جراحة وباطنية

أفضل دكتور باطنية في دله

نتعرف من خلال المقال على نتعرف على أفضل دكتور باطنية في دله، حيث الأمراض الباطنية كثيرة جدا وعند الشعور بأي عرض من الأعراض المختلفة فإن أول طبيب تفكر في الذهاب إليه هو دكتور باطنه.

تابعوا معنا سنقدم لكم مجموعة من افضل اطباء الباطنية والاعلى تقييما.

مستشفى دله

قبل الحديث عن افضل دكتور باطنية في دله، لابد وان نقدم لكم نبذة حول مجموعة دلة الطبية، حيث تعتبر مجموعة مستشفيات دله من أكبر المستشفيات الموجود بالمملكة العربية السعودية، تهدف دلة دائما الى تقديم أفضل الخدمات الطبية من أجل راحة المريض.

حيث تحرص مستشفيات دلة على اقتنائها بصفة مستمرة على أحدث الأجهزة الطبية في كافة التخصصات وأن يعمل لديها مجموعة من أفضل الدكاترة في منطقة الشرق الأوسط بأكمله، كما يعمل بمستشفيات دلة طاقم من التمريض والعمالة على كادر عالي من حسن التعامل والأخلاق مدربين جيدًا على كيفية التعامل مع المريض وتقديم الراحة له.

فروع مستشفيات دله

يوجد فرعين من فروع مستشفيات دله وهما مستشفى دله نمار ومستشفى دله النخيل.

أفضل دكتور باطنه في مستشفى دله نمار

يعمل في مستشفى دله نمار مجموعة من صفوة الأطباء على كفاءة عالية نذكر منهم:

دكتور عبدالرحمن

وهو افضل دكتور باطنية في دلة نمار، يعمل كاستشاري الطب الباطني والجهاز الهضمي والكبد والمناظير، قيمة الكشف 218 ريال سعودي.

الدكتور أحمد على

وهو افضل دكتور باطنية في دلة نمار، يعمل كاستشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد، تخصص في أمراض المعدة والأمعاء الدقيقة والقولون، كما تخصص في الارتجاع المرئي وأمراض الكبد، عالج الدكتور أحمد الكثير من حالات التهاب البنكرياس وتليف وأمراض الكيد، قيمة الكشف 218 ريال سعودي.

الدكتور إبراهيم عبدالعزيز

أفضل دكتور باطنية في دله نمار الدكتور إبراهيم استشاري باطنه وجهاز هضمي وكبد ومناظير، تخصص في علاج جرثومة المعدة وأمراض ارتجاع الدم والتهاب الكبد  الوبائي، كما تخصص ف علاج تشحم الكبد ودهون الكبد والإسهال والتهاب القولون، مدة الانتظار في العيادة ثلاثة وعشرون دقيقة، قيمة الكشف 218 ريال سعودي.

مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

الدكتور شريف عبدالمحسن

أفضل دكتور باطنية في مستشفى دله نمار الدكتور شريف أخصائي طب الباطني والجهاز الهضمي وكبد ومناظير، تخصص في علاج جميع حالات مناظير الجهاز الهضمي العلوية والسفلية التشخيصية والعلاجية وحالات فيروسات الكبد وتركيب أنبوب التغذية عن طريق المنظار، كما تخصص في علاج حالات القولون والمعدة والأمعاء الدقيقة، تصل مدة الانتظار في العيادة إلى أثنان وأربعون دقيقة، قيمة الكشف 146 ريال سعودي.

مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

الدكتور ثامر حسن

أفضل دكتور باطنية في مستشفى دله نمار الدكتور ثامر أخصائي أمراض الباطنة، تخصص في أمراض الضغط والسكر وأمراض الروماتيزم وأمراض الجهاز التنفسي والجهاز الهضمي، مدة الانتظار في العيادة لا تزيد عن تسعة وعشرون دقيقة، قيمة الكشف 146 ريال سعودي.

مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

الدكتور أويس حلبي

أفضل دكتور باطنية في مستشفى دله نمار الدكتور أويس أخصائي أول أمراض باطنه، تخصص في الباطنة العامة، مدة الانتظار في العيادة لا تزيد عن عشرة دقائق، قيمة الكشف 146 ريال سعودي.

مواعيد العمل: يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

قد يهمك: افضل دكتور غدد صماء في مستشفى دلة

أفضل دكتور باطنه في مستشفى دله النخيل

يعمل في مستشفى دله النخيل مجموعة من صفوة الأطباء على كفاءة عالية نذكر منهم:

الدكتور عبدالرحمن البطة

أفضل دكتور باطنية في مستشفى دله النخيل هو الدكتور عبدالرحمن نائب أول أمراض باطنه، تخصص في أمراض الجهاز الهضمي والتنفسي، مدة الانتظار في العيادة لا تزيد عن خمسة وعشرون دقيقة، قيمة الكشف 300 ريال سعودي.

الدكتور على الحجي

أفضل دكتور باطنية في مستشفى دله النخيل هو الدكتور على استشاري الأمراض الباطنية تخصص في كل من أمراض السكر والضغط والتهابات القولون وجرثومة المعدة، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن سبعة عشر دقيقة، قيمة الكشف 218 ريال سعودي.

الدكتور حسن سعيد مرتجي

أفضل دكتور باطنية في مستشفى دله النخيل هو الدكتور حسن استشاري الأمراض الباطنية، تخصص في مناظير الجهاز الهضمي العلوية والسفلية التشخيصية والعلاجية، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثلاثة وأربعون دقيقة، قيمة الكشف 218 ريال سعودي.

أفضل دكتور باطنه في الرياض

نقدم لكم أفضل دكتور تخصص باطنه في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وهو:

الدكتور مصطفى خيرالله

الدكتور مصطفى أخصائي الطب الباطني، تخصص في علاج أمراض الضغط والسكر وأمراض الغدة الدرقية، كما تخصص في أمراض القولون والجهاز الهضمي، حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى للذين ذهبوا إليه، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثمانية عشر دقيقة فقط، قيمة الكشف 100 ريال سعودي.

يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

تخصصات مستشفى دله

يوجد داخل مجموعة مستشفيات دله الكثير من التخصصات والأقسام المتنوعة والمختلفة والتي نذكر منها:

١-قسم الأسنان

٢-قسم النساء والتوليد

٣-قسم طب الأطفال

٤-قسم الجلدية والتجميل

٥-قسم الغدد الصماء والسكري

٦-قسم أمراض الكلى والغسيل الكلوي

٧-قسم القلب والقسطرة القلبية

٨-قسم العظام

٩-قسم طب العيون

١٠-قسم المسالك البولية

١١-قسم الأنف والأذن والحنجرة

١٢-قسم الجراحة العامة

١٣-قسم العلاج الطبيعي

١٤-مركز الطوارئ

١٥-قسم الباطنية

١٦-قسم المخ والأعصاب

١٧-قسم أمراض الجهاز التنفسي

١٨-عيادة التغذية

١٩-قسم الطب النفسي

٢٠-قسم أمراض المفاصل والروماتيزم

٢١-قسم جراحة المخ والأعصاب

٢٢-قسم الجهاز الهضمي والمناظير

مواعيد مستشفى دله نمار

تعمل العيادات الخارجية في مستشفى دله نمار ومستشفى النخيل يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً، كما أن قسم الطوارئ متاح خلال الـ 24 ساعة لجميع التخصصات.

حجز موعد في مستشفيات دله

يمكن الحجز في مستشفيات دله عن طريق الاتصال تليفونياً على رقم المستشفى الموجود على الموقع أو يمكن أخذ الرقم من أي طبيب أو صديق، كما يمكن الذهاب مباشرة إلى مستشفى دله من أجل الحجز وليس ذلك فقط، بل يوجد موقع يمكن الحجز من خلاله من خلال التسجيل بالموقع وذلك في أي وقت على مدار اليوم لحجز موعد الكشف والاستشارة.

زر الذهاب إلى الأعلى