة، ونحن سنقدم لكم في هذا المقال عدد من تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها لمساعدة أخواتنا الحوامل على اختيار أفضل مستشفى للولادة.

مستشفى السعودي الألماني

تعد مستشفى السعودي الألماني بفروعها المنتشرة على امتداد الوطن العربي خاصة في المملكة العربية السعودية من أهم وأفضل الصروح الطبية المعروفة التي يحتذى بها كمثال متميز لتقديم الخدمات الصحية المتطورة على أعلى قدر من الاهتمام والحرص على صحة المرضى.

وتقوم المستشفى بجلب أفضل الكوادر الطبية المعروفة على المستوى الإقليمي والعالمي وتوفير برامج تدريبية باستمرار للارتقاء بمستوى مقدمي الخدمات الصحة بل والإدارية أيضا، مما أهل المشفى لتكون على قائمة أفضل المستشفيات على مستوى الوطن العربي.

وتستعين المشفى بالخبرات الأجنبية العالمية المعروفة لأهم مقدمي الخدمات الطبية في العالم خاصة الجانب الألماني بالإضافة للشراكات العديدة مع بعض النماذج المتطورة طبيا الأخرى مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرهما.

وقد حققت المشفى منذ بداية افتتاحها العديد من الإنجازات في المجالات الطبية المختلفة وحازت على الإشادة من المرضى ومرافقيهم وحتى الخبراء.

قسم النساء والتوليد بمستشفى السعودي الألماني

يقدم قسم النساء والتوليد بمستشفى السعودي الألماني خدماته الطبية المختلفة في هذا التخصص على يد كبار الاستشاريين والأخصائيين المعروفين الحاصلين على أعلى وأرقى الشهادات ذوي الخبرة الطويلة والمتميزة في مجالهم.

وتحظى الحامل باهتمام كبير خلال فترة متابعة الحمل للاطمئنان على صحتها وصحة الجنين، واتخاذ ما يلزم لعبور هذه المرحلة بأمان وأريحية حتى مرحلة الولادة التي تعتبر تجربة متميزة في هذا المشفى.

ويهتم القسم بكل الأمراض والمشكلات الطبية الأخرى الخاصة بأمراض النساء والعقم.

تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها

تبحث الحوامل دائما عن أفضل المراكز الطبية للمتابعة خلال فترة الحمل وكذلك أفضل المستشفيات للولادة التي تقدم أعلى الخدمات الطبية بما يناسب إمكانياتهن.

وتعد مستشفى السعودي الألماني من صفوة المستشفيات في المملكة التي تقدم خدمة الولادة الطبيعية والقيصرية على يد أفضل وأهم أطباء النساء والتوليد في المملكة وخارجها.

وسنقدم لكم اليوم في هذا المقال بعض تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها

التجربة الأولى

تحكي إحدى السيدات واحدة من تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها قائلة

كنت قد انتقلت حديثا لأبها خلال فترة حملي وقد أصابني الأمر بالتوتر نظرا لعدم معرفتي بأفضل المستشفيات الخاصة بالولادة في المنطقة.

وقد اعتمدت على البحث وسؤال بعض الصديقات عن تجاربهن في الولادة في أفضل المراكز الطبية في أبها، وقد أشارت لي الكثيرات بمتابعة ما تبقى من حملي في مستشفى السعودي الألماني بأبها واختيارها عند الولادة نظرا لما تقدمه من خدمة طبية رائعة في هذا التخصص الطبي.

وبالفعل حجزت موعدا وتوجهت للمشفى ومنذ اللحظة الأولى شعرت بالراحة للمشفى وقامت الطبيبة بمتابعة حملي حتى النهاية بحرص ومهنية شديدة وعندما حان موعد ولادتي لم تستعجل علي الطبية ونصحتني بالانتظار حتى ألد طبيعيا وبالفعل أجريت لي ولادة طبيعية لم اعاني فيها من أي مشكلة بل حظيت أنا وطفلي بالاهتمام والرعاية خلال فترة إقامتي البسيطة بالمشفى بعد الولادة واستمر الأمر لفترة بعد الخروج من المشفى للاطمئنان بشكل أفضل على صحتي وصحة طفلي.

التجربة الثانية

تحكي سيدة أخرى تجربة مميزة من تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها قائلة

منذ معرفتي بحملي لأول مرة وقد شعرت بالسعادة وكذلك القلق في آن واحد، فقد كنت أقرأ عن أخطاء أطباء النساء والتوليد التي قد تضر بسلامة الأم والمولود، لذا حرصت على التأني في اختيار أفضل مستشفى وطبيب للمتابعة خلال الحمل و الولادة أيضا.

وبعد بحث طويل ومتأني توصلت لقائمة ببعض المستشفيات الخاصة التي حازت على تقييمات إيجابية عالية من العديد من المرضى خاصة في قسم النساء والتوليد وكان من أهمها مستشفى السعودي الألماني.

وقد كانت مستشفى السعودي الألماني بأبها قريبة من سكني وهذه إحدى المميزات الإضافية التي شجعتني لحجز موعد لديهم ومتابعة حملي مع الطبيب هناك، وقد شعرت بأن اختيارك كان موفقا منذ الموعد الأول.

ومع اقتراب موعد ولادتي أخبرني الطبيب بأن حالتي لن تسمح بالولادة الطبيعية في الغالب وسيجري لي ولادة قيصرية، وقد ارتعبت من الفكرة أول الأمر، ولكن الطبيب طمأنني وشرح لي أن الولادة القيصرية هذه الأيام تتم بأقل التعقيدات وبسهولة تامة دون وجود أي تعقيدات في الغالب، وبالفعل أجريت لي ولادة قيصرية وكانت المفاجأة أن الطبيب أجرى ما يشبه عملية تجميل لبطني لشد البطن بعد العملية دون تكاليف إضافية، وقد مكثت بالمشفى بضعة أيام بعد الولادة كنت أحظى خلالها بخدمة متميزة من الطاقم الطبي بأكمله وحتى الاطقم المساعدة وقد حضرت لي طبيبة لتعليمي عن الرضاعة الطبيعية وأعطتني بعض النصائح الهامة لي ولطفلى خاصة وقد كان هذا أول حمل لي.

وقد استمريت في المتابعة فترة من الوقت بعد الولادة حتى استعدت عافيتي بالكامل وأستطيع أن أقول أن تجربتي للولادة في السعودي الألماني أبها كانت مميزة إلى حد كبير.

وفي النهاية وبعد أن تعرفنا على بعض من تجارب الولادة في السعودي الألماني أبها، نرجو أن نكون قد وفقنا في مساعدتكم.

 

في موقعنا ايضا:

علاج تشقق القدمين في يومين فقط

وصفات طبيعية لعلاج الشعر المتقصف

اروع زيوت ومنتجات لزيادة نمو الشعر

اسباب شيب الشعر وطرق علاجه

سحر الجمال لدى أصحاب البشرة الدهنية

افضل منتجات علاج تساقط الشعر

10 أطعمة تساعد على قوة الشعر و طوله و لمعانه

اسعار زراعة الشعر في اسطنبول خصومات حقيقية

زر الذهاب إلى الأعلى