جراحة وباطنية

عيادات تجميل جدة شارع التحلية

تعرف معنا على عيادات تجميل جدة شارع التحلية، حيث يوجد العديد من عيادات تجميل في جدة شارع التحلية بالمملكة العربية السعودية، ولكن اختيار أفضل عيادة تجميل هو الأهم، وخاصة أن جراحات التجميل احتلت المرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية عن باقي الدول.

حول عيادات تجميل جدة شارع التحلية

كثرت عيادات تجميل جدة شارع التحلية بشكل واسع بسبب الإقبال الشديد من السيدات على مراكز التجميل ومن تلك العيادات:

عيادات المدى للجلدية والتجميل في جدة شارع التحلية، مركز الطبابة للجلدية والليزر في جدة شارع التحلية ، عيادات مدكس في جدة شارع التحلية.

كذلك كل من عيادات ديرما الطبية، مركز عيادات المثالية الصحي، عيادات كايا للجلد، عيادات جي سي، مجمع عيادات رام، عيادة سكاي، مجموعة أي أي دي كلينيك، عيادة نيو ديرما، عيادة موزموديرم، عيادات الدكتورة مها دحلان، وغيرها من عيادات تجميل جدة شارع التحلية الأخرى.

قد يهمك: افضل عروض عيادات التجميل في جدة

عيادات المدى للتجميل في جدة شارع التحلية

وهي اشهر عيادة تجميل في جدة شارع التحلية، حيث تحرص عيادات المدى على اقتناء أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة في العناية بالبشرة والشعر، كما تحتوى عيادات المدى على مجموعة من افضل الاطباء في مجال التجميل، تتميز عيادات المدى بالأسعار التنافسية عن غيرها من باقي المراكز كما تحرص على تقديم التخفيضات في كل المناسبات حتي يستطيع جميع الأشخاص الاستفادة من تلك العروض.

خدمات عيادات المدى للجلدية والتجميل

تقدم العيادة مختلف عمليات التجميل ومن الخدمات التي يقدمها مركز المدي:

تجميل الأنف، الشفة الأرنبية، شد الوجه، ترهلات البطن، علاج الهالات السوداء، ازالة الشعر بالليزر، التقشير الكريستالي، البوتوكس، تجديد الجلد بالليزر، علاج التجاعيد، حقن البلازما، حقن الفيلر، حب الشباب، شفط الدهون، إزالة الوشم، الليزر الكربوني، زيادة رطوبة البشرة وغيرها من الخدمات الأخرى.

مواعيد عيادات المدى للجلدية والتجميل

تعمل عيادات المدى يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

مركز الطبابة للجلدية والليزر

وهي اشهر مركز تجميل في جدة شارع التحلية، حيث مركز الطبابة للجلدية والليزر هو أحد عيادات تجميل جدة شارع التحلية، تم إنشاء المركز في سنة 2004م، تخصص مركز طبابة في عيادات الأسنان وعيادات التجميل.

يوفر المركز أحدث الأجهزة والأدوات مع الحفاظ على التعقيم المستمر للأرضيات والغرف والأدوات المستخدمة في العيادات المختلفة، كما يحتوي على كادر طبي على أعلى مستوي، يحرص مركز الطبابة على تقديم الخدمات المختلفة بأسعار معقولة تناسب جميع الأشخاص.

خدمات مركز الطبابة للجلدية والليزر

من الخدمات التي يقدمها مركز الطبابة جفن البوتكس، كاريوكسي، فراكشنال ليزر، حقن بلازما، تقشير كربوني، الأمراض الجلدية، تقشير كيميائي، جراحة تجميل، ميزوثيربي، حقن فيلر، وغيرها من الخدمات الأخرى.

عيادات مدكس للتجميل في جدة

وهي اشهر عيادة تجميل في جدة شارع التحلية، حيث تأسست عيادات مدكس في سنة 2011م، تخصصت في الجلدية والتجميل وجراحة العظام وفي أمراض السمنة والتغذية وفي تجميل الأسنان.

