جراحة وباطنية

افضل دكتور غدد صماء في مستشفى دله

انتشر تخصص الغدد الصماء بشكل متسارع في الآونة الأخيرة في منطقة الخليج العربي بسبب نمو مرض السكري بشكل ملحوظ لذلك ازداد البحث عن افضل دكتور غدد صماء في مستشفى دله.

من هو افضل دكتور غدد صماء في مستشفى دله؟

بعد البحث الطويل واعتمادا على التقييمات اخترنا لكم افضل دكتور غدد صماء في مستشفى دله نمار كالتالي:

الدكتور خالد خلف الدوسري

وهو افضل دكتور يعمل استشاري سكري وأمراض مزمنة والمدير الاستشاري للقسم، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ستة عشر دقيقة، قيمة الكشف 218 ريال سعودي.

الدكتورة نهاد محمد على مكي

وهي افضل دكتورة نائب أول أمراض غدد الصماء والسكر، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن عشرون دقيقة، قيمة الكشف 218 ريال سعودي.

الدكتور عبدالغني حبيب ال سعيد

وهو افضل دكتور يعمل كاستشاري أمراض غدد الصماء والسكر، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن واحد وعشرون دقيقة، قيمة الكشف 218 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

الدكتور عبدالرحمن التويجري

وهو افضل دكتور يعمل كاستشاري أمراض الغدد الصماء والسكر، مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل إلى أكثر من ساعة، قيمة الكشف 218 ريال سعودي.

قد يهمك: افضل دكتور باطنية في دلة

خدمات عيادة السكر والغدد الصماء

تقدم عيادة السكر والغدد الصماء بمستشفى دلة نمار ودلة نخيل الكثير من الوحدات الفرعية داخل القسم والتي تقوم بعلاج جميع حالات مرضي السكر والغدد الصماء ومن تلك الوحدات:

وحدة مرضى السكر والغدد الصماء

وحدة جراحة الغدد الصماء

وحدة سكر الحمل

وحدة قصر القامة وتأخر النمو

وحدة مرض السكري عند الأطفال والبالغين

وحدة السمنة والبدانة

وحدة العناية بالقدمين

وحدة التغذية

وحدة التثقيف الصحي والوقاية من مرض السكري

وحدة الضعف الجنسي لمرضى السكري

وحدة مضخة الأنسولين

وحدة تصوير قاع العين 0(لشبكية)

وحدة لقاحات لمرضى السكري

وحدة استشارات ومتابعة جميع حالات السكري

سعر باقة الكشف عن السكري في مستشفى دلة

تقدم مستشفى دلة باقة مخصصة للكشف عن مرض السكري وتشمل هذه الباقة استشاري سكري وغدد صماء واستشاري تغذية، كما تشمل بعض التحاليل وهي تحليل سكري تراكمي صائم وتحليل الكولسترول والدهون الثلاثية وتحليل وظائف الكلى بالإضافة إلى قياس ضغط الدم، وتشمل سعر هذه الباقة 960 ريال سعودي.

سعر باقة السكري في مستشفى دلة

تقدم مستشفى دلة باقة مخصصة للمصابين بمرض السكري وتشمل هذه الباقة استشاري سكري وغدد صماء واستشاري تغذية واستشاري عناية قدمين، كما تشمل بعض التحاليل وهي تحليل سكري تراكمي صائم وتحليل الكولسترول والدهون الثلاثية وتحليل وظائف الكلى بالإضافة إلى فحص قاع العين والكشف عن الزلال، وتشمل سعر هذه الباقة 1300 ريال سعودي.

سعر باقة لمرضى السمنة في مستشفى دلة

تقدم مستشفى دلة باقة مخصصة للمصابين بمرض السمنة وتشمل هذه الباقة استشاري سكري وغدد صماء واستشاري تغذية عدد خمس زيارات، كما تشمل بعض التحاليل وهي تحليل سكري تراكمي صائم وتحليل الكولسترول والدهون الثلاثية والغدة الدرقية بالإضافة إلى قياس الأنسولين في الدم وقياس كتلة الجسم، وتشمل سعر هذه الباقة 1600 ريال سعودي.

سعر باقة قصر القامة للأطفال

تقدم مستشفى دلة باقة مخصصة لقصر القامة من الأطفال وتشمل هذه الباقة زيارة استشاري غدد صماء وقياس معدل النمو بالإضافة إلى فحوصات تشخيصية الخاصة بالنمو ومراجعة العيادة بعد نتائج التحاليل مباشرة وذلك بعد العلاج لمدة ثلاثة أشهر، وتشمل سعر هذه الباقة 2750 ريال سعودي.

حجز موعد في مستشفى دلة

يتم التسجيل في مستشفى دلة يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى حيث يتم التسجيل من خلال كتابة الاسم ورقم الهوية والإيميل ورقم الجوال والرقم السري وإعادة كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد ثم الضغط على الموافقة على شروط الموقع ويتم التسجيل، ويتم التعامل مع المريض من خلال الرقم القومي ورقم الهاتف فقط ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى المستشفى وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

فروع مستشفى دلة

يوجد فرعين لمستشفى دلة وهما مستشفى دلة نمار ومستشفى دلة نخيل.

افضل دكتور سكر أطفال بالرياض

من أفضل دكاترة سكر أطفال بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية:

الدكتور أحمد النشار

وهو افضل دكتور تخصص في سكر وغدد صماء أطفال ورضاعة طبيعية، مكان العمل مركز مجمع العالمي الطبي، مدة الانتظار داخل العيادة ثماني دقائق فقط، قيمة الكشف 70 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءاً ومن الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

الدكتور مصطفى كامل

وهو افضل دكتور واستشاري سكر وغدد صماء أطفال، يعمل في مركز مجمع العالمي الطبي، قيمة الكشف 70 ريال سعودي.

افضل دكتور سكر في الرياض

من أفضل دكاترة سكر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

الدكتور صادق سعد الدين

استشاري وهو افضل دكتور باطنية وسكري، مكان العمل عيادات أسرة المجد، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ستة وعشرون دقيقة، قيمة الكشف 70 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءاً ومن الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

افضل دكتور غدد صماء في الرياض

من أفضل دكاترة غدد صماء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

 الدكتور عبدالرحمن إبراهيم

وهو افضل دكتور واستشاري غدد صماء، يعمل في مستشفى الدكتور محمد الفقيه، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ستة وعشرون دقيقة، قيمة الكشف 300 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

زر الذهاب إلى الأعلى