ولادة

أسعار مركز هيلث بلاس للإخصاب

نتعرف من خلال المقال على أسعار مركز هيلث بلاس للإخصاب، حيث أصبح حلم الأمومة ممكن عند كل زوجين يعانون من أي مشاكل، وخاصة مع مركز هيلث بلاس للأخصاب أصبح الحلم سهل جدًا لغير القادرين ماديًا وذلك لأن المركز يقدم الدعم الجزئي والكلي لغير القادرين، في هذا المقال سوف نقدم لكم أسعار مركز هيلث لاس للأخصاب في أبوظبي بالأمارات.

مركز هيلث بلاس للإخصاب

يقوم مركز هيلث بلاس باستقبال عشرة آلاف زوج وزوجة من الإمارات والدول المجاورة من الذين يعانون من مشاكل تأخر الإنجاب، يقوم المركز بتقديم ثلاثة آلاف دورة علاجية مجانية لمساعدة من الذين ليس لديهم القدرة، وذلك تحت إشراف طاقم متميز من الكوادر الطبية باستخدام أحدث المعدات والتقنيات للمساعدة على الإنجاب.

أسعار وعروض مركز هيلث بلاس للإخصاب

يقوم المستشارون الماليون في كل فرع من فروع مركز هيلث بلاس  بتحديد رسوم العلاج والإخصاب لكلا من الزوجين وذلك بعد إجراء التحاليل من أجل تحديد ما يحتاجه الزوجين طبيًا ومن ثم يتم تحديد التكلفة، لذلك تختلف التكلفة من حالة إلى أخرى.

قد يهمك: اسعار مركز فقيه للاخصاب

عروض مركز هيلث للإخصاب

يقوم المركز بتقديم العروض في المناسبات المختلفة بخصومات هائلة، كما يقدم المركز الدعم الكلي لغير القادرين مما أدي إلى ارتفاع العامل المعنوي لدى الزوجين وساعدهم على الإنجاب، كما يتم اختيار بعض الحالات لعمل الحقن المجهري بأسعار رمزية مرخصة بطريقة كبيرة لأن بعض الحالات يكون ليس لها المقدرة حتى على تغطية ثمن الأدوية.

قد يهمك: تكلفة الحقن المجهري في مركز ذرية

كما قام المركز سابقًا بفكرة المليون درهم الذي تم التبرع بها من جميع الطاقم الطبي والإداري داخل المستشفى وتم تقديم المساعدات به من خلال إجراء عمليات حقن مجهري مجانية لغير القادرين.

خدمات مركز هيلث بلاس للأخصاب

يقدم مركز هيلث للأخصاب العديد من الخدمات والتي نذكر منها:

١-سحب الحيوانات المنوية جراحيًا.

٢-حقن الحيوانات المنوية داخل الستوبلازم.

٣-تقنية التقاط البويضات بالمنظار.

٤-علم النفس والإرشاد.

٥-التلقيح بالمساعدة.

٦-الاختيار الجنين قبل الزرع.

٧-أمراض الذكورة.

٨-الحفاظ على الخصوبة.

الإخصاب وتأخر الحمل

حياة الزوج والزوجة معًا لها تأثير كبير على الخصوبة وفي حدوث الحمل في الوقت المتوقع منهم، يجب على الزوج والزوجة أن يكونوا على علاقة منتظمة في الفترة ما بعد الزواج ولمدة سنة على الأقل، مع الاهتمام بالصحة والتغذية والقيام ببعض الرياضة اليومية حيث يمكن للحمل أن يحصل في جو صحي.

ومن ثم بعد مرور سنة يتم عمل الفحوصات اللازمة لاكتشاف سبب تأخر الحمل، ولكن هناك بعض الاستثناءات يجب على الزوجين التوجه لسرعة الفحص مثلما يكون عمر الزوجة فوق ال 35 عامًا، أو عند وجود علم بإحدى المشاكل من قبل الزواج مثل انسداد قناة فالوب أو وجود ضعف في الحيوانات المنوية.

العلاجات التي تتم في مركز هيلث بلاس للأخصاب تنقسم على حسب حالة المريض نفسه، فمثلاً إذا كانت المشكلة هي ضعف البويضة فيكون أول العلاج هو تحفيز المبيض، ومن ثم العلاج التالي هو حقن الحيوان المنوي داخل الرحم أي ما يسمى التلقيح داخل الرحم.

