اسعار

تكلفة زراعة القرنية في السعودية

تعرف على تكلفة زراعة القرنية في السعودية، حيث تختلف التكلفة من مكان إلى آخر طبقاً لعدة عوامل حيث أن كل مريض يختلف عن الآخر فيما يحتاجه طبياً وأيضاً خبرة وكفاءة الدكتور ترفع من تكاليف العملية.

أفضل مستشفيات زراعة القرنية في السعودية

من أفضل مستشفيات زراعة القرنية في المملكة العربية السعودية مستشفى المغربي للعيون، مستشفى الملك خالد، المركز الطبي الدولي، مستشفى المواساة، مستشفى حبيب سليمان، عيادات عالم العيون.

كم تكلفة زراعة القرنية في السعودية

تتعدد العوامل التي تؤثر في تحديد تكلفة زراعة القرنية في السعودية والتي يتم تحديد السعر النهائي لها من قبل الطبيب المعالج بعد الاطلاع على الحالة ولكن يمكن القول بشكل عام أنه تتراوح تكلفة زراعة القرنية في المملكة العربية السعودية بشكل عام ما بين 20 ألف ريال سعودي أي يساوي تقريباً 5324 دولار أمريكي و 30 ألف ريال سعودي أي يساوي تقريباً 7986 دولار أمريكي للعين الواحدة.

تكلفة زراعة القرنيه في مستشفى الملك خالد

تتكلف عملية زراعة القرنية في مستشفى الملك خالد حوالي 25 ألف ريال سعودي أي يساوي تقريباً 5566 دولار أمريكي وقد تزيد تلك التكلفة وذلك للعين الواحدة.

تكلفة زراعة القرنية في مستشفى مغربي للعيون

أما في مستشفيات مغربي للعيون فتصل تكلفة زراعة القرنية إلى 20 ألف ريال سعودي أي يساوي تقريباً 5324 دولار أمريكي وذلك للعين الواحدة، أما حلقات زراعة القرنية فيصل سعرها إلى 9 آلاف ريال سعودي أي يساوي تقريباً 2395 دولار أمريكي للعين الواحدة.

تكلفة عملية المياه البيضاء في السعودية

تتراوح تكلفة عملية إزالة المياه البيضاء بالمملكة العربية السعودية على العموم ما بين 9800 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 2609 دولار أمريكي إلى 10000 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 2660 دولار أمريكي وذلك للعين الواحدة، نجد أن تكلفة المياه البيضاء في مستشفى مغربي بالرياض تتراوح ما بين 7500 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 997 دولار أمريكي إلى 8000 ريال سعودي أي يساوي تقريباً 2130 دولار أمريكي وذلك للعين الواحدة.

علامات القرنية المخروطية

هناك الكثير من علامات القرنية المخروطية التي إذا شعر الشخص بإحداها يجب عليه التوجه على الفور إلى الطبيب المختص، أولي علامات القرنية المخروطية عدم وضوح الرؤية مع عدم القدرة على إصلاح النظر باستخدام النظارات بالإضافة إلى الشعور بالحساسية الزائدة من الضوء المبهر والشديد، وتصيب القرنية المخروطية العينين معاً ولكن بدرجة مختلفة في كل عين وقد تبدو العين الأخرى شبه طبيعية.

مميزات استخدام الفيمتوليزك في زراعة القرنية

هناك عدة طرق التي يمكن من خلالها تتم عملية زراعة القرنية ومن أفضل تلك الطرق هي طريقة الفيمتوليزك وذلك بسبب:

تقليل فرص الاسماتيزم.

تقليل فرص تعرف الجسم على القرنية المزروعة.

إمكانية الزراعة الطبقية أي إزالة الجزء المريض من القرنية وليس كل القرنية.

إعادة النظر والرؤية بشكل واضح.

تغيير لون العين بعد زراعة القرنية

من المعروف أن القرنية الطبيعية شفافة وأيضاً القرنية التي يتم زرعها فهي ذات اللون الشفاف لذلك لا يتغير لون العين.

أفضل دكتور زراعة القرنية في مدينة الرياض

من أفضل دكاترة تخصص زراعة القرنية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية:

الدكتور عوض القرني

الدكتور عوض استشاري جراحات تصحيح، حصل على درجة الدكتوراه في جراحة العيون، تخصص في زراعة القرنية بأنواعها.

الدكتور عثمان عمر

الدكتور عثمان استشاري طب وجراحة العيون، تخصص في جراحات القرنية وفي علاج حول الأطفال وفي علاج هالات وانتفاخات العين.

الدكتور عبدالله الخراشي

الدكتور عبدالله استشاري طب وجراحة العيون وأخصائي أمراض الشبكية، تخصص في زرع القرنية وفي عيون الأطفال، يعمل في مركز الدكتور سليمان الخراشي الطبي بمدينة الرياض، مدة الانتظار داخل العيادة ما بين خمسة عشر وستون دقيقة.

الدكتور طارق المضيان

الدكتور طارق استشاري عمليات تصحيح النظر وجراحات القرنية، تخصص في جراحات القرنية وفي تصحيح الأبصار والمياه البيضاء، يعمل في مركز رؤية لطب وجراحة العيون بمدينة الرياض، قيمة الكشف 200 ريال سعودي، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى واحد وأربعون دقيقة، مواعيد العيادة يومياً من الساعة السادسة مساءاً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

أفضل دكتور زراعة القرنية في مدينة جدة

من أفضل دكاترة تخصص زراعة القرنية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية:

الدكتور عيسى باعيسي

الدكتور عيسى استشاري طب وجراحة العيون، تخصص في زرع القرنية وفي عيون الأطفال، يعمل في مجمع العالمية الطبي في مدينة جدة، مدة الانتظار داخل العيادة ما بين ثلاثون إلى تسعون دقيقة، قيمة الكشف 250 ريال السعودي، مواعيد العمل يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءًا.

الدكتورة أمل زبيدي

الدكتورة أمل استشاري أول مقدمة العين وعمليات الليزك والمياه البيضاء وجراحات القرنية، تخصصت في جراحة شبكية وجسم الزجاجي وفي جراحات القرنية، تعمل في مركز بن رشد بمدينة جدة، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى تسعة وعشرون دقيقة، قيمة الكشف 350 ريال سعودي.

الدكتور علي خيري

الدكتور علي استشاري أول مقدمة العين وعمليات الليزك والمياه البيضاء وجراحات القرنية، تخصص في تصحيح الأبصار وفي جراحات القرنية، يعمل في مركز بن رشد بمدينة جدة، مدة الانتظار داخل العيادة طويلة فقد تثل إلى أكثر من ساعة، قيمة الكشف 350 ريال سعودي.

الدكتورة ولاء السعدني

الدكتورة ولاء استشاري طب العيون، تخصصت في المياه البيضاء وجراحة القرنية وجراحة الشبكية، تعمل في مستشفى أندلسية حي الجامعة، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن نصف ساعة، قيمة الكشف 337 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

زر الذهاب إلى الأعلى