جراحة وباطنية

افضل دكتور جراحة في مستشفى النور

قسم الجراحة قسم شامل العديد من التخصصات الطبية حيث يشمل جراحة عامة وجراحة تجميل وجراحة عظام، لذلك يعتبر اختيار الطبيب المتخصص هو بداية الطريق للعلاج ونجد في محركات البحث ازدادت البحث حول افضل دكتور جراحة في مستشفى النور، تابعو معنا سنتطرق من خلال المقال الى مستشفى النور التخصصي و افضل اطباء متخصصي جراحة العظام، ومعايير اختيار الطبيب المناسب.

مستشفى النور التخصصي

مستشفى النور من المستشفيات الحكومية في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية تم إنشائها في عام 1403 هـ، تهدف مستشفى النور التخصصي إلى تقديم أفضل خدمة ورعاية صحية وفندقية والتشخيص والعلاج السليم لجميع المرضى.

تتبع المستشفى لوزارة الصحة السعودية ويعمل بها مجموعة من أكفأ الأطباء في جميع التخصصات الطبية، كما تقدم مستشفى النور فرص التدريب لجميع الطلبة بكليات ومعاهد التمريض مع إعطاء شهادة بها مدة التدريب والتقييم ومختومة بختم المستشفى.

تحرص مستشفى النور على اقتناء أحدث الأجهزة الطبية خاصة في مجال الجراحة العامة وجراحات التجميل والسمنة على اعتبار أنها من التخصصات الدقيقة وذلك من أجل الحصول على شهادات الاعتماد والتطوير المستمر كما تتبع المستشفى أعلى معايير الجودة.

افضل دكتور قسم الجراحة في مستشفى النور

يعمل داخل مستشفى النور التخصصي بمدينة مكة المكرمة مجموعة من أفضل وأكفأ الأطباء في مجال الجراحة بمختلف التخصصات نذكر منهم:

الدكتور أحمد حسن بانجار استشاري جراحة الصدر.

الدكتور محمد عمر فراج.

الدكتورة منال منصور القثامي.

الدكتور محمد زكريا العزازي.

الدكتور حسام الديب.

الدكتور سالم الشريف.

الدكتور إبراهيم فهد الجابري.

الدكتور منتصر أحمد فودة.

الدكتور رياض محمد العريان.

تخصصات مستشفى النور التخصصي

تشمل مستشفى النور التخصصي بمدينة مكة المكرمة على العديد من التخصصات في مجال الجراحة طبية والتي نذكر منها:

قسم جراحة التجميل والحروق.

قسم جراحة تجميل الوجه.

قسم جراحة تجميل الجسم.

قسم جراحة نحت الجسم.

قسم جراحات السمنة.

قسم جراحة تنسيق القوام.

قسم جراحة عامة.

قسم جراحة الصدر.

قسم جراحة المسالك البولية.

قسم جراحة الصدر.

قسم جراحة الأعصاب.

قسم جراحة العيون.

قسم جراحة الأوعية الدموية.

قسم جراحة العظام.

قسم جراحة الوجه والفكين.

مواعيد عمل مستشفى النور

من الأشياء التي تميز مستشفى النور بأن جميع العيادات تعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم لذلك يمكن الذهاب إليها في أي وقت.

حجز موعد في مستشفى النور

من أجل حجز موعد في العيادات الخارجية في مستشفى النور يتم الحجز عن طريق الاتصال تليفونيًا على رقم الهاتف المخصص لهم والذي يمكن الحصول عليه من الموقع الرسمي لمستشفى النور حيث أن الدخول بأسبقية الحجز تليفونياً.

رابط مستشفى النور التخصصي

اصبحت الان التواصل مع المستشفيات والعيادات الطبية امر في غاية السهولة حيث يمكن الدخول على رابط مستشفى نور التخصصي من هنا.

 

الخدمات الإلكترونية لمستشفى النور التخصصي

تقدم مستشفى النور التخصصي بعض الخدمات الإلكترونية والتي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع وتلك الخدمات هي:

خدمات المرضى.

خدمات الأطباء.

خدمات الموظفين.

تقييم جودة الخدمة.

خدمات التدريب والتعليم.

