جراحة وباطنية

عروض عيادات التجميل في جدة

نقدم لكم افضل وارخص عروض عيادات التجميل في جدة، حيث اهتمام المرأة بنفسها جعلها تقبل على عيادات التجميل، وبسبب كثرة العيادات التجميلية فإنهم يقدمون أسعار تنافسية من خلال عروض عيادات التجميل في جدة تابعو معنا اكثر سنقدم لكم الافضل والاقل سعراً.

ارخص عروض عيادات التجميل في جدة

من أفضل عروض عيادات التجميل في جدة:

عروض عيادات تجميل فيولا الطبية، حيث تقدم عيادات فيولا الطبية بجدة جلسة فيلر شفايف  ستايلش 1 ملي بسعر 799 ريال سعودي، بدلاً من 1598 ريال سعودي، بنسبة خصم 50%، يتم توفير 799 ريال سعودي.

كما تقدم أيضاً عيادات فيولا الطبية بجدة جلسة بوتكس لكامل الوجه بالجهاز زايومين، بسعر 999 ريال سعودي بدلاً من 1998 ريال سعودي، بنسبة خصم 50%، سيتم توفير 999 ريال سعودي.

عروض عيادات التجميل في عيادات بلغصون بجدة هي حقن البلازما للشعر والتي تساعد على إنبات الشعر مرة أخري في أماكن الصلع، وهذا العرض متاح لكل من السيدات والرجال بسعر 437 ريال سعودي بدلاً من 600 ريال سعودي، بنسبة خصم 27%، يتم توفير 167 ريال سعودي، مواعيد عيادات بلغصون من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

عروض ليزر إزالة الشعر في جدة

من أفضل عروض التجميل في جدة تقدمها عيادات فيولا الطبية وهي:

عرض جلسة ليزر إزالة شعر جسم كامل والرتوش بالإضافة إلى التشقير باستخدام جهاز جنتل برو ماكس بسعر 350 ريال سعودي بدلاً من 700 ريال سعودي، بنسبة خصم 50%، يتم توفير 350 ريال سعودي.

عرض ثلاث جلسات ليزر إزالة الشعر لمناطق بكيني وأندر أرم وشنب بسعر 499 ريال سعودي بدلاً من 998 ريال سعودي بنسبة خصن 50%، يتم توفير 499 ريال سعودي.

عرض ثلاث جلسات ليزر إزالة شعر جسم كامل والرتوش بالإضافة إلى التشقير باستخدام جهاز جنتل برو ماكس بسعر 999 ريال سعودي بدلاً من 1998 ريال سعودي، بنسبة خصم 50%، سيتم توفير 999 ريال سعودي.

عروض تجميل وتنظيف البشرة في جدة

مع أقوى عروض مجمع الدكتور محمد كافي بنسبة خصم 92% والتي حازت على أكبر إقبال لديها من الرجال والسيدات عرض جلسة حقن بلازما لكل من الوجه والشعر والرقبة والتي تعمل على نضارة وتفتيح البشرة وتكثيف ولمعان الشعر بسعر 99 ريال سعودي بدلاً من 1200 ريال سعودي، سيتم توفير 1101 ريال سعودي.

كما يقدم مجمع الدكتور محمد كافي عرض جلسة ليزر كربوني باستخدام جهاز سبيكترا لإزالة التصبغات بسعر 99 ريال سعودي، بدلاً من 400 ريال سعودي، بنسبة خصم 75%، يتم توفير 301 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراَ ومن الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءا.

من أفضل عروض تنظيف البشرة في جدة، العروض التي تقدمها عيادات فيولا الطبية وهي: عرض جلسة تنظيف البشرة بعمق وإزالة الرؤوس السوداء بالجهاز هيدرافيشنال بسعر 299 ريال سعودي بدلاً من 598 ريال سعودي، بنسبة خصم 50%، يتم توفير 299 ريال سعودي.

وأيضاً عيادات بايولايف تقدم عرض جلسة ليزر كربوني لتفتيح البشرة بسعر 249 ريال سعودي، أو جلسة سكارلت لتنظيف البشرة بسعر 649 ريال سعودي، مواعيد العيادة يومياً من السبت إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

أفضل عيادات تجميل في جدة

من أفضل عيادات تجميل في جدة:

عيادات أوباجي للتجميل

تأسست منذ عام 2001م وتعتبر من أشهر عيادات التجميل في المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي مدينة جدة بشكل خاص، وتشمل خدمات عيادة أوباجي إزالة الشعر بالليزر، العلاج الضوئي للبشرة، علاج حب الشباب، شد الجلد والفراكشنال ليزر.

عيادات جى سي للتجميل في جدة

تخصصت في عمليات شفط الدهون وإزالة الدوالي وشد الوجه، كما تتميز العيادات بالرفاهية والمنظر الجمالي بسبب وجود العيادة على كورنيش جدة.

مجموعة عيد كلينك للتجميل في جدة

وتقع في شارع الستين، تحتوي على العديد من التخصصات الطبية والتي منها وحدة التجميل التي تقدم خدمات شد الوجه وإزالة الشعر وتكبير الشفاه وتجديد البشرة وإعادة بناء الثدي، كما تتميز مجموعة عيد كلينيك بأن لديها طاقم طبي على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة وقد حققت مجموعة عيد كلينك أعلى نسب نجاح عمليات التجميل في المملكة العربية السعودية.

عيادات تجميل جدة شارع التحلية

من أفضل عيادات تجميل جدة شارع التحلية:

عيادات المدى للجلدية والتجميل

تحرص عيادات المدى على اقتناء أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة في العناية بالبشرة والشعر، كما تحتوى عيادات المدى على مجموعة من صفوة الأطباء الدكاترة في مجال التجميل، تتميز عيادات المدى بالأسعار التنافسية عن غيرها من باقي المراكز كما تحرص على تقديم التخفيضات في كل المناسبات حتي يستطيع جميع الأشخاص الاستفادة من تلك العروض.

مركز الطبابة للجلدية والليزر

مركز الطبابة للجلدية والليزر هو أحد عيادات تجميل جدة شارع التحلية، تم إنشاء المركز في سنة 2004م، تخصص مركز طبابة في عيادات الأسنان وعيادات التجميل، يقوم المركز بتوفير أحدث الأجهزة والأدوات مع الحفاظ على التعقيم المستمر للأرضيات والغرف والأدوات المستخدمة في العيادات المختلفة، كما يحتوي على كادر طبي على أعلى مستوى، يحرص مركز الطبابة على تقديم الخدمات المختلفة بأسعار معقولة تناسب جميع الأشخاص.

عيادات ديرما للتجميل في جدة

تعتبر عيادات ديرما الطبية من أشهر عيادات تجميل جدة شارع التحلية، تتميز بالتعقيم والنظافة المستمرة، كما يعمل داخل عيادات ديرما مجموعة من الكوادر البشرية المدربة جيداً في كيفية التعامل مع العملاء وأيضاً مجموعة من صفوة الأطباء على خبرة عملية وأكاديمية واسعة، كما تتميز عيادات ديرما بأن أسعارها تناسب جميع الفئات.

زر الذهاب إلى الأعلى