جراحة وباطنية

دكتور جهاز هضمي مستشفى المواساة

نتعرف من خلال المقال على دكتور جهاز هضمي مستشفى المواساة، حيث أمراض الجهاز الهضمي كثيرة منها قرحة المعدة والاثني عشر والتهابات الكبد وأمراض القولون العصبي وجرثومة المعدة وتحتاج إلى طبيب متخصص من أجل التشخيص والعلاج السليم.

مستشفى المواساة

قبل الحدييث عن افضل دكتور جهاز هضمي مستشفى المواساة، لابد ان نقدم لكم مستشفى المواساة، حيث تقدم مستشفى المواساة الخدمات التشخيصية بأحدث ما وصل إليه الطب في العالم وتبلغ عدد الأسرة بالمستشفى 200 سرير تشمل غرف خاصة بسرير واحد وأجنحة مجهزة وتم تخصيص عدد 70 سرير للعناية المركزة للكبار والأطفال وحديثي الولادة وجميعها مرتبطة بالمركز الرئيسي للقيادة والتحكم عن بعد والذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي

أفضل دكتور جهاز هضمي في المواساة الرياض

يعمل داخل مستشفى المواساة الرياض صفوة من الكوادر الطبية والتي نذكر منهم:

الدكتور خالد العقلا

وهو افضل دكتور جهاز هظمي فهو استشاري الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي، حصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك آل سعود، تخصص في أمراض القولون وجرثومة المعدة.

أفضل دكتور جهاز هضمي في المواساة بالمدينة المنورة

يعمل داخل مستشفى المواساة المدينة المنورة صفوة من الكوادر الطبية والتي نذكر منهم:

الدكتور خالد الرحيلي

وهو افضل دكتور جهاز هظمي فهو استشاري الأمراض الباطنة والجهاز الهضمي، حصل على الزمالة السعودية في التخصص الدقيق للجهاز الهضمي والكبد، عالج الكثير من أمراض الجهاز الهضمي مثل الإمساك والإسهال وارتجاع المريء والتهاب القولون القرحي ومرض التهاب الأمعاء، كما تخصص في أمراض القرحة الهضمية والتهاب البنكرياس وسوء الامتصاص وآلام البطن المتكررة.

الدكتور سعيد مصطفى النحاس

وهو افضل دكتور جهاز هظمي فهو استشاري أمراض الكبد والجهاز الهضمي والمناظير، حصل على درجة الدكتوراه في أمراض الجهاز الهضمي والكبد، تخصص في ارتجاع المريء والقولون العصبي والتهاب القولون والإسهال الحاد والإسهال المزمن والقيء الدموي والنزيف من الشرج وارتفاع نسبة الاصفرار بالدم، الالتهاب الكبدي المزمن والالتهاب الكبدي الحاد.

أفضل دكتور جهاز هضمي في المواساة الخبر

يعمل داخل مستشفى المواساة الخبر صفوة من الكوادر الطبية والتي نذكر منهم:

الدكتورة نيفين رياض

وهي افضل دكتورة جهاز هظمي فهي استشاري الباطنية وأمراض الجهاز الهضمي، تخصصت في اضطرابات الجهاز الهضمي والكبد والمرارة وأمراض البنكرياس.

الدكتور أسامة محمد

وهو افضل دكتور جهاز هظمي فهو استشاري الباطنية وأمراض الجهاز الهضمي، تخصص في حالات آلام البطن المختلفة، أمراض القولون العضوية والعصبية، والاختلالات الهرمونية.

الدكتور محسن عبدالهادي

وهو افضل دكتور جهاز هظمي فهو استشاري الجهاز الهضمي والكبد، حصل على درجة الدكتوراه في أمراض الكبد، تخصص في ارتجاع المريء وصعوبة البلع ونزيف المعدة والاثني عشر، عسر الهضم الوظيفي، جرثومة المعدة الحلزونية، قرحة المعدة والاثني عشر، تركيب بالونه المعدة لإنقاص الوزن، دراسة حركة المريء ودرجة الحموضة، كما تخصص في متلازمة القولون العصبي والإسهال المزمن والإمساك المزمن وأمراض القولون المناعية وفي نزيف الأمعاء الدقيقة.