خدمة رأيك يهمنا.

خدمة الاستعلام عن الحجاج.

خدمة توعية الأمن السيبراني.

افضل دكتور جراحة في مكة المكرمة

من أفضل أطباء الجراحة في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية:

الدكتور عمرو محمد عطية كمون

افضل دكتور و استشاري الجراحة العامة، يعمل في مستشفى الصاعدي، تخصص في الجراحة العامة للبالغين، قيمة الكشف 150 ريال سعودي.

مواعيد العيادة يومياً من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً ومن الساعة السادسة مساءاً إلى الساعة التاسعة مساءاً.

الدكتور خالد سيف إبراهيم

افضل دكتور اخصائي جراحة عامة، يعمل في مركز البدر الطبي العام وجراحة اليوم الواحد، تخصص في جراحة عامة بالغين، وجراحة أورام الثدي، وجراحة أورام نسائية، لديه خبرة لأكثر من عشرون عام، قيمة الكشف 75 ريال سعودي.

مواعيد العيادة يوم السبت والأحد والاثنين من الساعة الثانية ظهراً إلى الساعة العاشرة مساءاً ويوم الثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الخامسة مساءاً.

الدكتور تركي القرشي

وهو افضل دكتور يعمل كاستشاري جراحة عامة ومناظير جراحة عامة، يعمل في مركز مكة الطبي، تخصص في جراحة عامة أطفال وبالغين وجراحة سمنة وتخسيس، حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى الذين ذهبوا إليه، قيمة الكشف 200 ريال سعودي، مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل إلى ساعة.

مواعيد العيادة: لا يوجد مواعيد ثابتة لذلك يفضل الحجز مسبقاً قبل الذهاب إلى العيادة.

الدكتور عثمان الميمني

وهو افضل دكتور يعمل كاستشاري جراحة عامة، يعمل في مركز مجمع الرحمة الطبي العام، تخصص في جراحة أورام الثدي وجراحة غدد صماء وجراحة عامة بالغين، قيمة الكشف 200 ريال سعودي، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثلاثة وعشرون دقيقة.

مواعيد العيادة يومياً من الساعة السابعة مساءاً إلى الساعة التاسعة مساءاً.

الدكتور طارق محمد عبدالحليم

وهو افضل دكتور فهو نائب جراحة عامة، حصل على درجة الماجستير في الجراحة العامة، من جامعة عين شمس، تخصص في البواسير الشرجية بجهاز الليجا شور وعلاج مشاكل الشرخ الشرجي والناسور الشرجي، قيمة الكشف 150 ريال سعودي، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثماني عشر دقيقة.

افضل مستشفيات جراحة في مكة المكرمة

من أفضل المستشفيات التي بها قسم جراحة عامة في مدينة مكة المكرمة:

مستشفى الصاعدي

مستشفى الصاعدي من المستشفيات المشهورة في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، يعمل بها مجموعة من اكفأ الأطباء في جميع التخصصات وخاصة تخصص العظام، بها احث الأجهزة الطبية، يوجد داخل المستشفى عشر تخصصات طبية منها العظام ومسالك بولية وجراحة عامة، ويعمل بداخلها عدد اثنان وعشرون دكتور.

مركز مجمع الرحمة الطبي العام

يشمل مركز مجمع الرحمة الطبي على العديد من التخصصات الطبية عدد تسع تخصصات طبية ويعمل بها عدد تسع دكاترة ومن ضمن الأقسام الجراحة العامة وعظام وعلاج طبيعي وغيرها من التخصصات الأخرى.

مركز مكة المكرمة

مركز مكة من المراكز المشهورة في مدينة مكة المكرمة تشمل على ثلاثة عشر تخصص طبي ويعمل بها خمسة وعشرون دكتور ومن ضمن التخصصات الجراحة العامة وجراحة التجميل وأطفال وعلاج نفسي وغيرها من التخصصات المختلفة.

مركز البدر الطبي العام وجراحة اليوم الواحد

مركز البدر الطبي من المراكز الطبية التي تشمل على تسع تخصصات طبية منها جراحة عامة وباطنه وتغذية ويعمل بها خمسة عشر دكتور.

زر الذهاب إلى الأعلى