ولادة

افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السلام 

يوجد الكثير من أطباء النساء والولادة في الكويت ولكن اختيار أفضل دكتورة يعتبر من الأشياء الهامة والتي يجب على كل أم حامل اختيار الطبيب والمستشفى بشكل دقيق من أجل متابعة الحمل.

لذلك من خلال المقال سنتعرف على افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السلام بالكويت الحبيبة تعرف معنا على التفاصيل.

مستشفى السلام الدولي بالكويت

مستشفى السلام الدولي بالكويت لديها تاريخ عريق منذ افتتاحها أعطى للأطباء الكثير من الخبرات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات الطبية، كما تتميز مستشفى السلام بالكويت بالموقع المتميز، بالإضافة إلى خدمة سياحة علاجية على أعلى مستوى تخدم المرضى والسياح من جميع أنحاء العالم.

ويتوفر بها مختبرات تحاليل وأشعة على أعلى مستوى وأحدث تكنولوجيا تمد المرضى بأدق النتائج، يعمل بداخل المستشفى فريق طبي متخصص ومدرب على أعلى مستوى متكون من أطباء وممرضين حاصلين على شهادة الاعتماد الدولية لجودة المستشفيات وتفعيل استراتيجيات تطوير مستوى الخدمة المقدمة، وأيضا يتوفر العلاج للمرضى الداخليين وللوحدة العيادات الخارجية.

كما يوجد بداخل مستشفى السلام الدولي صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل البدني، ويوجد أيضاً حضانات تحت رعاية فريق مدرب على أعلى مستوى، كما يوجد بنك الدم الخاص بالمستشفى.

خدمات قسم النساء والولادة في مستشفى السلام الدولي

تقدم وحدة النساء والتوليد بمستشفى السلام الدولي الكثير من الخدمات المتنوعة التي نذكر منها:

١- متابعة ما قبل الحمل والتخطيط للحمل

٢-متابعة الحمل عالي الخطورة

٣-إجراء العمليات القيصرية

٤-إجراء الولادات الطبيعية

٥-إجراء عمليات استئصال الرحم

٦-علاج حالات تكيس المبايض

٧-علاج مشاكل بطانة الرحم

٨-إجراء المناظير التشخيصية

٩-إجراء الفحوصات بالأشعة التلفزيونية والأشعة التفصيلية

١٠-إجراء عمليات تصليح وشد عضلات الحوض

١١-إجراء عمليات الرحم باستخدام المناظير

١٢-تركيب اللولب وإجراءات منع الحمل

١٣-عمل مسحة عنق الرحم

١٤-إجراء عمليات ربط الأنابيب

أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السلام الكويت

يعمل بداخل مستشفى السلام مجموعة من أمهر وأكفء الدكاترة خاصة في قسم النساء والولادة ونذكر منهم:

الدكتورة ريم عبدالله الخرس

وهي افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السلام، تخصصت في متابعة الحمل خلال التسعة الأشهر وإجراء الولادة الطبيعية والقيصرية ومتابعة الحمل ذات الخطورة، وعلاج حالات امراض الرحم الخبيثة ومشاكل قناة الفالوب لدى السيدات.

كما أن الدكتورة ريم تقوم بالمتابعة الدقيقة مع اضطرابات سن اليأس وإجراء الفحوصات بالأشعة التليفزيونية والأشعة التفصيلية وإجراء عمليات تصليح وشد عضلات الحوض.

الدكتورة سونيتا بهانداري

الدكتورة سونيتا استشاري نساء وتوليد، وهي افضل دكتورة تخصصت في متابعة الحمل خلال التسعة الأشهر وإجراء الولادة الطبيعية والقيصرية ومتابعة الحمل ذات الخطورة ومعالجة حالات مرض سكري الحمل وضغط الحمل.

كما أن الدكتورة سونيتا تقوم بعمل المناظير التشخيصية والعلاجية وعمليات استئصال الرحم وعلاج حالات تكيس المبايض.

