جراحة وباطنية

أفضل دكتور جراحة في المركز الطبي الدولي

نتعرف على أفضل دكتور جراحة في المركز الطبي الدولي، و أفضل أطباء العظام في المركز الطبي الدولي.

والذي يعد واحدا من أبرز وأشهر المستشفيات في المملكة، بوجود مجموعة كبيرة من أفضل القامات الطبية في المملكة والوطن العربي والعالم.

والحاصلين على أفضل الشهادات الطبية، و أصحاب الخبرات الطبية الكبيرة، في العديد من مجالات الطب، منذ إنشائها في العام 2006، لتصبح صرحا راقيا من أفضل المستشفيات في المملكة والوطن العربي.

ما هو المركز الطبي الدولي؟

وقد بدأت فكرة المركز الطبي الدولي منذ العام 1993 لإنشاء مركز طبي احترافي، يضاهي بل ينافس أشهر المستشفيات العالمية، وتم إجراء العديد من دراسات الجدوى حتى العام 2006 والذي شهد افتتاح  المركز.

ويضم المركز أكثر من 150 طبيب في العديد من التخصصات الطبية، حاصلين على شهادات طبية راقية، بالإضافة للعديد من شهادات الزمالة المحلية والقارية و العالمية.

تخصصات المركز الطبي العالمي

وتتنوع تخصصات المركز الطبي العالمي تشمل أكثر من 30 تخصص طبي مختلف، سواء أقسام علاجية أو أقسام جراحية.

وتم استخدام احدث الأجهزة الطبية العالمية والتي تستخدم في أفضل المراكز الطبية في العالم.

ويضم المركز العديد من التخصصات مثل أمراض الباطنية والجراحة وجراحة العظام وأمراض الكلى والمسالك البولية وأمراض الصدر والمخ والأعصاب والقلب والأوعية الدموية وغيرها من الأقسام المختلفة.

أفضل دكتور جراحة في المركز الطبي الدولي

قسم الجراحة العامة يعتبر واحدا من أفضل الأقسام في المستشفى والمملكة ككل، ويتم إجراء أدق وأصعب الجراحات بكفاءة تامة، بفضل طاقم من أفضل أخصائي واستشاري الجراحة العامة.

حيث يتم إجراء العديد من الجراحات مثل جراحات الناسور، واستئصال المرارة وجراحات الفتق، واستئصال الأورام، وعمل كافة جراحات المعدة.

بالإضافة إلى عمليات الشرج والكبد لإزالة التكيسات وأورام الجلد.

أما عن أفضل دكتور جراحة في المركز الطبي الدولي، فهناك العديد من الأطباء المهرة مثل:-

د. عبد الناصر كبيدة

وهو افضل دكتور جراحة عامة يعمل رئيس قسم الجراحة العامة في المركز، وحاصل على درجة البكالوريوس والماجستير في الجراحة العامة.

بالإضافة إلى زمالة الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة، بالإضافة إلى عضوية جمعية جراحة الأورام بأمريكا.

د. محمد الكيلاني

استشاري وافضل دكتور متخصص في الجراحة العامة، حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في الجراحة العامة.

وحاصل على دبلوم جراحة المناظير من فرنسا، وحاصل على الزمالة والبورد في جراحات البطن و الجهاز الهضمي من فرنسا.

د. فراس حدَّاد

استشاري الجراحة العامة، وحاصل على البورد السعودي في الجراحة العامة، وعضو الجمعية السعودية للجراحة العامة.

د. حسان عدنان بخاري

استشاري وافضل دكتور جراحة المناظير والجراحة العامة، وحاصل على الزمالة من كندا من  الكلية الملكية الكندية للجراحين، بالإضافة إلى البورد الأمريكي في الجراحة العامة من الكلية الأمريكية للجراحين.

