ولادة

أسعار الحقن المجهري في مركز دار الأم

نتعرف من خلال المقال على أسعار الحقن المجهري في مركز دار الأم، حيث حقق مستشفى دار الأم أعلى نسب نجاح في عمليات الحقن المجهري في مصر والشرق الأوسط، لذلك زادت نسبة الزوار إلى مركز دار الأم من الأزواج من أجل إجراء الحقن المجهري بالرغم من ارتفاع السعر.

حجز موعد في مركز دار الأم

يتم تحديد موعد للكشف عن طريق الاتصال تليفونياً، كما يقدم مستشفى دار الأم خدمة الحجز الإلكتروني عن طريق الموقع حيث يستطيع المريض الدخول إلى موقع المركز والاختيار من بين عدة دكاترة، الدكتور الذى يريد الكشف عنده ومن ثم يظهر المواعيد المتاحة للكشف عند الدكتور المختار.

كما يوفر الموقع الإلكتروني لمستشفى نور الحياة خدمة الحجز السريع ويتم الحجز عن طريق إدخال الاسم بالكامل ورقم الموبايل، ومن ثم يتم اختيار الخدمة التي يريدها المريض ومن ثم يتم تحديد التاريخ الذى يريد فيه المريض الذهاب للمستشفى، ثم كتابة إيميل المريض إن وجد وأيضاً لو يوجد أي ملاحظات يمكن للمريض كتابتها في خانة الملاحظات.

اسعار الحقن المجهري في مستشفى دار الأم

تكلفة الحقن المجهري مع الأدوية في مركز دار الأم بجمهورية مصر العربية تتراوح ما بين 1026 دولار أمريكي إلى 1539 دولار أمريكي أي تقريباً يساوي 20 آلف جنيه مصري إلى 30 آلف جنيه مصري وذلك على حسب كل حالة ويتم تحديد التكلفة من قبل الطبيب المعالج.

سعر الحقن المجهري في دار الطب

اسعار الحقن المجهري مع الأدوية في مركز دار الطب بجمهورية مصر العربية تتراوح ما بين 770 دولار أمريكي إلى 1283 دولار أمريكي أي تقريباً يساوي 15 آلف جنيه مصري إلى 25 آلف جنيه مصري وذلك على حسب كل حالة ويتم تحديد التكلفة من قبل الطبيب المعالج.

اسعار الحقن المجهري في المنصورة

بشكل عام يمكن القول أن تكلفة الحقن المجهري مع الأدوية في محافظة المنصورة بجمهورية مصر العربية تتراوح ما بين 600 دولار أمريكي إلى 750 دولار أمريكي أي تقريباً يساوي 12 آلف جنيه مصري إلى 15 آلف جنيه مصري وذلك على حسب كل حالة ويتم تحديد التكلفة من قبل الطبيب المعالج.

اسعار الحقن المجهري في مركز جنين

اسعار الحقن المجهري مع الأدوية في مركز دار الطب بجمهورية مصر العربية تتراوح ما بين 770 دولار أمريكي إلى 3593 دولار أمريكي أي تقريباً يساوي 15 آلف جنيه مصري إلى 70 آلف جنيه مصري وذلك على حسب كل حالة ويتم تحديد التكلفة من قبل الطبيب المعالج.

تكلفة الحقن المجهري في مستشفى الأمم

بشكل عام يمكن القول أن تكلفة الحقن المجهري مع الأدوية في مستشفى الأمم تتراوح ما بين 600 دولار أمريكي إلى 800 دولار أمريكي أي تقريباً يساوي 12 ألف جنيه مصري إلى 16 آلف جنيه مصري وذلك على حسب كل حالة ويتم تحديد التكلفة من قبل الطبيب المعالج.

اسعار الحقن المجهري في مستشفى بنون

بشكل عام يمكن القول أن تكلفة الحقن المجهري بدون الأدوية في مستشفى بنون بمحافظة أسيوط تتراوح في حدود 800 دولار أمريكي أي تقريباً يساوي 16 آلف جنيه مصري وذلك على حسب كل حالة ويتم تحديد التكلفة من قبل الطبيب المعالج.

تكلفة تجميد الأجنة في مصر

تبلغ تكلفة تجميد الأجنة في مصر في حدود من 2000 إلى 3 آلاف جنيه مصري وذلك للحافظة الواحدة، وقد تحتوي الحافظة الواحدة على أثنين أو ثلاثة أجنة أي في حالة وجود 10 أجنة قد تحتاج إلى أربع حافظات أي تكون تكلفة التجميد في حدود 8 آلاف جنيه مصري إلى 12 ألف جنيه مصري.

أفضل دكتور حقن مجهري في مصر

من أفضل دكاترة الحقن المجهري في عيادات ومراكز الاخصاب في مصر:

الدكتورة الهام شطا

الدكتورة الهام استشاري أمراض النساء والتوليد والعقم، حصلت على درجة البكالوريوس من كلية الطب القصر العيني بجامعة القاهرة، تخصصت في عمليات الحقن المجهري وفي جراحات تجميل نسائية وفي جراحة أورام نسائية، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن اثني عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 250 جنيه مصري، والاستشارة مجانية خلال سبعة أيام من تاريخ الكشف.

المكان: فيصل

مواعيد العيادة: يومياً من الساعة السابعة مساءاً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

الدكتور هيثم مهند بدران

الدكتور هيثم استشاري التوليد وأمراض النساء والعقم، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في تخصص أمراض النساء من جامعة القاهرة، تخصص في جراحة أورام نسائية وفي الحقن المجهري والعقم، كما حصل الدكتور هيثم على الكثير من التقييمات الإيجابية، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أثنان وعشرون دقيقة.

قيمة الكشف: 800 جنيه مصري، والاستشارة مجانية خلال سبعة أيام من تاريخ الكشف.

المكان: مصر الجديدة

مواعيد العيادة: يومياً من الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة السابعة مساءًا.

أفضل مراكز حقن مجهري في مصر

يوجد العديد من مراكز الحقن المجهري في جمهورية مصر العربية نذكر منها:

١-مستشفى نور الحياة

٢-دار الطب لاستشارات تأخر الحمل

٣-مستشفى الأمم

٤-مركز الأمومة

٥-مركز جنة

٦-مركز صن رايز دكتور شريف باشا

٧-مستشفى آدم

٨-مستشفى بداية

٩-مركز الندي

١٠-مراكز آلفا

نسب نجاح الحقن المجهري في مصر

مع التقنيات الحديثة زادت نسب نجاح الحقن المجهري، قديمًا كانت نسب النجاح تصل إلى 50 بالمائة فقط أما في وقتنا الحالي وبعد ظهور الحضانات الذكية والتي تتلاءم بشكل كبير مع جو الرحم، ومع تخصيص غرف مخصصة للأجنة بتقنيات ضغط الهواء وأجهزة التعقيم وغيرها من الأجهزة الأخرى وصلت نسب نجاح الحقن المجهري إلى 80 بالمائة وهي نسبة كبيرة تؤدي بالزوجين إلى خوض هذه التجربة مع وجود أمل لهم بالحمل.

زر الذهاب إلى الأعلى