اسعار

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في مستشفى السلام

أمراض الأنف والأذن والحنجرة من الأمراض التي تسبب الكثير من الآلام والمضاعفات لذلك اختيار الطبيب يعتبر شيء هام من أجل تفادي أي مضاعفات يمكن تحدث خاصة في الأذن، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في مستشفى السلام بالكويت.

مستشفى السلام الدولي بالكويت

مستشفى السلام الدولي بالكويت لديها تاريخ عريق منذ افتتاحها أعطى للأطباء الكثير من الخبرات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات الطبية، كما تتميز مستشفى السلام بالكويت بالموقع المتميز، بالإضافة إلى خدمة سياحة علاجية على أعلى مستوى تخدم المرضى والسياح من جميع أنحاء العالم، ويتوفر بها معامل تحاليل وأشعة على أعلى مستوى وأحدث تكنولوجيا تمد المرضى بأدق النتائج، يعمل بداخل المستشفى فريق طبي متخصص ومدرب على أعلى مستوى متكون من أطباء وممرضين حاصلين على شهادة الاعتماد الدولية لجودة المستشفيات وتفعيل استراتيجيات تطوير مستوى الخدمة المقدمة، وأيضًا يتوفر العلاج للمرضى الداخليين وللوحدة العيادات الخارجية.

كما يوجد بداخل مستشفى السلام الدولي صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل البدني، ويوجد أيضًا حضانات تحت رعاية فريق مدرب على أعلى مستوى، كما يوجد بنك الدم الخاص بالمستشفى.

تخصصات مستشفى السلام الدولي بالكويت

يوجد داخل مستشفى السلام الدولي الكثير من التخصصات الطبية وهي:

١-وحدة الجلدية

٢-وحدة مخ وأعصاب

٣-وحدة نساء وتوليد

٤-وحدة قلب وأوعية دموية

٥-وحدة مسالك بولية

٦-وحدة جراحة أورام

٧-وحدة جراحة عامة

٨-وحدة سمعيات

٩-وحدة كبد

١٠-وحدة جراحة أطفال

١١-وحدة روماتيزم

١٢-وحدة علاج الآلام

١٣-وحدة أطفال وحديثي الولادة

١٤-وحدة عظام وجراحة عظام

١٥-وحدة أنف وأذن وحنجرة

١٦-وحدة باطنه

١٧-وحدة جراحة تجميل

١٨-وحدة صدر وجهاز تنفسي

١٩-وحدة جراحة مخ وأعصاب

٢٠-وحدة جهاز هضمي ومناظير

٢١-وحدة كلى

٢٢-وحدة جراحة عمود فقري

٢٣-وحدة جراحة أوعية دموية

٢٤-وحدة جراحة أورام

أفضل دكتور أنف وأذن وحنجرة في مستشفى السلام

تعتبر أمراض الأنف والأذن والحنجرة من الأمراض التشخيصية الدقيقة، حيث أن آلام تلك المناطق تؤثر على كامل الجسم كله وليس فقط على المنطقة المصابة، لذلك اختيار الطبيب المختص سيكون له دور هام جدًا في التشخيص لسليم للأمراض وإعطاء العلاج المناسب له، ومن أفضل أطباء مستشفى السلام بالكويت.

دكتور محمد فائق الطائي

الدكتور محمد استشاري طب وجراحة أنف وأذن وحنجرة، يعتبر من أفضل الأطباء في مستشفى السلام بالكويت، حصل على درجة البكالوريوس من الكلية الملكية، تخصص في أمراض الأذن الوسطى، قام بإجراء الكثير من العمليات التجميلية بالأنف وكانت نسب النجاح عالية جدًا.

الدكتورة عذاري الوائل

الدكتورة عذاري استشاري أنف وأذن وحنجرة، تخصصت في عمليات تجميل الأنف، كما تخصصت في جراحة الأحبال الصوتية وفي علاج جميع حالات ضعف السمع.