د. عبد العزيز سليم

استشاري الجراحة العامة وهو افضل دكتور جراحات المستقيم والقولون، وحاصل على عدد من درجات الزمالة من الولايات المتحدة الأمريكية، والبورد الكندي في الجراحة من الكلية الملكية للجراحين في كندا، وعضو الكلية الأمريكية للجراحين وعضو الجمعيات الأمريكية والسعودية لجراحات القولون والمستقيم.

د. تيمور الألشي

استشاري جراحات الأورام، وأورام الثدي، وحاصل على العديد من درجات الزمالة في الأورام من كندا، والبورد الكندي في الجراحة العامة، وعضو العديد من الجمعيات الأمريكية والكندية في الجراحة العامة والأورام.

أطباء العظام في المركز الطبي الدولي

قسم العظام في المركز الطبي الدولي يعتبر أيضا واحدا من الأقسام المميزة، حيث يتم كافة الإجراءات الطبية الخاصة بالعظام، مثل جراحات العمود الفقري والفقرات.

بالإضافة إلى إصلاح تشوهات العمود الفقري وجراحات اليد، وإصابات الملاعب وعمليات الرباط الصليبي، ومناظير المفاصل.

ومن أشهر وأفضل أطباء العظام في المركز الطبي الدولي:-

د. فريد كسَّاب

رئيس القسم و استشاري العظام والعمود الفقري، وحاصل على درجة الماجستير في جراحات العظام.

وحاصل على أكثر من شهادة زمالة من فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية في تشوهات العمود الفقري، بالإضافة إلى درجة البورد من أمريكا.

د. هشام بامقا

استشاري في جراحات عظام الأطفال، وحاصل على الزمالة الفرنسية في جراحات عظام الأطفال والبورد السعودي في جراحات العظام، وعضو الجمعية السعودية لجراحات العظام.

د. رحيل شريف

استشاري جراحات العظام وحاصل على العديد من شهادات الزمالة من الولايات المتحدة وانجلترا في ترميم العظام، وجراحات القدم والكاحل، وعضو العديد من الجمعيات وكليات الجراحة في الولايات المتحدة وانجلترا في جراحات القدم والكاحل.

د. فهد عطار

استشاري جراحات العظام وخبير جراحات إصابات الملاعب، وحاصل على العديد من درجات الزمالة من انجلترا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية في إصابات الركبة والأطراف السفلية.

والبورد من الكلية الملكية للجراحين في ادنبره، والمجلس الطبي العام في المملكة المتحدة

أفضل دكتور باطنية في المركز الطبي الدولي

وبالنسبة الى قسم الباطنية في المركز الطبي الدولي، يقدم أيضا العديد من الخدمات الطبية الخاصة بأمراض الجهاز الهضمي وأمراض القولون والكبد والمرارة والبنكرياس.

وتتوفر فيها خبرات كبيرة في علاج أمراض الجهاز الهضمي وعمل المناظير وعمل الدعامات باستخدام البالون والبوتكس.

وعن أفضل دكتور باطنية في المركز الطبي الدولي:-

دكتور أديب الغلاييني

وهو افضل دكتور ورئيس القسم استشاري الباطنية وأمراض الجهاز الهضمي، وحاصل على الزمالة من مستشفى الأميرة ألكسندرا بأستراليا.

والبورد السعودي والعربي في الأمراض الباطنية، و عضو كلية الأطباء الملكية بانجلترا واستراليا، والجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي.

دكتور حارث عدنان باحارث

وهو افضل دكتور واستشاري الجهاز الهضمي ومناظير الجهاز الهضمي المتقدمة، حاصل على العديد من شهادات الزمالة من كليات أمريكية وكندية في المناظير وأمراض الجهاز الهضمي.

والبورد الأمريكي في أمراض الجهاز الهضمي، وعضو الكلية الأمريكية لأمراض الجهاز الهضمي، والجمعية الأمريكية لأمراض ومناظير الجهاز الهضمي.

زر الذهاب إلى الأعلى