جراحة وباطنية

افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء

نقدم لكم افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء، حيث يضم قسم الباطنية الكثير من التخصصات الفرعية والتي تشمل الكبد والكلي والجهاز الهضمي ويمكن أن يكون لكل فرع منها دكتور مختص.

مستشفى دار الشفاء باختصار

قبل الحديث عن افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء لاب وان نتطرق الى المستشفى باختصار، حيث مستشفى دار الشفاء هي من أبرز المستشفيات حداثة سواء على مستوى الكوادر الطبية الإدارية وعلى مستوى الأجهزة الطبية المتطورة، حيث تسعى المستشفى بصفة مستمرة على توفير أحدث الأجهزة الطبية والتشخيصية بصورة خاصة ووحدات مختلفة ومن أهم هذه الوحدات هي وحدة المفراس والرنين المغناطيسي حيث مما لا شك فيه أن الأجهزة الحديثة أضافت تميز كبير للمستشفى.

خدمات الباطنية في مستشفى دار الشفاء

يحتوي قسم الباطنية على أحدث الأجهزة التشخيصية وأجهزة السونار وذلك من أجل ضمان التشخيص والعلاج السليم، كما يقدم قسم الباطنية في مستشفى دار الشفاء الكثير من الخدمات الطبية التي نذكر منها:

١-علاج مرض السكر

٢-متابعة دورية لمرضى السكر

٣-علاج أمراض الضغط

٤-علاج أمراض الكبد

٥-علاج أمراض الكلي

٦-علاج جرثومة المعدة

٧-علاج أمراض القولون

٨-علاج أمراض الجهاز الهضمي

٩-علاج الأنيميا

١٠-علاج فقر الدم

١١-علاج أمراض فقر الدم والمناعة

١٢-علاج أمراض السمنة

١٣-علاج أمراض النحافة

١٤-علاج أمراض الغدة الدرقية

١٥-علاج أمراض الغدة النخامية

١٦-علاج أورام المريء

١٧-علاج الربو

١٨-علاج الدرن

من هو افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء؟

من أفضل دكاترة قسم الباطنية في مستشفى دار الشفاء:

الدكتورة نانسي فوزي خليل

وهى افضل دكتورة باطنية في مستشفى دار الشفاء، الدكتورة نانسي نائب الطب الباطني في مستشفى دار الشفاء بالكويت، تخصصت في أمراض الضغط والسكري واعتلال القدم السكري وفي أمراض الكبد والكلى، كما تخصصت في أمراض القولون وجرثومة المعدة وفي ارتجاع المريء.

الدكتور أسامة العرادي

افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء وهو استشاري الأمراض الباطنية، تخصص في أمراض الضغط والسكري وأمراض الروماتيزم وأمراض القولون وجرثومة المعدة وارتجاع المريء، كما قام بتركيب دعامات الجهاز الهضمي، حصل على البورد الأمريكي في كل من الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي والكبد، كما أن الدكتور أسامة يقوم بالسونار من أجل التشخيص السليم لأورام الجهاز الهضمي.

الدكتور محمد الموسوي

افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء وهو استشاري الأمراض الباطنية، تخصص في علاج أمراض الضغط والسكر وأمراض الغدة الدرقية وفي مناظير الجهاز الهضمي وفي قرحة المعدة، كما حصل على البورد الكويتي في الأمراض الباطنية.

الدكتور عمار المنصور

وهو افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء وهو استشاري الأمراض الباطنية والغدد الصماء والسكر، تخصص في علاج أمراض الغدة الدرقية والغدة النخامية وفي علاج أمراض السكر وفي علاج هرمونات الذكورة والأنوثة، كما تخصص في علاج حالات الربو والدرن.

كما يعمل في المستشفى مجموعة من أفضل الأطباء نذكر منهم:

١- افضل دكتور باطنية في مستشفى دار الشفاء هو الدكتور طه حسون استشاري ومتخصص في الأمراض الباطنية.

٢- افضل طبيب باطنية في مستشفى دار الشفاء هو الدكتور عبدالرحمن الحارثي استشاري الباطنية والعناية المركزة.

٣- افضل دكتور باطنية في عيادات مستشفى دار الشفاء هو الدكتور عبده عوض السيد استشاري أمراض الجهاز الهضمي.

