اسعار

أسعار عملية الليزك في مستشفى الرواد

اشتهرت عمليات الليزك من أجل تصحيح الأبصار وإعادة النظر بصورة واضحة دون الحاجة إلى ارتداء نظارة طبية، ومن أشهر مستشفيات العيون بجمهورية مصر العربية مستشفيات الرواد للعيون لذلك يتساءل البعض حول أسعار عملية الليزك في مستشفى الرواد.

مستشفى الرواد للعيون

مستشفى الرواد هي مستشفى متخصصة في العيون، لديها أربع فروع في محافظات مختلفة كما أنه يعمل بها مجموعة من أكفأ أطباء العيون حاصلين على شهادات معتمدة، كما تحرص المستشفى على اقتناء الأجهزة الحديثة وخاصة الأجهزة المستخدمة في العمليات وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج وزيادة نسب نجاح العمليات.

خدمات مستشفى الرواد للعيون

تقدم مستشفى الرواد للعيون العديد من الخدمات وذلك لاحتوائها على التخصصات المختلفة في قسم العيون مما يضفى على المكان كفاءة ودقة أكثر ومن ضمن تلك الخدمات:

١-قسم خاصة للأطفال.

٢-قسم عمليات تصحيح النظر (الليزك)

٣-قسم عمليات القرنية.

٤-قسم علاج احمرار والتهابات العين.

٥-قسم عمليات إصلاح الحول لدى الأطفال.

٦-قسم عمليات إعتام عدسة العين.

٧_قسم جراحات الشبكية والجسم الزجاجي.

٨-قسم علاج حالات ضغط العين.

٩-قسم جراحات رأب العين.

١٠-قسم المياه البيضاء والزرقاء.

١١-قسم تجميل العين وتقويم الجهاز الدمعي.

أسعار عملية الليزك في مستشفى الرواد

تختلف أسعار عملية الليزك في مستشفى الرواد طبقاً لخبرة الطبيب المعالج وطبقاٌ للتقنية المستخدمة في العملية سواء من الليزك السطحي أو الليزك التفصيلي أو الليزك كاستم، ولكن تتراوح أسعار عملية الليزك في مستشفى الرواد ما بين 3 آلاف جنية مصري إلى 7 آلاف جنية مصري وذلك للعين الواحدة.

أسعار عملية الليزك في مصر

تتراوح أسعار عمليات الليزك في مصر ما بين 2000 جنيه مصري إلى 8 آلاف جنيه مصري وذلك للعين الواحدة ويرجع اختلاف السعر طبقاً للتقنية المستخدمة في العملية وحداثة الأجهزة وشهرة وخبرة الطبيب القائم بالعملية وشهرة المستشفى.

عروض مستشفى الرواد للعيون

تقدم مستشفى الرواد للعيون العروض المستمرة على عمليات الليزك وذلك في المناسبات المختلفة حيث تقدم المستشفى دائماً خصم 33% على جميع أنواع عمليات الليزك، كما تقوم المستشفى بخصم 50% على قيمة الكشف لمن يحمل عضوية دكتورم.

كيفية اختيار افضل دكتور ليزك في مستشفى الرواد

عمليات الليزك من العمليات التي يوجد بها العديد من التقنيات والتي يظهر بها كل يوم ما هو أحدث واختيار أفضل طبيب يتم من خلال المعايير التالية:

١-عدد سنوات الخبرة لدى الطبيب القائم بالعملية.

٢-عدد العمليات ونسب نجاح العمليات التي قام بها الطبيب.

٣-استخدام الطبيب لأحدث الأجهزة في العملية.

٤-الفحص الدقيق من قبل الطبيب.

٥-عمل الطبيب بجميع أنواع عمليات الليزك من قبل.

٦-ويوجد بعض الأشخاص يقومون باختيار الطبيب طبقاً للسعر المتناسب معهم.

افضل دكتور عيون في مستشفى الرواد

من أفضل أطباء العيون في مستشفى الرواد:

الدكتور حسام عبدالحميد الزمبيلي

الدكتور حسام استشاري طب العيون تخصص في اعتلال الشبكية وجفاف العين، ويقوم بعلاج المياه البيضاء والمياه الزرقاء وحالات ضعف الرؤية والرؤية المزدوجة، وأيضًا علاج حالات أمراض العصب البصري.