خدمات عيادات مدكس

من الخدمات التي تقدمها  عيادات مدكس حقن بوتكس، كاريوكسي، فراكشنال ليزر، حقن بلازما، تقشير كربوني، الأمراض الجلدية، تقشير كيميائي، جراحة تجميل، ميزوثيربي، حقن فيلر، إزالة الشعر بالليزر، زراعة الشعر، توحيد لون البشرة، تبييض الأسنان، بلازما الشعر والوجه وغيرها من الخدمات الأخرى.

افضل اطباء عيادات مدكس للتجميل

يعمل داخل عيادات مدكس مجموعة من صفوة الأطباء الدكاترة على كفاءة وخبرة عالية والتي نذكر منهم:

الدكتورة مروة يوسف: أخصائية وافضل دكتورة جلدية وتجميل.

الدكتور محمد سمير مقيد: استشاري ولفضل دكتور جراحة العظام وزميل الكلية الملكية البريطانية.

الدكتور إيهاب خالد: استشاري وافضل دكتور الجلدية والتجميل والليزر.

الدكتور محي الدين الحلو: استشاري وافضل دكتور جراحة العظام.

مواعيد عيادات مدكس للتجميل

تعمل عيادات مدكس طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهراً، ومن الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

عيادات ديرما للتجميل في جدة

تعتبر عيادات ديرما الطبية من أشهر عيادات تجميل جدة شارع التحلية، تتميز بالتعقيم والنظافة المستمرة، كما يعمل داخل عيادات ديرما مجموعة من الكوادر البشرية المدربة جيداً في كيفية التعامل مع العملاء وأيضاً مجموعة من صفوة الأطباء على خبرة عملية وأكاديمية واسعة، كما تتميز عيادات ديرما بأن أسعارها تناسب جميع الفئات.

خدمات عيادات ديرما

من الخدمات التي تقدمها عيادات ديرما شفط الدهون، نحت الجسم، ليزر إزالة الشعر، التقشير الكيميائي، توحيد لون البشرة، إزالة الوشم، الليزر الكربوني، عمليات اليوم الواحد وغيرها من الخدمات الأخرى.

مواعيد عيادات ديرما

تعمل عيادات ديرما يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

مركز عيادات المثالية الصحي

مركز عيادات المثالية الصحي هو مركز عيادة مهنية، تخصص في عمليات التجميل والعناية بالبشرة وجراحة الفم والأسنان وجراحة العيون، كما يعمل داخل المركز مجموعة من الأخصائيين ذات الخبرة في مجال الرعاية الصحية، قد تكون الأسعار عالية بعض الشيء ولكن إذا قورنت بمدى جودة الخدمات المقدمة للمرضى فإنها تعتبر تكاليف بسيطة.

خدمات عيادات المثالية الصحي

من الخدمات التي تقدمها عيادات المثالية الصحي جراحة التجميل، العناية بالبشرة، جراحة الليزر، التقشير الكيميائي، شفط الدهون وغيرها من الخدمات الأخرى.

مواعيد عيادات المثالية الصحي

تعمل عيادات المثالية الصحي يومياً من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

عيادة كايا للتجميل

تعتبر عيادة كايا من أشهر عيادات التجميل في منطقة الخليج العربي، حيث يوجد ثلاثة وعشرون فرع من عيادات كايا في مختلف الدول الخليجية مثل الكويت والسعودية والأمارات، تهدف عيادة كايا إلى تقديم الرفاهية والراحة للمرأة وجعلها أكثر جمالاً وأناقة، من خلال تلقي أطباء عيادة كايا الدورات التدريبية بصفة مستمرة ليكونوا على علم بما هو جديد في تخصص الجلدية وجراحة التجميل.

خدمات عيادة كايا

من الخدمات التي تقدمها عيادة كايا علاج تساقط الشعر، تصبغ الجلد، شفط الدهون، إزالة الشعر، الشفة الأرنبية، تكبير الشفة، رطوبة الجلد، العناية بالبشرة وغيرها من الخدمات الأخرى.

مواعيد عيادة كايا

تعمل عيادة كايا يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

زر الذهاب إلى الأعلى