ولادة

أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء

حلم الانجاب والولادة يرواد كل الازواج وهنا يأتي بعده تكاليف الانجاب وتربية الاولاد، وحيث أسعار الولادة القيصرية والطبيعية دائماً سؤال في أذهان جميع الحوامل منذ الشهور الأولى، لذلك نقدم لكم اليوم أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء في المملكة العربية السعودية.

مستشفى دار الشفاء

من قلب مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية انطلقت قصة نجاح مستشفى دار الشفاء وبمباركة من القيادة الرشيدة تم افتتاح هذا الصرح الشامل منذ أكثر من أربعين عام، وبفضل من الله وعزم القيادة على التطوير المستمر ومباركة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض.

تم إضافة التوسعة والبرج الطبي للمستشفى والذي يحتوي على أربعة عشر طابقًا ولتلبية كافة الاحتياجات الطبية تقدم المستشفى كل ما هو متطور في مجال التطوير من حيث التقنيات الحديثة والكوادر الطبية ذات الخبرات العالمية وإجراء الجراحات المعقدة على يد أمهر الأطباء وخريجي أعرق الجامعات الأوروبية والمتخصصين بالحالات الصعبة والمعقدة.

قد يهمك: اسعار الولادة في السعودي الالماني بجدة

رؤية ورسالة مستشفى دار الشفاء

تهدف المستشفى إلى أن تكون من أفضل مقدمي الخدمة الصحية وفق أعلى معايير الجودة والاعتماد وتقديم خدمات آمنة عالية الجودة تفوق توقعات المرضى وذلك من خلال فريق طبي متكامل ومتميز باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة مع الالتزام بالمهنية العالية والتعليم والتطوير المستمر، بالإضافة إلى التميز والاحترام والشراكة والعمل الجماعي والمهنية، وقد تم الحصول على الكثير من شهادات الجودة والاعتماد.

خدمات مستشفى دار الشفاء في قسم النساء والتوليد

تقدم مستشفى دار الشفاء الكثير من الخدمات الطبية لكل أم حامل وذلك بهدف الحفاظ على صحة الأم وصحة الجنين حتى تتم شهور الحمل، ومن تلك الخدمات التي تقدمها المستشفى في قسم النساء والتوليد:

مراقبة الحامل اعتبارًا من الشهر الأول حتى الشهر الأخير حتى الولادة الأمنة للأم والجنين وخاصة السيدات الذين يعانون من مشاكل مرافقة للحمل مثل ارتفاع التوتر أو مرض سكري الحمل أو مرض ضغط الحمل وإجراء العمليات القيصرية ومعالجة كافة أنواع المشاكل النسائية المتعلقة بالاضطرابات الهرمونية وأمراض المبايض أو الرحم وعنق الرحم وتقديم أفضل الاستشارات حول طرق منع الحمل، بالإضافة إلى علاج حالات العقم وخاصة العقم الغير مفسر دوائيًا وجراحيًا، والكشف عن مشاكل بطانة الرحم الخاصة بحالات العقم بالإضافة إلى  إجراء العمليات الجراحية التجميلية النسائية.

قد يهمك: عروض و اسعار الولادة في مستشفى التخصصي الطبي

أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء

تختلف أسعار الولادة القيصرية من حالة إلى أخرى لأن كل حالة تختلف عن الأخرى فيما تحتاجه طبيًا ولكن يمكن القول أن أسعار الولادة القيصرية في مستشفى دار الشفاء تتراوح ما بين 3000 ريال سعودي إلى 6000 ريال سعودي.