فروع مركز هيلث بلاس للأخصاب

يوجد لدى مركز هيلث بلاس للأخصاب العديد من الفروع ونذكر منها:

١-مركز هيلث بلاس فرع الرياض

٢-مركز هيلث بلاس فرع دبي

٣-مركز هيلث بلاس فرع العين

٤-مركز هيلث بلاس فرع جدة

٥-مركز هيلث بلاس فرع أبوظبي

أفضل طبيب في مركز هيلث للإخصاب فرع أبوظبي

من أفضل الأطباء في مركز هيلث للإخصاب ما يلي:

الدكتورة مونيكا تشاولا

الدكتورة مونيكا استشاري الإخصاب وتأخر الحمل، حصلت على درجة البكالوريوس سنة 1998م، تخصصت في أطفال الأنابيب والتلقيح الصناعي وعلاج حالات الإجهاض المتكرر وعلاج حلات تكيس المبايض وضعف بطانة الرحم.

الدكتورة إشراق العطار

الدكتورة إشراق أخصائي أمراض النساء والولادة، تخصصت في حالات تأخر الإنجاب لدى السيدات وعلاج الحمل خارج الرحم والإجهاض المتكرر، لديها خبرة تصل إلى أكثر من ثلاثون سنة.

الدكتورة ناديا نجاري

الدكتورة ناديا استشاري الإخصاب وتأخر الحمل، تخصصت في علاج حالات الإجهاض المتكرر، لديها خبرة واسعة جدًا في المجال.

مختبر الأجنة بمركز هيلث بلاس

يتميز مختبر الأجنة بمركز هيلث بلاس بضغط الهواء أي لا يمكن دخول الهواء الملوث بالفيروسات إلى داخل غرفة الأجنة، كما يتميز بأن هناك حماية عند دخول الغرف أي لا يمكن لأي شخص الدخول إلى تلك الغرف وذلك باستخدام التقنيات الحديثة.

كما يوجد بداخل المختبر double door حتى يتم الحماية من أي فيروسات ويوجد على الباب الداخلي نفس التقنيات الموجودة على الباب الأساسي من ضغط الهواء و access control، كما أنه عند الدخول يجب ارتداء أحذية مخصصة كما يوجد لصقات مخصصة لتنظيف الحذاء حتى لا يلتصق به أي أتربة.

يوجد داخل المختبر فلاتر مركزية ثلاثة أنواع، فلاتر مركزية للبكتريا والفيروسات وتقوم تلك الفلاتر بتنقية الهواء عدد 55 مرة في الساعة أي يتم تغيير الهواء داخل المختبر 55 مرة في الساعة الواحدة، كما يوجد فلاتر إضافية تقوم بسحب الهواء الموجود داخل المختبر وتنقيته من خلال سبعة مراحل ويقوم تغطية 25 – 30 متر ويوجد منه أيضًا ثلاثة فلاتر داخل المختبر.

كما يتميز المختبر بأنواع مختلفة وأعداد زيادة من الحاضنات لتقليل فتح الحاضنات على الأجنة، كما يوجد عدد 2 ميكروسكوب حقن مجهري والذي يقوم بدوره إدخال الحيوانات المنوية داخل البويضة، كما يوجد أجهزة قياس جودة غازات الحاضنات.

حجز موعد في مركز هيلث بلاس

يمكن الحجز في مركز هيلث بلاس عن طريق الاتصال تليفونياً على رقم المركز الموجود على الموقع أو يمكن أخذ الرقم من أي طبيب أو صديق، كما يمكن الذهاب مباشرة إلى مركز هيلث بلاس من أجل الحجز وليس ذلك فقط، بل يوجد موقع يمكن الحجز من خلاله من خلال التسجيل بالموقع وذلك في أي وقت على مدار اليوم لحجز موعد الكشف والاستشارة.

العلاج في مركز هيلث بلاس للإخصاب مجانا

بدعم من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وبالتعاون مع شركة مبادلة للرعاية الصحية، تم اطلاق مبادرة شراكة واتفاق لمساعدة الأزواج الذين يعانون من تأخّر الإنجاب.

ويتم ذلك من خلال تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية مجاناً لغير القادرين، و وفق الاتفاق الذي تم بين الطرفين من خلال سلسلة مراكز «هيلث بلاس للإخصاب» التابعة لمبادلة والشرقية المتحدة للخدمات الطبية في أبوظبي ودبي، إضافة إلى مراكز الإخصاب التي تشرف عليها وتديرها في عدد من المستشفيات الرائدة والمنتشرة في امارة العين والفجيرة وباقي أنحاء الإمارات ما يسمح باستقبال عدد أكبر من المستفيدين بجميع ارجاء الامارات.

زر الذهاب إلى الأعلى