جراحة وباطنية

افضل دكتور مسالك بولية في المواساة

نتعرف معنا من خلال المقال على افضل دكتور مسالك بولية في المواساة، حيث يعد مستشفى المواساة من اعرق المؤسسات الطبية في المملكة ويوجد بها العديد من أطباء المسالك البولية منتشرة في جميع فروعها بالمملكة العربية السعودية.

افضل طبيب مسالك بولية في المواساة

يعمل في مستشفى المواساة مجموعة من أفضل دكاترة المسالك البولية، حيث تحرص المستشفى بجميع فروعها على تعيين كادر طبي ذات خبرة وكفاءة عالية، ونجد أن أطباء المسالك البولية في مستشفى المواساة حاصلين على الشهادات من أفضل الجامعات، والحاصلين على أفضل الجوائز من الدول المختلفة.

افضل دكتور مسالك بولية في المواساة الجبيل الصناعية

من أفضل دكاترة مسالك بولية في مستشفى المواساة فرع الجبيل الصناعية:

الدكتور أحمد قدري

الدكتور أحمد استشاري المسالك البولية، تخصص في علاج الحصوات وفي أمراض البروستاتا وفي علاج أورام الجهاز البولي، كما تخصص في علاج حالات الضعف الجنسي لدى الرجال وفي حالات ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

افضل دكتور مسالك بولية في المواساة الدمام

من أفضل دكاترة مسالك بولية في مستشفى المواساة فرع الدمام:

الدكتور شهيد السحيباني

وهو افضل دكتور متخصص في المسالك البولية، تخصص في مناظير الكلى والحالبين وفي الضعف الجنسي ومشاكل الانتصاب، كما تخصص في القذف المبكر الأمراض الجنسية، عالج الدكتور شهيد الكثير من حالات التهاب المسالك البولية والتهابات البروستاتا الحادة وأورام الكلى، حصل الدكتور شهيد من مستشفى الملك فيصل التخصصي على زمالة أمراض الذكورة والعقم.

الدكتور عادل فرهات

استشاري و افضل دكتور مسالك بولية ورئيس قسم جراحة المسالك البولية في مستشفى المواساة، تخصص في التهابات المسالك البولية وفي مناظير البطن ودوالي الخصية، كما تخصص في الحصوات القرنية ومناظير الكلى والحالب، عالج الدكتور عادل الكثير من حالات تضخم البروستاتا.

وقام بالكثير من العمليات التجميلية وعمليات تحويل مجرى البول وكانت نسب نجاح جميع العمليات أعلى من 90%، حصل الدكتور عادل على درجة البكالوريوس والماجستير من جامعة عين شمس، كما حصل على درجة الدكتوراه من جامعة قناة السويس وأصبح عضو في الجمعية السعودية لجراحة المسالك البولية.

الدكتور محمد طالب

وهو افضل دكتور مسالك البولية في المواساة، تخصص في أمراض الكلى والبروستاتا والعقم عند الرجال، حصل على درجة البكالوريوس والدبلوم من جامعة بيروت، وأصبح عضو في كل من الجمعية الأوروبية واللبنانية للمسالك البولية.

الدكتور بخيت المطر

الدكتور بخيت استشاري وافضل دكتور مسالك البولية في المواساة، تخصص في التهابات وحصوات وأورام المسالك البولية، قام بعلاج الكثير من حالات البروستاتا، وأصبح عضو في كل من الجمعية الأوروبية والسعودية والأمريكية والألمانية للمسالك البولية.

افضل دكتور مسالك بولية في المواساة الرياض

من أفضل دكاترة مسالك بولية في مستشفى المواساة فرع الرياض

الدكتور هيثم عبدالله

وهو افضل دكتور مسالك البولية في المواساة فرع الرياض ويعمل كرئيس قسم جراحة المسالك البولية، تخصص في تفتيت حصوات الكلى وعلاج التهابات البروستاتا وعلاج العقم عند الرجال، قام بالكثير من عمليات استئصال كل من البروستاتا وأورام المثانة وأورام الكلى وأورام الخصية وأكياس الكلي وكانت نسب نجاح العمليات عالية جداً، حصل الدكتور هيثم على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى الذين ذهبوا إليه، كما أن الدكتور هيثم عضو في كل من الجمعية الأوروبية والأمريكية للمسالك البولية.

الدكتور إيلي نظمي أيوب

وهو افضل دكتور مسالك البولية في المواساة فرع الرياض، تخصص في علاج الحصوات البولية وأمراض الكلى والمثانة، كما تخصصت في أورام الخصيتين والسلس البولي والتهابات الجهاز البولي، قامت بعلاج الكثير من حالات مشاكل التبول الوظيفية ومشاكل العقم عند الرجال والمشاكل والأمراض عند الرجال، حصلت الدكتورة إيلي على عدة شهادات منها دبلوم جراحة المسالك البولية، ودبلوم جراحة المنظار ودبلوم الجراحة المجهرية، كما أصبحت عضو في الجمعية الأوروبية واللبنانية للمسالك البولية.

الدكتور عبدالله الخيال

وهو افضل دكتور مسالك البولية في المواساة فرع الرياض، تخصص في الضعف الرجالي و تضيق مجرى البول والعيوب الخلقية للمسالك البولية، وقام بعلاج الكثير من حالات تضخم البروستاتا والعقم وحصوات الكلي، حصل الدكتور عبدالله على كل من البورد الكندي والزمالة الكندية في جراحة المسالك البولية.

افضل دكتور مسالك بولية في المواساة المدينة المنورة

من أفضل دكاترة مسالك بولية في مستشفى المواساة فرع المدينة المنورة

الدكتور أشرف إبراهيم

الدكتور أشرف استشاري المسالك البولية، تخصص في أورام البروستاتا وفي السلس البولي ودوالي الخصية، كما بعلاج الكثير من حالات العقم والضعف الجنسي عند الرجال، اصبح الدكتور أشرف عضو في البورد المصري في جراحة المسالك البولية.

الدكتور أحمد سراج صفوت

الدكتور أحمد استشاري المسالك البولية تخصص في إصلاح العيوب الخلقية لمجرى البول وفي التبول اللاإرادي، قام بعلاج التهابات المسالك البولية ودوالي الخصيتين والخصية المعلقة، حصل على كل من درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة أسيوط.

افضل دكتور مسالك بولية في المواساة القطيف

من أفضل دكاترة مسالك بولية في مستشفى المواساة فرع القطيف

الدكتور نعمة رعد

الدكتور نعمة استشاري المسالك البولية تخصص في أمراض البروستاتا ودراسات ديناميكا البول، حصل على دبلوم ديناميكا البول من جامعة باريس.

افضل دكتور مسالك بولية في المواساة الخبر

من أفضل دكاترة مسالك بولية في مستشفى المواساة فرع الخبر

الدكتور على العباد

الدكتور على استشاري المسالك البولية، تخصص في أمراض المثانة والتبول اللاإرادي وفي أورام المسالك البولية، حصل على كل من البورد السعودي والبورد الأردني في المسالك البولية.

حجز موعد في مستشفى المواساة

يمكن الحجز في مستشفى المواساة عن طريق الاتصال تليفونياً على رقم للمستشفى الموجود على الموقع أو يمكن أخذ الرقم من أي طبيب أو صديق، كما يمكن الذهاب مباشرة إلى المستشفى من أجل الحجز وليس ذلك فقط بل يوجد موقع يمكن الحجز من خلاله من خلال التسجيل بالموقع أو التطبيق وذلك في أي وقت على مدار اليوم لحجز موعد الكشف والاستشارة.

زر الذهاب إلى الأعلى