اسعار

سعر أشعة الرنين المغناطيسي في جدة السعودية | مع سعر الاشعة المقطعية

تجد الكثير من اهلنا في السعودية يبحثون في سعر أشعة الرنين المغناطيسي في جدة، ونظرا لأهمية الموضوع ارتأينا كتابة مقال حول اشعة الرنين المغناطيسي في جدة السعودية، وابرز المراكز والمستشفيات، واهم العيادات وتكلفة اشعة الرنين والاشعة المقطعية في مستشفيات عرفان والمواساة والسعودي الالماني وعيادات اخرى في الرياض وجدة والمدينة.

أشعة الرنين المغناطيسي في مستشفيات جدة السعودية

هناك العديد من مراكز أشعة الرنين بمدينة جدة السعودية والتي يوجد بها جهاز الأشعة العادية والسونار والأشعة المقطعية وأشعة الرنين المغناطيسي ومن اهم هذه المراكز:

مستشفى عرفان.

مستشفى المواساة.

مستشفى السعودي الألماني.

مستشفى سليمان الحبيب.

مركز مجمع شرق جدة الطبي العام.

مركز السامر الطبي.

عيادات مجمع دكتور سعيد الطبي.

عيادات الريان الدولية.

عيادات ألفا العناية الطبية.

سعر أشعة الرنين المغناطيسي في جدة

يختلف سعر أشعة الرنين المغناطيسي في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث يتراوح سعر الأشعة بالصبغة ما بين 1100 ريال سعودي و 2200 ريال سعودي.

أما السعر بالدولار الأمريكي فأنه يتراوح ما بين 293 دولار أمريكي و 586 دولار أمريكي.

بينما يتراوح سعر أشعة الرنين المغناطيسي بصبغة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ما بين 1500 ريال سعودي و 2600 ريال سعودي، أما السعر بالدولار الأمريكي فيتراوح ما بين 400 دولار أمريكي و 692 دولار أمريكي.

سعر الأشعة المقطعية في جدة السعودية

تعتبر الأشعة المقطعية واحدة من أهم الحلول السريعة وذو نتائج مقبولة، ولا يمكن الاستغناء عنه في بعض الحالات خاصة الطوارئ والتي يتطلب التشخيص والعلاج السريع.

وتختلف سعر الاشعة المقطعية في عيادات جدة حسب نوع الأشعة، ولكن في المجمل  تتراوح أسعار الأشعة المقطعية في جدة ما بين 600-1000 ريال سعودي.

معدل سعر أشعة الرنين في السعودية

متوسط أسعار أشعة الرنين المغناطيسي بالمناطق المختلفة بالجسم في المملكة العربية السعودية حيث يتراوح متوسط الأسعار ما بين 500 ريال سعودي إلى 1750 ريال سعودي، بينما متوسط الأسعار بالدولار الأمريكي فأنها تتراوح ما بين 133 دولار أمريكي و 466 دولار أمريكي حيث:

تبلغ قيمة أشعة الرنين المغناطيسي على كل من الفقرات القطنية والعجزية بدون صبغة 500 ريال سعودي إلى 1000 ريال سعودي، بينما تبلغ قيمة أشعة الرنين المغناطيسي على الفقرات القطنية والعجزية بالصبغة سعر 700 ريال سعودي إلى 1500 ريال سعودي.

بينما تبلغ قيمة أشعة الرنين المغناطيسي على كل من فقرات الظهر بدون صبغة بسعر 450 ريال سعودي إلى 1125 ريال سعودي، بينما سعر أشعة الرنين المغناطيسي على فقرات الظهر بالصبغة 700 ريال سعودي إلى 1500 ريال سعودي.

تبلغ قيمة أشعة الرنين المغناطيسي على فقرات العنقية بدون صبغة بسعر 450 ريال سعودي إلى 1125 ريال سعودي، بينما تبلغ قيمة أشعة الرنين المغناطيسي على فقرات العنقية بالصبغة بسعر 700 ريال سعودي إلى 1750 ريال سعودي.

تبلغ قيمة أشعة الرنين المغناطيسي على كل من الفقرات الصدرية والقطنية بدون صبغة بسعر 450 ريال سعودي إلى 1125 ريال سعودي، بينما تبلغ قسمة أشعة الرنين المغناطيسي على كل من فقرات الصدرية والقطنية بالصبغة بسعر 700 ريال سعودي إلى 1750 ريال سعودي.