الدكتورة فاطمة أحمد أسماعيل

وهي افضل دكتورة نساء وولادة، تخصصت في متابعة الحمل خلال التسعة الأشهر وإجراء الولادة الطبيعية والقيصرية ومتابعة الحمل ذات الخطورة العالية وعلاج حالات العقم وتأخر الإنجاب لدى السيدات، كما أنها تقدم أفضل الاستشارات حول أفضل أدوية منع الحمل وطريقة استخدامها، كما أن الدكتورة فاطمة تعمل على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية.

الدكتورة بادماسري اياجاري

وهي افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السلام ، تخصصت في متابعة الحمل خلال التسعة الأشهر وإجراء الولادة الطبيعية والقيصرية ومتابعة الحمل ذات الخطورة ومعالجة حالات مرض سكري الحمل وضغط الحمل، عمل مسحة عنق الرحم، إجراء عمليات ربط الأنابيب، تركيب اللولب وإجراءات منع الحمل، بالإضافة إلى عمليات التجميل المهبلي والعلاج الجراحي لسلس البول.

الدكتورة شيماء الرقم

وهي افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى السلام، تخصصت في متابعة الحمل خلال التسعة الأشهر وإجراء الولادة الطبيعية والقيصرية ومتابعة الحمل عالي الخطورة، وعلاج مشاكل العقم وتأخر الإنجاب وموت الجنين المتكرر، وعلاج حالات تكيس المبايض، وإجراء الفحوصات بالأشعة التليفزيونية والأشعة التفصيلية، كما أنها تقدم أفضل الاستشارات حول أفضل أدوية منع الحمل وطريقة استخدامها، ، إجراء عمليات ربط الأنابيب، تركيب اللولب وإجراءات منع الحمل.

أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي

أسعار الكشف في عيادة النساء والولادة في مستشفى السلام الدولي بالكويت حوالي 100 درهم كويتي للطبيب الإخصائي و 250 درهم كويتي للطبيب الاستشاري، أما سعر كشف المنزلي للطبيب الإخصائي 200 درهم كويتي.

أسعار الغرف في مستشفى السلام الدولي

تختلف أسعار الغرف على حسب درجتها حيث أن أسعار الغرف في المستشفى في الليلة الواحدة كما يلي:

سعر الغرفة العمومي 50 دينار كويتي، سعر الغرفة الخصوصي 89 دينار كويتي، سعر غرفة ديلوكس 110 دينار كويتي، سعر غرفة VIP 140 دينار كويتي، سعر غرفة رويال سويت 140 دينار كويتي، سعر جناح السلام 250 دينار كويتي، سعر جناح اللؤلؤة 400 دينار كويتي.

مواعيد وحجز موعد مستشفى السلام كويت

مواعيد العمل في المستشفى فهي متاحة خلال الـ 24 ساعة، أما مواعيد العيادات الخارجية فهي تختلف من طبيب لآخر لذلك يفضل الاتصال أولًا ومعرفة ميعاد الدكتور المختص والحجز قبل الذهاب إلى العيادة.

يتم الحجز عن طريق الخط الساخن الخاص بمستشفى السلام أو عن طريق رقم المستشفى الموجود على الموقع ويتم الرد من خلال خدمة العملاء حيث يمكن الحجز بإحدى فروع المستشفى.

أسعار الولادة الطبيعية والقيصرية في مستشفى السلام

تختلف أسعار الولادة الطبيعية في مستشفى السلام الدولي تختلف من شخص إلى آخر طبقاً لكل حالة فيما تحتاجه طبياً لكن يمكن القول أن أسعار الولادة الطبيعية تتراوح فيما بين 1560 دينار كويتي إلى 2320 دينار كويتي.

أما أسعار الولادة القيصرية تختلف أيضاً من حالة إلى أخرى وتختلف على حسب عدد أيام الإقامة بالمستشفى لكن يمكن القول أن أسعار الولادة القيصرية تتراوح ما بين 1900 دينار كويتي إلى 4000 دينار كويتي.

زر الذهاب إلى الأعلى