فروع مستشفى الرواد للعيون

يوجد أربع فروع لمستشفى الرواد للعيون هم:

١-مستشفى الرواد العيون الدقي.

٢-مستشفى الرواد العيون مدينة نصر.

٣-مستشفى الرواد العيون بني سويف.

٤-مستشفى الرواد العيون 6 أكتوبر.

مواعيد عمل مستشفى الرواد للعيون

تستقبل مستشفى الرواد للعيون في كل فروعها حالات طوارئ العيون خلال 24 ساعة في اليوم وعلى مدار الأسبوع، أما العيادات الخارجية مواعيدها من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءاً ويختلف ميعاد كل دكتور عن الآخر، لذلك يفضل الحج تليفونياً قبل الذهاب إلى العيادة.

حجز موعد كشف مستشفى الرواد للعيون

يتم حجز موعد كشف في العيادات الخارجية في مستشفى الرواد للعيون من خلال الاتصال تليفونياً، وحجز موعد أو عن طريق الذهاب إلى مقر المستشفى من أجل الحجز.

روابط مستشفى الرواد للعيون

يمكن الدخول على الصفحة الرسمية للفيسبوك لمستشفى الرواد للعيون من هنا.

يمكن الدخول على الموقع الرسمي لمستشفى الرواد للعيون من هنا.

أرقام التواصل مع مستشفى الرواد للعيون

يمكن التواصل مع فريق الاستقبال بمستشفى الرواد للعيون من خلال الرقم 662 361 33 02+ أو من خلال الخط الساخن 19635 كما يمكن التواصل من خلال الإيميل [email protected] .

كما يمكن التواصل مع فرع مدينة نصر من خلال الرقم 502 018 42 02+ أو من خلال الرقم 504 018 24 02+

افضل طبيب عيون في القاهرة

يوجد في داخل مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية العديد من أطباء العيون الذين على كفاءة عالية ومن أفضل أطباء العيون:

الدكتور إسلام حسني أبو المعاطي

الدكتور إسلام استشاري طب وجراحة العيون، تخصص في جراحات العيون وجراحات القرنية وعمليات الليزك لتصحيح الأبصار وعيون الأطفال وجراحة شبكية وجسم زجاجي، قيمة الكشف 350 جنيه مصري والاستشارة مجانية في خلال سبعة أيام، مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل إلى ساعة ونصف.

يتميز الدكتور إسلام بالاستماع الجيد لشكوى المريض والاهتمام بأدق التفاصيل وتخفيف من هول المرض، مما جعله يحصل على التقييمات الإيجابية من المرضى الذين ذهبوا إليه.

مواعيد العيادة من السبت إلى الخميس من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة الثامنة مساءاُ ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً إلى الساعة السادسة مساءاً.

الدكتور أيمن محي الغنيمي

الدكتور أيمن استشاري عيون الأطفال والحول، تخصص في عيون الأطفال، حصل على زمالة جامعة ميامي من أمريكا، يتميز بقدرته على التعامل مع الأطفال وحب الأطفال له، قيمة الكشف 400 جنيه مصري، مدة الانتظار لا تزيد عن ساعة.

مواعيد العيادة: الدكتور أيمن في الغالب يعمل مساءاً وليس في الفترات الصباحية ولكنه غير متواجد كل يوم بالعيادة لذلك يفضل الحج مسبقاً.

افضل مستشفيات العيون في القاهرة

هناك العديد من المستشفيات المتخصصة فقط في مجال العيون وبعض المستشفيات الأخرى بها أقسام مخصصة للعيون وعلى كفاءة عالية ومن تلك المستشفيات:

مركز المنير

مركز المنير من المراكز المتخصصة في العيون فقط، يعمل بداخل المركز مجموعة من أفضل الأطباء، كما يوجد بداخل المركز قسم متخصص لعلاج عيون مرضى السكر وقسم متخصص للأطفال، يحتوي المركز على جميع الأجهزة الحديثة والتى منها جهاز الموجات فوق الصوتية الذي يستخدم لفحص شبكية العين، قيمة الكشف داخل المركز 300 جنيه مصري.

مواعيد المركز طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً إلى التاسعة مساءاً.

زر الذهاب إلى الأعلى