سعر الأشعة المقطعية في الرياض

تعتمد عيادات ومستشفيات الرياض على الاشعة المقطعلة لتشخيص الكسور وبعض مشاكل العظام الاخرى واخذ فكرة عن ما يعانيه بعض الاعضاء الداخلية.

ويتم اللجوء الى الاشعة المقطعية عندما يتطلب الحالة العلاج السريع مثل حالات الحوداث، ولهذا فإن الاشعة المقطعية ستبقى استخدامها في العيادات الى ان يتم توفير البديل.

ما يعيد استعمال الاشعة المقطعية هو قد يضر بالانسجة وتركيب DNA الخلایا مما قد يعرض المريض الى امراض خبيثة لا سمح الله.

اما سعر الاشعة المقطعية في عيادات الرياض فتصل في المعدل الى حوالي 1000 ريال سعودي وعند توفر العروض والخصومات فتصل السعر الى 700 ريال سعودي.

سعر أشعة الرنين المغناطيسي في السعودي الألماني

سعر أشعة الرنين المغناطيسي في مستشفى السعودي الألماني بجميع فروعها يتراوح ما بين 1000 ريال سعودي و 3000 ريال سعودي، أما السعر بالدولار الأمريكي فأنه يتراوح ما بين 266 دولار أمريكي و 798 دولار أمريكي حيث:

يتراوح سعر أشعة الرنين المغناطيسي بدون صبغة في مستشفى السعودي الألماني فرع جدة ما بين 1100 ريال سعودي و 2200 ريال سعودي، بينما السعر بالدولار الأمريكي فأنه يتراوح ما بين 293 دولار أمريكي و 586 دولار أمريكي.

يتراوح سعر أشعة الرنين المغناطيسي بدون صبغة في مستشفى السعودي الألماني فرع الرياض ما بين 1200 ريال سعودي و 3000 ريال سعودي، بينما السعر بالدولار الأمريكي فأنه يتراوح ما بين 319 دولار أمريكي و 798 دولار أمريكي.

وفي حالة استخدام الصبغة تزداد التكلفة في حدود 400 ريال سعودي إلى 900 ريال سعودي، بينما السعر بالدولار الأمريكي فأنه يتراوح ما بين 106 دولار أمريكي إلى 240 دولار أمريكي.

مع العلم يوجد خصم بحوالي 30% على اشعة الرنين المغناطيسي في السعودي الالماني.

جهاز الرنين المغناطيسي المفتوح في جدة

جهاز الرنين المغناطيسي المغلق هو الجهاز المعروف لدى الجميع، ولكن ظهر حديثاً جهاز أشعة الرنين المغناطيسي المفتوح من الجانبين وتصدر منه الأشعة المغناطيسية من أعلى وأسفل فقط مما ساعد على تقليل الخوف للمرضى الذين لديهم الرهاب من الاماكن المغلقة.

وتكون مدة التصوير داخل الجهاز المفتوح لا تزيد عن ثلاثون دقيقة كما أنه يتميز بقدرته على حمل الأوزان الثقيلة وعدم إصداره للأصوات المزعجة التي تسبب الخوف لدى المريض.

الرنين المغناطيسي في مستشفى عرفان

يعتبر التصوير باشعة الرنين المغناطيسي احد افضل الخيارات المتاحة في مستشفى عرفان، ويستفاد من هذه الطريقة في فحص الاورام ومشاكل العظام والمفاصل والمخ والقلب والالتهابات والكثير من المشاكل الاخرى في الجسم.

وما يميز هذه الاشعة ان مخاطرها قليلة جداً، لذلك يلجأ المستشفيات الى استعمال الاشعة في تشخيص الحالات، وما يعيبها هو تكلفتها العالية في الكثير من الاحيان.

مستشفى عرفان توفر لكم ارخص اشعة رنين مغناطيسي يمكن من خلاله تشخيص الحالة بسهولة تامة.

سعر أشعة الرنين المغناطيسي في مستشفى عرفان

سعر أشعة الرنين المغناطيسي في مستشفى عرفان يتراوح ما بين 900 ريال سعودي و 2000 ريال سعودي، بينما السعر بالدولار الأمريكي فأنه يتراوح ما بين 240 دولار أمريكي و 532 دولار أمريكي.

