جراحة وباطنية

افضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة

من خلال المقال نتعرف على افضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة، حيث يعتبر قسم الباطنية من أكثر الأقسام شهرة في مجال الطب، حيث يحتوي قسم الباطنة على الكثير من التخصصات الفرعية ويقوم بعلاج الكثير من الأمراض، لذلك فإن اختيار المستشفى والطبيب بدقة وعناية يساعد على التشخيص والعلاج السليم.

مستشفى المواساة

تم تأسيس في كل فرع من فروع مستشفى المواساة أكثر من ستين عيادة خارجية داخل المستشفى من مختلف التخصصات الطبية الرئيسية والفرعية الدقيقة وحرصت شركة المواساة بتجهيز المستشفى بأجهزة متخصصة ومتكاملة في أمراض السكري والقدم السكري و القلب والقسطرة القلبية التشخيصية والعلاجية والغسيل الكلوي وأمراض الدم والأورام والعلاج الطبيعي ومختبر النوم.

قسم الباطنية بمجموعة مستشفيات المواساة

قسم الباطنية بمجموعة مستشفيات المواساة يتميز بشمولية التخصص وعلى مدار 16 ساعة طيلة أيام الأسبوع بإشراف الاستشاريين لعلاج الأمراض التالية:

١-اضطرابات الجهاز الهضمي والمرارة وأمراض البنكرياس.

٢-ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول.

٣-اعتلال وظائف الكلى وعدوى المسالك البولية.

٤-أمراض فقر الدم والتخثر.

٥-أمراض الجهاز التنفسي وحساسية الصدر.

٦-طب الأسرة وكبار السن.

٧-الأمراض المزمنة والسارية والمعدية.

٨-أمراض الغدد الصماء.

٩-أمراض الغدة الدرقية والنخامية.

١٠-متابعة اعتلال مرض السكري ومضاعفاته.

١١-أمراض الروماتيزم والمناعة وهشاشة العظام.

افضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة الجبيل الصناعية

يعمل داخل مستشفى المواساة الجبيل الصناعية صفوة من الكوادر الطبية في تخصص الباطنة والتي نذكر منهم:

الدكتور رؤوف حاجي

وهو أفضل دكتور باطنية الدكتور رؤوف حصل على الدكتوراه في طب الباطنة، كما أنه عصر في الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم، تخصص في أمراض المناعة الذاتية، أمراض الروماتيزم، هشاشة العظام، أمراض الغدة الدرقية، داء السكري، متلازمة الأيض، كما تخصص في ارتفاع ضغط الدم والنقرس وتنظير الشعيرات الدموية بالأظافر والغدد اللعابية.

الدكتورة الهام شعبان

أفضل دكتورة باطنية الدكتورة الهام أستاذ مساعد الباطنة العامة والروماتيزم، حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة عين شمس/ تخصصت في ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري وضعف الغدة الدرقية والذئبة الحمامية الجهازية، كما تخصصت في التهاب المفاصل الروماتويدي وتصلب لويحي، اعتلال المفاصل الفقاري والتهاب الأوعية الدموية، كما قامت الدكتورة الهام بعلاج التهاب المعدة، ارتجاع المريء، عدوى الصدر والربو القصبي.

أفضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة الدمام

يعمل داخل مستشفى المواساة الدمام صفوة من الكوادر الطبية في تخصص الباطنة والتي نذكر منهم:

الدكتور وائل عبدالجواد

أفضل دكتور باطنية وهو استشاري الباطنة والجهاز الهضمي والكبد، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة أسيوط، تخصص في التنظير العلوي التشخيصي للبالغين والأطفال وفي بالون المعدة وفي التنظير العلاجي العلوي، كما تخصص في جهاز مراقبة درجة الحموضة وفي نزيف الجهاز الهضمي العلوي وتوسيع ضيق المريء، قام الدكتور وائل بعلاج الكثير من حالات علاج قرحة المعدة النازفة وعلاج دوالي المرئ المعدة وتخثر بالأرجون بلازما.

افضل دكتور باطنية في المواساة بالمدينة المنورة

يعمل داخل مستشفى المواساة الدمام صفوة من الكوادر الطبية في تخصص الباطنة والتي نذكر منهم:

الدكتور أسامة محمد الأسعد

أفضل دكتور باطنية فهو رئيس قسم الباطنة في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة، حصل على البورد العربي في أمراض الباطنة، تخصص في مناظير الجهاز الهضمي وفي أمراض السكر والضغط، كما تخصص في حالات الحساسية واضطرابات الجهاز الهضمي والكبد، كما عالج الدكتور أسامة الكثير من حالات الأمراض المناعية والغدد.

الدكتور عبدالرحمن محروس

أفضل دكتور باطنية فهو استشاري أمراض الباطنية، تخصص في أمراض القولون والأمعاء الدقيقة والجهاز الهضمي، كما حصل على شهادة اختصاص في الطب الباطني من ألمانيا.

افضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة القطيف

يعمل داخل مستشفى المواساة القطيف صفوة من الكوادر الطبية في تخصص الباطنة والتي نذكر منهم:

الدكتور أحمد هارون

وهو أفضل دكتور باطنية يعمل كرئيس قسم الباطنة في مستشفى المواساة القطيف، حصل على الدكتوراه في أمراض الباطنة، تخصص في مرض السكري وارتفاع مستوى الدهون بالدم، اضطراب دهون الدم، وأمراض الغدة الدرقية، خشونة العظام ونقص فيتامين د، ونقص الكالسيوم، ومشاكل الغدة النخامية، والغدة الكظرية.

أفضل دكتور باطنية في مستشفى المواساة الرياض

وهو أفضل دكتور باطنية يعمل داخل مستشفى المواساة الرياض صفوة من الكوادر الطبية في تخصص الباطنة والتي نذكر منهم:

الدكتورة دعاء مصطفى

أفضل دكتورة باطنية وهي استشاري أمراض الباطنة، حصلت على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة الزقازيق، تخصصت في أمراض الصدر، الأمراض التنفسية، والدرن.

الدكتور سعيد مصطفى

استشاري وأفضل دكتور باطنية تخصص في دراسة أمراض الباطنة، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة عين شمس، تخصص في فحص وتشخيص جميع حالات الجهاز الهضمي وفي علاج أمراض الضغط والسكر.

برنامج الفحص الشامل

يقدم قسم الباطنة في مستشفى المواساة برنامج الفحص الشامل لكل من السيدات والرجال البالغين وهو عبارة عن مجموعة من التحاليل والتي تشمل صورة دم كاملة، سرعة الترسيب، أنزيم نازع هيوجين الاكتئاب، وظائف الكلي، نسبة الصوديوم بالدم، نسبة البوتاسيوم بالدم، نسبة الكالسيوم بالدم، نسبة الماغنسيوم بالدم، نسبة الفوسفور بالدم، تحليل البيلروبين الكامل، تحليل البيلروبين المباشر، اختبار وظائف الكبد، قياس كثافة العظام، رسم قلب عادي، موجات صوتية على القلب، رسم قلب بالمجهود وغيرها من الفحوصات الأخرى.

التسجيل في مستشفى المواساة بالمدينة المنورة

التسجيل في مستشفى المواساة يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى حيث يتم التسجيل من خلال كتابة الإيميل ورقم الجوال والرقم السري وإعادة كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد ثم الضغط على الموافقة على شروط الموقع ويتم التسجيل، ولا يحتاج التسجيل إلى الاسم، بل أن يتم التعامل مع رقم القومي ورقم الهاتف فقط ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى المستشفى وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

زر الذهاب إلى الأعلى