الدكتور رائد سليمان

وهو افضل دكتور جهاز هظمي فهو استشاري الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي، حصل من جامعة ماكماستر كندا على زمالة أمراض الجهاز الهضمي والكبد، كما أن الدكتور رائد عضو في كل من الجمعية الأمريكية والسعودية لأمراض الجهاز الهضمي، تخصص في أمراض المريء والقولون العصبي ومرض القولون القرحي وعلاج تضييقات الجهاز الهضمي والدعامات واضطرابات الجهاز الهضمي الوظيفية، وإجراء المناظير العلاجية والتشخيصية للجهاز الهضمي العلوي والسفلي وعلاج نزيف الجهاز الهضمي.

أفضل دكتور جهاز هضمي في المواساة الجبيل الصناعية

يعمل داخل مستشفى المواساة الجبيل الصناعية صفوة من الكوادر الطبية والتي نذكر منهم:

الدكتور يزن البطوش

وهو افضل دكتور جهاز هضمي فهو استشاري الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي، حصل على كل من البورد الأوروبي والعربي والأردني في أمراض الجهاز الهضمي، تخصص في التهاب القولون القرحي وأورام الجهاز الهضمي وأمراض الأمعاء الدقيقة، كما تخصص في سوء الامتصاص وتنظير القنوات الصفراوية.

تخصصات مستشفى المواساة

يوجد داخل مستشفى المواساة العديد من التخصصات الطبية وهي:

١-وحدة الأمراض الجلدية

٢-وحدة الأسنان

٣-وحدة الأشعة التداخلية

٤-وحدة الأورام

٥-وحدة أمراض دم أطفال

٦-وحدة الإخصاب والأجنة وعلاج العقم

٧-وحدة الأنف والأذن والحنجرة

٨-وحدة الأورام النسيجية

٩-وحدة الباطنية

١٠-وحدة الجراحة العامة

١١-وحدة الروماتيزم وإعادة التأهيل

١٢-وحدة الطب النفسي

١٣-وحدة الطب النووي

١٤-وحدة القلب

١٥-وحدة المسالك البولية

١٦-وحدة النساء والتوليد

١٧-وحدة أمراض الكلى

١٨-وحدة المخ والأعصاب

١٩-وحدة أورام الدم

٢٠-وحدة الأوعية الدموية

٢١-وحدة جراحة الأطفال

٢٢-وحدة جراحة العظام

٢٣-وحدة جراحة الصدر

٢٤-وحدة جراحة القلب

٢٥-وحدة جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري

٢٦-وحدة جراحة الوجه والفكين

٢٧-وحدة جراحة تجميلية

٢٨-وحدة المسنين

٢٩-وحدة العيون

٣٠-وحدة السكري والقدم السكري

قسم الطوارئ في مستشفى المواساة

تحتوي مستشفى المواساة على قسم للطوارئ يحتوى على أحدث التقنيات ويتوفر فيه خمسة وعشرون سرير طوارئ مزودة بوحدة إنعاش قلبي رئوي وخدمات المختبر والأشعة بالإضافة إلى الخدمات الصيدلانية المتوفرة على مدار الساعة.

فروع مستشفى المواساة

يوجد عدة فروع لمستشفى المواساة داخل المملكة العربية السعودية وهم:

١-مستشفى المواساة الدمام.

٢-مستشفى المواساة الرياض.

٣-مستشفى المواساة المدينة المنورة.

٤-مستشفى المواساة الجبيل الصناعية.

٥-مستشفى المواساة القطيف.

٦-وأخيراً مستشفى المواساة الخبر.

تطبيق مستشفى المواساة

تطبيق مستشفى مواساة هو تطبيق مجاني يتم تحميله على الجوال، مساحة التطبيق اثني عشر ميجا بايت، يحافظ هذا التطبيق على الخصوصية ولا يسمح بظهور بيانات المريض وذلك من خلال التسجيل على التطبيق من خلال إدخال الرقم القومي و الإيميل وكلمة السر وتظهر بيانات المريض فقط على الحساب المخصص له ويظهر بالتطبيق جميع الخدمات التي تقدمها المستشفى.

حجز موعد في مستشفيات المواساة

يمكن الحجز في مستشفيات المواساة عن طريق الاتصال هاتفيا على رقم المستشفى الموجود على الموقع أو يمكن أخذ الرقم من أي طبيب أو صديق، كما يمكن الذهاب مباشرة إلى مستشفى المواساة من أجل الحجز وليس ذلك فقط، بل يوجد موقع يمكن الحجز من خلاله من خلال التسجيل بالموقع وذلك في أي وقت على مدار اليوم لحجز موعد الكشف والاستشارة.

زر الذهاب إلى الأعلى