ارخص أشعة رنين مغناطيسي في جدة

تتوفر في جدة ارخص سعر لأشعة الرنين المغناطيسي وهي كما يلي:

سعر الرنين المغناطيسي (مغلق ) مع أو بدون صبغة بعد الخصم 700 ريال

سعر أشعة الرنين المقطعية مع أو بدون صبغة بعد الخصم 500 ريال

تكلفة التصوير البوزيتروني المقطعي بعد الخصم 9000 ريال

سعر أشعة الرنين المغناطيسي في المواساة

تبلف سعر أشعة الرنين المغناطيسي في المواساة بدون صبغة حوالي 1000 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 266 دولار أمريكي، أما سعر أشعة الرنين المغناطيسي في المواساة بالصبغة يساوي 1200 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 320 دولار أمريكي.

سعر أشعة الرنين المغناطيسي في مستشفى دار الشفاء

يقدم مستشفى دار الشفاء بالرياض افضل خدماتها التشخيصة للمرضى وبجودة عالية جداً.

حيث تتميز مستشفى دار الشفاء بتوفر افضل الاجهزة والتكنولوجيا الطبية، وذلك لضمان أفضل الخدمات وأعلى مستوى للعناية بالمرضى بإشراف فريق من الأطباء  الاستشاريين والأخصائيين الحاصلين على شهادات عالية في كافة التخصصات التشخيصية.

ويتم في مستشفى دار الشفاء الإشراف المباشر على التصوير، وإصدار التقارير الطبية بكفاءة، وعمل فحوصات تداخليه وأخذ العينات الطبية بشكل سلس ودقيق لخدمة المرضى من اهلنا في مدن المملكة.

اما سعر أشعة الرنين المغناطيسي في مستشفى دار الشفاء فهي في المتوسط تقع بين 900 و 1200 ريال سعودي مع توفر خصومات على الاسعار في بعض اوقات السنة.

سعر أشعة الرنين المغناطيسي في المدينة

تتراوح تكلفة أشعة الرنين المغناطيسي بدون صبغة في المدينة المنورة ما بين 1000 ريال سعودي إلى 2000 ريال سعودي، بينما السعر بالدولار الأمريكي فأنه يتراوح ما بين 266 دولار أمريكي و 532 دولار أمريكي، بينما تتراوح تكلفة أشعة الرنين المغناطيسي بصبغة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ما بين 1200 ريال سعودي و 2000 ريال سعودي، بينما السعر بالدولار الأمريكي فأنه يتراوح ما بين 319 دولار أمريكي و 532 دولار أمريكي.

سعر أشعة الرنين المغناطيسي على الحوض

يتراوح سعر أشعة الرنين المغناطيسي على منطقة الحوض بالصبغة أو بدون الصبغة في المملكة العربية السعودية ما بين 900 ريال سعودي و 1250 ريال سعودي، بينما السعر بالدولار الأمريكي فأنه يتراوح ما بين 240 دولار أمريكي إلى 333 دولار أمريكي.

أسعار أشعة الرنين بفروع مستشفى الحياة الوطني

تعرف معنا على أسعار أشعة الرنين المغناطيسي بمجموعة مستشفيات الحياة الوطني (الرياض – عسير – جازان – القصيم – المدينة المنورة ) حيث توفر مستشفى الحياة الوطني في العلاج والتشخيص على احدث ماتوصل اليه التقنيات الطبية في مجال التصوير بتقنية الرنين المغناطيسي ويعتبر التشخيص بهذه الطريقة من افضل الطرق المساعدة في التشخيص الدقيق لحالة المريض.

يتوفر في مستشفى الحياة الوطني بالمملكة التشخيص بالرنين المغناطيسي بإستخدام الصبغات على ( المخ – الرأس والرقبة الفقرات – الجهاز الحركي والمقطعي – الحوض – الجهاز التناسلي – الجهاز البولي  وغيرها)

اما سعر اشعة الرنين المغناطيسي فهي تعتمد على منطقة الجسم المطلوب عمل اشعة لها وبصورة عامة يتراوح سعر اشعة الرنين المغناطيسي بين 1000 و 2500 ريال سعودي.

اسعار اشعة الرنين في مستشفى استر سند بالرياض

يعتمد مستشفى استر Aster Hospitals بالرياض في العلاج والتشخيص عن افضل الكوادر العالمية من الاطباء والاستشاريين بتخصصات مختلفة.

اما سعر اشعة الرنين المغناطيسي في مستشفى استر Aster  فتصل الى حوالي 3000 ريال سعودي، مع العلم تتوفر في بعض الاحيان خصومات تصل الى 25% من السعر الاصلي.

تقع مستشفى استر Aster في شارع الامام عبدالله بن سعود – حى الحمرا – مخرج 9

زر الذهاب إلى الأعلى