الدكتور عبدالعزيز عطية

الدكتور عبد العزيز استشاري أنف وأذن وحنجرة، لدية خبرة كبيرة جدًا تقارب من الأربعين سنة في تخصص الميزوثيرابي وجراحة جيوب الأنفية وفي تقويم الحاجز الأنفي، حصل الدكتور عبدالعزيز على درجة الدكتوراه من جامعة دوسلدورف بألمانيا.

أفضل دكتور أذن وسطى في مستشفى السلام

يوجد بعض الدكاترة تخصصت في أمراض الأذن الوسطى ومن أفضل أطباء الأذن الوسطى في مستشفى السلام بالكويت:

الدكتور فيصل عبداللطيف عبيد

الدكتور فيصل استشاري أنف وأذن وحنجرة تخصص في الأذن الوسطى لعلاج مشاكل السمع والاتزان وذلك عن طريق حقن الأذن بالكورتيزون، كما تخصص في جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار.

الدكتورة مها محمد الجيلاني

الدكتورة مها استشاري أنف وأذن وحنجرة، تخصصت في علاج التهابات الأذن وفي أمراض اللوز واللحمية وفي علاج مشاكل الصوت.

دكتور أطفال أنف وأذن وحنجرة

يوجد بعض الدكاترة تخصصت في أمراض أنف وأذن وحنجرة للأطفال ومن أفضل هؤلاء الأطباء في مستشفى السلام بالكويت:

الدكتور حسام الدين عبدالفتاح

الدكتور حسام استشاري أنف وأذن وحنجرة تخصص في أمراض الأنف والأذن لدى الأطفال من حيث أمراض تضخم اللوزتين وتضخم اللحمية، كما قام بعلاج الكثير من حالات ضعف السمع.

الدكتور أشرف عبدالرحمن

الدكتور أشرف استشاري أنف وأذن وحنجرة تخصص في أمراض الأنف والأذن لدى كل من الأطفال والبالغين، قام بالكثير من العمليات مثل مناظير الأنف وجراحة الأحبال الصوتية وفي سحب سوائل الأذن.

تكلفة كشف أنف وأذن وحنجرة في الكويت

تختلف تكلفة الكشف من دكتور إلى آخر على حسب خبرة الدكتور فيتراوح قيمة الكشف من 100 درهم كويتي إلى 600 درهم كويتي.

مستشفيات أنف وأذن وحنجرة بالكويت

يوجد بعض المستشفيات الأخرى التي يوجد بها تخصص أنف وأذن وحنجرة في الكويت ومن تلك المستشفيات: مستشفى السيف ومركز عناية الطبي.

متى يتطلب زيارة دكتور أنف وأذن وحنجرة؟

يوجد الكثير من الأعراض المتشابهة بين الدور البرد العادي وبين أمراض الأنف والأذن ويحتار الكثير من الأشخاص في بين الذهاب إلى دكتور باطنة أم دكتور أنف وأذن وحنجرة، يجب الذهاب إلى دكتور أنف وأذن وحنجرة عند وجود الأعراض أكثر من خمسة أيام ولم تختفي مع العلاج، أو عند وجود تاريخ مرضي مع أحد أفراد العائلة لتجنب عامل الوراثة، أو عند العمل في أحد المصانع والتي قد تسبب حساسية الأنف نتيجة لتراكم الأدخنة والأتربة.

أو عند ظهور أحد الأعراض التالية الشبيهة بأعراض دور البرد، ولكنها لم تنتهي بأخذ أدوية البرد مثل العطس ورشح الأنف وصداع الرأس والكحة، فكل هذه الأعراض هي أعراض حساسية الأنف لذلك يجب الذهاب إلى طبيب أنف وأذن وحنجرة على الفور، وفي حالة الإهمال وعدم زيارة الدكتور تزداد هذه الأعراض سوءًا وقد تؤدي إلى حدوث أمراض الربو والتهابات جيوب الأنفية كما قد يؤدي إلى حدوث التهابات في قناة الأذن الوسطى.

زر الذهاب إلى الأعلى