جراحة وباطنية

أفضل دكتور باطنية في مستشفى التخصصي الطبي

أمراض وتخصصات قسم الباطنة كثيرة وأيضاً يوجد العديد من الأطباء في قسم الباطنة ويزداد التساؤل حول أفضل دكتور باطنية في مستشفى التخصصي الطبي وذلك من أجل الكشف والحصول على التشخيص والعلاج السليم.

أفضل دكتور تخصص باطنية في التخصصي الطبي

يعمل داخل المستشفى مجموعة من صفوة الأطباء ومن أفضل دكتور باطنية في مستشفى التخصصي الطبي بالمملكة العربية السعودية:

الدكتور أحمد الشياب

وهو افضل دكتور وأخصائي أمراض باطنية وأمراض الكلى، حصل على كل من البورد الأمريكي والبورد الأردني والبورد في أمراض الباطنية وحصل على البورد الأمريكي والبورد العربي في أمراض الكلي، كما أصبح عضو في كل من نقابة الأطباء الأردنية وفي الجمعية الأمريكية للأطباء، يتحدث الدكتور أحمد اللغة العربية والإنجليزية.

تخصص الدكتور أحمد الشياب في علاج كل من أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الدهون، كما عالج الدكتور أحمد الكثير من حالات الفشل الكلوي وارتفاع وظائف الكلى وقام بالكثير من عمليات زراعة الكلى والتي حصلت على نسب نجاح عالية.

الدكتور مثني محمد صوان

وهو افضل دكتور وأخصائي أمراض الباطنية، حصل على عضوية كل من الجمعية الأردنية والجمعية الأمريكية والجمعية الدولية لأمراض الكلى، يتحدث الدكتور مثني اللغة العربية والإنجليزية.

تخصص الدكتور مثني في أمراض الكلى وفي أمراض ضغط الدم والأمراض الداخلية، قام الدكتور مثني بعلاج حالات الفشل الكلوي الحاد والممن يعالج كثير من مرضي ضغط الدم وقام بعمليات زراعة الكلي وكانت نسب النجاح تصل إلى 95%.

الدكتور طارق أبو حويج

وهو افضل دكتور وأخصائي أمراض باطنية وكلى، حصل على كل من البورد الأردني والألماني في أمراض الباطنية وأمراض الكلى، كما حصل على عضوية نقابة الأطباء الأردنية والألمانية، يتحدث الدكتور طارق العديد من اللغات منها اللغة الألمانية والإنجليزية والعربية والرومانية والإيطالية مما أعطى الفرصة للكثير من المرضى للذهاب إليه كما ساعد تعد اللغات على القدرة على الاطلاع على الأبحاث الأجنبية ومتابعة ما توصل إليه العلم من جديد.

تخصص الدكتور طارق في علاج أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم والقولون والتهابات المعدة والفشل الكلوي ومرض السكري والغدد الصماء وأمراض الحساسية وأمراض المناعة والتغذية السليمة.

الدكتور محمد على غنيمات

وهو افضل دكتور واستشاري الأمراض الباطنية وزراعة الكلى وضغط الدم، حصل على البورد الأردني في كل من الأمراض الداخلية وأمراض الكلى، كما أصبح عضو في كل من الجمعية العالمية والجمعية العربية والجمعية الأردنية والجمعية الأمريكية لأمراض الكلى، يتحدث الدكتور محمد اللغة العربية والإنجليزية.

تخصص الدكتور محمد على في علاج أمراض ضغط الدم وأمراض الكلى وزراعة الكلى.

الدكتور محمد سلامة اللوزي

وهو افضل دكتور واستشاري أول أمراض باطنية وكلي، حصل على زمالة كلية الأطباء أسكوتلندا والملكية لندن، كما أصبح عضو في كلية الأطباء البريطانية، وأيضاً عضو  في كل من الجمعية العربية والأوروبية لزراعة الأعضاء والجمعية الأمريكية والعالمية للكلي، يتحدث الدكتور محمد اللغة العربية والإنجليزية.

تخصص الدكتور محمد في علاج أمراض ضغط الدم وأمراض الكلى وزراعة الكلى

قسم أمراض الباطنية في مستشفى التخصصي الطبي

قسم أمراض الباطنية يشمل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري والتهابات المعدة والقولون وأمراض البرد والأنفلونزا والتهابات صدرية وجرثومة المعدة وأمراض الحساسية وأمراض المناعة والتغذية السليمة.

قسم أمراض الكلى في مستشفى التخصصي الطبي

قسم أمراض الكلي يشمل أمراض الكلى وجراحة المسالك البولية وزراعة الكلى وغسيل الكلى والكلى الصناعية بالإضافة إلى مركز تفتيت الحصى بالليزر ومركز فحص المثانة.