قد يهمك: اسعار الولادة في مستشفى رابية

برنامج متابعة الحمل والولادة

تقوم مستشفى دار الشفاء بالمملكة العربية السعودية بتقديم أفضل برنامج متابعة الحمل منذ الشهور الأولي والذي يشمل الخدمات التالية:

١-فتح ملف للأم داخل المستشفى مجاني دون أي رسوم

٢-زيارات بصفة دورية لمتابعة الحمل بمتداول مرة واحدة كل شهر

٣-إجراء بعض التحاليل الطبية للاطمئنان على صحة الأم وصحة الجنين

٤-إجراء تحليل فصيلة الدم لتحديد نوع الفصيلة لدى الأم

٥-إجراء تحاليل البول الشاملة للتأكد بعدم وجود أي مرض يضر بصحة الجنين

٦-إجراء تحاليل سكر الدم صائم وفاطر مرتين أثناء فترة الحمل

٧-إجراء تحاليل صورة دم شاملة مرتين أثناء فترة الحمل

٨-فحص الجنين بالموجات الصوتية أربع مرات أثناء فترة الحمل

خدمة الغرف في مستشفى دار الشفاء

تم تصميم غرف مستشفى دار الشفاء بالمملكة العربية السعودية على أعلى مستوى من التقنيات والأجهزة الحديثة والأثاث الفاخر وذلك من أجل تلبية جميع احتياجات المرضى، وتقوم إدارة المستشفى بالرقابة على الغرف من حيث النظافة والتعقيم والخدمات المقدمة وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة للمرضى.

تخصصات مستشفى دار الشفاء

يوجد في مستشفى دار الشفاء العديد من التخصصات والوحدات الطبية وهي:

١-وحدة النساء والولادة

٢-وحدة الأطفال

٣-وحدة الباطنة (الجهاز الهضمي، الكبد، الغدد الصماء)

٤-وحدة القلب والأوعية الدموية

٥-وحدة الصدر والحساسية ووظائف التنفس

٦-وحدة أمراض الأعصاب

٧-وحدة الجلدية والتجميل والليزر

٨-وحدة النفسية والعصبية

٩-وحدة التغذية العلاجية والحمية

١٠-وحدة الطب العام

١١-وحدة طب الأسرة

١٢-وحدة الجراحة العامة والمناظير

١٣-وحدة جراحة الجلد والتجميل

١٤-وحدة جراحة المخ والأعصاب

١٥-وحدة جراحة العظام والعمود الفقري

١٦-وحدة جراحة المسالك البولية والذكورة والعظام

١٧-وحدة جراحة العيون

١٨-وحدة جراحة الأنف والأذن والحنجرة

١٩-وحدة الأسنان

٢٠-وحدة التغذية العلاجية

٢١-وحدة جراحة السمنة

أفضل أطباء نساء وولادة في مستشفى دار الشفاء

يعمل في قسم النساء والولادة مجموعة من أفضل الأطباء ونذكر منهم:

دكتورة أفشين ميمن

الدكتورة أفشين أخصائية النساء والولادة، تخصصت في الولادة الطبيعية والقيصرية ومتابعة الحمل والحمل الحرج، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى خمسة وثلاثون دقيقة، وقيمة الكشف 173 ريال سعودي.

الدكتور حبيب ردمان

الدكتور حبيب استشاري أمراض وجراحة النساء والتوليد، تخصص في متابعة الحمل وعمليات القيصري وعمليات تجميل شد البطن من بعد القيصري وعلاج العقم لدى النساء، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن تسعة عشر دقيقة، قيمة الكشف 158 ريال سعودي.

الدكتورة رحاب عطية متولي

الدكتورة رحاب نائب طب النساء والولادة، تخصصت في متابعة الحمل منذ الشهور الأولي وفي الولادة الطبيعية والقيصرية وعلاج مشاكل بطانة الرحم وتقديم أفضل الاستشارات لطرق منع الحمل، مدة الانتظار داخل العيادة طويلة بعض الشيء قد تصل إلى ساعتين وإحدى عشر دقيقة، قيمة الكشف 79 ريال سعودي.

فروع مستشفى دار الشفاء

يوجد عدة فروع لمستشفى دار الشفاء بداخل المملكة العربية السعودية وهي: مستشفى دار الشفاء الرياض، مستشفى دار الشفاء الدمام، مستشفى دار الشفاء جدة، وجميع تلك الفروع مجهزة بأحدث التقنيات وعلى مستوى عالي من الكادر الطبي ومن التجهيزات الطبية.

زر الذهاب إلى الأعلى