٤- افضل طبيب باطنية في مستشفى دار الشفاء هو الدكتور عبدالله محمد شاهين طبيب عام.

٥- افضل طبيب باطنية في عيادات مستشفى دار الشفاء هو الدكتور محمد مأمون عبدالرحمن مختار طبيب عام.

٦- افضل دكتورة باطنية في مستشفى دار الشفاء هي الدكتورة سميرة أجاز طبيب عام.

٧- افضل طبيبة باطنية في مستشفى دار الشفاء هي الدكتورة زيزي مصطفى طبيب عام.

قسم قسطرة القلب في مستشفى دار الشفاء

تشمل المستشفى جميع الأجهزة التشخيصية والعلاجية التي تعمل على فتح الأوعية الدموية التاجية والتي بدورها تقوم بزيادة ضخ الدم إلى عضلة القلب وتحسين أداء وظيفة القلب، مما يؤدي إلى تخفيف آلام الصدر.

خدمة الغرف في مستشفى دار الشفاء

تم تصميم غرف مستشفى دار الشفاء بالمملكة العربية السعودية على أعلى مستوى من التقنيات والأجهزة الحديثة والأثاث الفاخر وذلك من أجل تلبية جميع احتياجات المرضى، وتقوم إدارة المستشفى بالرقابة على الغرف من حيث النظافة والتعقيم والخدمات المقدمة وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة للمرضى.

سعر الكشف في مستشفى دار الشفاء

تختلف أسعار الكشف من عيادة إلى أخرى وأيضاً يختلف سعر الكشف من دكتور إلى آخر في نفس التخصص، حيث تبلغ قيمة الكشف في مستشفى دار الشفاء بالكويت في قسم الجلدية 86 درهم كويتي، وأيضًا تبلغ قيمة الكشف في قسم الأسنان 230 درهم كويتي، أما قسم النساء والولادة فيتراوح قيمة الكشف من 79 درهم كويتي إلى 170 درهم كويتي وذلك طبقًا لكل دكتور، أما في قسم الباطنة يكون قيمة الكشف 79 درهم كويتي، و 79 درهم كويتي لقسم الصدر والجهاز التنفسي، وفي قسم العلاج الطبيعي يتراوح قيمة الكشف من 50 درهم كويتي إلى 58 درهم كويتي وذلك طبقًا لكل دكتور.

مواعيد العيادات الخارجية بمستشفى دار الشفاء

مواعيد العيادات الخارجية يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، ويوم الجمعة لا يوجد بها عيادات خارجية ولكنه متاح للطوارئ، ويختلف ميعاد كل دكتور عن الآخر، لذلك يفضل الحجز أولاً قبل الذهاب إلى العيادات الخارجية.

حجز موعد في مستشفى دار الشفاء

يتم تحديد موعد للكشف عن طريق الاتصال تليفونيا كما تقدم مستشفى دار الشفاء خدمة الحجز الإلكتروني عن طريق الموقع حيث يستطيع المريض الدخول إلى موقع المستشفى والاختيار من بين عدة دكاترة، الدكتور الذى يريد الكشف عنده ومن ثم يظهر المواعيد المتاحة للكشف عند الدكتور المختار.

كما يوفر الموقع الإلكتروني لمستشفى دار الشفاء خدمة الحجز السريع ويتم الحجز عن طريق إدخال الاسم بالكامل ورقم الموبايل واختيار الفرع من أحد الفروع، ومن ثم يتم اختيار الخدمة التي يريدها المريض ومن ثم يتم تحديد التاريخ الذى يريد فيه المريض الذهاب للمستشفى، ثم كتابة إيميل المريض إن وجد وأيضا لو يوجد أي ملاحظات يمكن للمريض كتابتها في خانة الملاحظات.

فروع مستشفى دار الشفاء

يوجد عدة فروع لمستشفى دار الشفاء بداخل المملكة العربية السعودية وهي: مستشفى دار الشفاء الرياض، مستشفى دار الشفاء الدمام، مستشفى دار الشفاء جدة، وجميع تلك الفروع مجهزة بأحدث التقنيات وعلى مستوى عالي من الكادر الطبي ومن التجهيزات الطبية.

زر الذهاب إلى الأعلى