خدمات المستشفى التخصصي الطبي

تقدم المستشفى التخصصي الطبي بالمملكة العربية السعودية العديد من الخدمات الطبية والتي تشمل:

١-قسم الجهاز الهضمي ويشمل أمراض الجهاز الهضمي والكبد وجراحة الجهاز الهضمي.

٢-قسم أمراض أورام الدم ويشمل أمراض الدم والأورام والعلاج الكيماوي والمركز التخصصي لتصوير المرأة ومركز الطب النووي وهشاشة العظام بالإضافة إلى مختبرات التخصصي.

٣-قسم النساء والولادة ويشمل متابعة الحمل والولادة الطبيعية والقيصرية والولادة بدون ألم وقسم الأمراض النسائية بالإضافة إلى أجنحة الياسمين.

٤-قسم أمراض الدماغ والأعصاب ويشمل أمراض الدماغ والأعصاب وجراحة الدماغ والأعصاب ومركز أمراض الأعصاب والتخطيط الدماغي.

٥-قسم أمراض العيون ويشمل وحدة علاج أمراض العيون وعمليات جراحة العيون الحديثة ووحدة تصوير الشبكية ووحدة زراعة القرنية بالإضافة إلى مركز طب وجراحة العيون وتصحيح البصر بالليزر ومركز البصريات.

٦-قسم أمراض القلب والشرايين ويشمل مركز أمراض القلب وقسم أمراض القلب وجراحتها وجراحة الشرايين والأوعية الدموية والصدر وقسطرة القلب والتداخلات بالإضافة إلى مرك المستشفى التخصصي لإعادة وتأهيل مرضى القلب والمركز التخصصي الكهربائية ومنظمات القلب قسم العناية المركزة.

٧-قسم الغدد الصماء ويشمل قسم الغدد الصماء وقسم جراحة الغدد الصماء والثدي والغدد الصماء للأطفال.

٨-قسم أمراض الأطفال ويشمل أمراض الأطفال وقسم حديثي الولادة والخداج وجراحة الأطفال والغدد الصماء للأطفال وأمراض قلب الأطفال وأمراض كلى الأطفال وزراعة نخاع العظم وزراعة الكلى.

٩-أمراض السمنة وتشمل المركز التخصصي للتغذية وعلاج السمنة وأحدث تقنية في عالم تخفيف الوزن والتنحيف (حقن البوتكس للمعدة) وتكميم المعدة وتحويل مسار المعدة بالإضافة إلى حزام المعدة وبالون المعدة.

١٠-قسم الأمراض السارية المعدية وتشمل قسم الأمراض السارية والمعدية وضبط العدوى والتعقيم ودائرة التعقيم ومعالجة النفايات الطبية.

١١-قسم الجراحات وتشمل الجراحة العامة وجراحة الجهاز الهضمي وجراحة الفك والأسنان وجراحة الأوعية الدموية وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الدماغ والأعصاب وعمليات جراحة العيون الحديثة وجراحة الأطفال وجراحة الأورام.

رابط مستشفى التخصصي الطبي

يمكن الدخول على الموقع الرسمي لمستشفى التخصصي الطبي من smc.com.sa.

التواصل مع مستشفى التخصصي الطبي

يمكن التواصل مع مستشفى التخصصي الطبي من خلال الرقم 111 001 262 96+ أو من خلال إيميل المستشفى [email protected] وذلك في أي وقت باليوم.

مواعيد العمل في مستشفى التخصصي الطبي

مواعيد العمل داخل مستشفى التخصصي الطبي 24 ساعة على مدار اليوم وكذلك طوال أيام الأسبوع، المستشفى جاهزة دائماً لاستقبال جميع الحالات في أي وقت.

وظائف مستشفى التخصصي الطبي

يمكن التقديم على الوظائف المختلفة في مستشفى التخصصي الطبي من خلال الموقع من هنا وذلك بإتباع الخطوات التالية:

١-الدخول على اللينك الموجود بأعلى.

٢-تسجيل الاسم بالكامل.

٣-تسجيل رقم الهاتف.

٤-تسجيل البريد الإلكتروني.

٥-تحديد الجنس ذكر أم أنثى.

٦-تحديد الوظيفة التي تريد التقدم إليها.

٧-ثم ترك رسالة إلى إدارة الموارد البشرية.

٨-إرفاق السيرة الذاتية يوجد بها صورة شخصية.

٩-الضغط على كلمة أنا لست روبوت.

١٠-الضغط على كلمة ارسل.

زر الذهاب إلى الأعلى