ولادة

تكلفة الحقن المجهري في الرياض

تعرف من خلال المقال على تكلفة الحقن المجهري في الرياض، حيث تختلف أسعار الحقن المجهري من دولة إلى أخرى ومن مدينة إلى أخرى ومن مستشفى إلى أحر وليس ذلك فقط بل تختلف تكلفة الحقن المجهري من من دكتور إلى آخر ومن حالة إلى أخرى، تابع قراءة المقال ستتعرف على التكلفة في عيادات ومراكز الاخصاب في الرياض وفي عيادات ومستشفيات متعددة ليتم اختيار الانسب لك.

كم تكلفة الحقن المجهري في الرياض؟

تبلغ تكلفة الحقن المجهري مع تحديد نوع الجنين دون حساب تكلفة الأدوية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حوالي من 30 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 7973 دولار أمريكي إلى 50 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 13289 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى سعر الأدوية التي تتراوح من 7 آلاف ريال سعودي أي ما يقارب من 1860 دولار أمريكي إلى 15 آلاف ريال سعودي أي ما يقارب من 3986 دولار أم

اقرأ قصتي و تجربتي مع الحقن المجهري بالحبيب

تكلفة الحقن المجهري في سليمان الحبيب بالرياض

تبلغ تكلفة تحديد نوع الجنين فقط من ذكر أو أنثى في مستشفى سليمان الحبيب حوالي 25 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 6644 دولار أمريكي ، بينما تختلف تكلفة الحقن المجهري من شخص إلى آخر لأن كل حالة تختلف عن الأخرى فيما تحتاجه طبيًا ولكن يمكن القول أن الحد الأدنى لتكلفة الحقن المجهري تبدأ من 20 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 5315 دولار أمريكي.

قد يهمك: تكلفة تحديد نوع الجنين في الحبيب

أي يمكن القول أن تكلفة الحقن المجهري مع تحديد نوع الجنين دون حساب تكلفة الأدوية في مستشفى سليمان الحبيب تبدأ من 45 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 11960 دولار أمريكي.

تكلفة الحقن المجهري في مركز ذرية بالرياض

تبلغ تكلفة الحقن المجهري مع تحديد نوع الجنين دون حساب تكلفة الأدوية في مركز ذرية بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حوالي من 30 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 7973 دولار أمريكي إلى 40 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 10631 دولار أمريكي ، بالإضافة إلى سعر الأدوية التي تتراوح من 7 آلاف ريال سعودي أي ما يقارب من 1860 دولار أمريكي إلى 10 آلاف ريال سعودي أي ما يقارب من 2657 دولار أمريكي.

تكلفة الحقن المجهري في مستشفى دار الشفاء بالرياض

تبلغ تكلفة الحقن المجهري مع تحديد نوع الجنين دون حساب تكلفة الأدوية في مستشفى دار الشفاء بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حوالي من 25 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 7000 دولار أمريكي إلى 40 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 10631 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى سعر الأدوية التي تتراوح من 5 آلاف ريال سعودي أي ما يقارب من 970 دولار أمريكي إلى 7 آلاف ريال سعودي أي ما يقارب من 1860 دولار أمريكي.

تكلفة الحقن المجهري في الحبيب بالرياض

تبلغ تكلفة الحقن المجهري مع تحديد نوع الجنين دون حساب تكلفة الأدوية في الحبيب بمدينة الرياض حوالي من 20 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 5315 دولار أمريكي إلى 30 ألف ريال سعودي أي ما يقارب من 7973 دولار أمريكي.

بالإضافة إلى سعر الأدوية التي تتراوح من 5 آلاف ريال سعودي أي ما يقارب من 970 دولار أمريكي إلى 7 آلاف ريال سعودي أي ما يقارب من 1860 دولار أمريكي.

فيتامينات قبل الحقن المجهري

تعمل بعض الأدوية والفيتامينات على تحسين البويضات لدى المرأة والتي بدورها تساعد على نجاح عملية الحقن المجهري وذلك بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى مثل التغذية السليمة ويتم أخذ تلك الفيتامينات تحت إشراف الطبيب المعالج ويجب عدم أخذ أي أدوية أو فيتامينات دون استشارة الطبيب وذلك أثناء فترة الحقن أو الحمل لأنها قد تسبب ضرراً على الجنين.

نصائح بعد الحقن المجهري

يقدم أطباء النساء والتوليد بمستشفى سليمان حبيب بعض النصائح التي تعمل على تثبيت الحمل بعد الحقن المجهري وهي:

١-الراحة والنوم حيث لا يقل النوم عن ثماني ساعات باليوم لأن النوم يعمل على ضبط هرمونات الجسم ومن بينها هرمون النمو الهام لتطور الجنين.

٢-تجنب حمل الأوزان الثقيلة وممارسة الرياضة الشاقة التي من الممكن تتسبب في موت الجنين.

٣-تجنب ممارسة العلاقة لفترة لأنها تسبب مشاكل للجنين في بعض الحالات وتكون بعد استشارة الطبيب.

٤-الحفاظ على مستوى السكر وضغط الدم لعدم تعرض حياة الجنين للخطر.

٥-عدم أخذ أي أدوية إلا بعد استشارة الطبيب المعالج

أفضل دكتور حقن مجهري في الرياض

من أفضل دكاترة الحقن المجهري في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

الدكتورة رحاب عطية متولي

الدكتورة رحاب نائب طب النساء والولادة، تخصصت في متابعة الحمل منذ الشهور الأولي وفي الولادة الطبيعية والقيصرية والحقن المجهري وعلاج مشاكل بطانة الرحم وتقديم أفضل الاستشارات لطرق منع الحمل، مدة الانتظار داخل العيادة طويلة بعض الشيء قد تصل إلى ساعتين وإحدى عشر دقيقة، قيمة الكشف 79 ريال سعودي.

الدكتورة ريم الرشو

الدكتورة ريم إخصائي جراحة أمراض النساء والولادة، والحقن المجهري تخصصت في جراحات أورام النسا وفي علاج أكياس المبايض والأورام الليفية وفي أمراض الخصوبة، قامت بالكثير من العمليات الجراحية والتي كانت نسبة نجاحها تصل إلى تسعة وتسعين بالمائة، تعمل الدكتورة ريم في مركز نيرا التخصصي الطبي بمدينة الرياض.

الدكتورة تهاني المطرقي

الدكتورة تهاني استشاري طب التوليد وأمراض النساء والحقن المجهري وجراحة مناظير النساء، حصلت على درجة الدكتوراه من الجامعة العربية للتخصصات الصحية، تخصصت في عمليات جراحة المناظير وعلاج تكيسات المبايض وعلاج تأخر الحمل، كما حصلت على زمالة جراحة مناظير وأمراض النسا في أستراليا.

الدكتورة منى دفع الله

الدكتورة منى أخصائي أول نساء وولادة، تخصصت في التجميل النسائي، وفي عمليات الحقن المجهري وفي تجميد البويضات.

زر الذهاب إلى الأعلى