رشاقة

تجربتي مع الفيزر في جدة

يبحث الكثيرون من أهلنا بجدة عن أفضل الطرق لنحت القوام والتخلص من الدهون الزائدة التي تمنح الجسم مظهرا غير متناسق، وتعد عمليات نحت الجسم واحدة من أكفأ هذه الطرق.

وسنتحدث في هذا المقال عن تجربتي مع الفيزر في جدة وتجربتي مع الدكتور خالد الخطيب، وكذلك أفضل اطباء جراحة التجميل بجدة.

تقنية الفيزر في جدة

قبل الحديث عن تجربتي مع الفيزر في جدة، سنتحدث أولا عن أهم المعلومات حول تقنية الفيزر في جدة لنحت القوام وشفط الدهون.

تعد تقنية الفيزر واحدة من أهم تقنيات نحت الجسم وكذلك شفط الدهون المعروفة.

وهناك عدة أنواع من الفيزر منها الجراحي ومنعا غير الجراحي.

وتعتمد تقنية نحت الجسم أو تفتيت الدهون بالفيزر على الترددات فوق الصوتية العالية لتفتيت الدهون تحت الجلد بشكل طبيعي دون المساس بأي من أجزاء الجسم الأخرى.

وفي بعض الأحيان فإن الطبيب يكتفي بتفتيت الدهون بواسطة الموجات فوق الصوتية يستطيع الجسم التخلص منها بعد ذلك بشكل طبيعي.

بينما في أحيان أخرى يلجأ الطبيب لتفتيت الدهون بالفيزر ومن ثم سحبها بواسطة أداة معينة إلى خارج الجسم بحيث يمكن إعادة استخدامها مرة أخرى في حقن بعض المواضع الأخرى بالجسم لإعادة نحتها وإعطائها شكل أكثر مثالية ومن أشهر هذه الطرق للنحت بالفيزر هو النحت الجسم رباعي الأبعاد، والذي يعتبر أكثر كفاءة في عملية نحت الجسم بالفيزر كما أنه يستغرق جلسة واحدة فقط عكس طرق تفتيت الدهون ونحت الجسم بالموجات فوق الصوتية الأخرى التي قد تستغرق عدة جلسات.

ومع ذلك فإن لاستخدام نحت الجسم رباعي الأبعاد بعض العيوب، فعلى الرغم من كونه يتم بواسطة شق جراحي لا يتعدى نصف سم غالبا تحت تأثير مخدر موضعي ، إلا أنه قد يترك بعض الندوب أو الكدمات، كذلك قد يسبب بعض الألم للمريض وكذلك نزيف بسيط ولكن ذلك سرعان ما يتم التخلص منه بشكل تلقائي ومع اتباع تعليمات الطبيب خلال أيام وجيزة.

ومن أكثر أجزاء الجسم التي يمكن نحتها بواسطة الفيزر:

1- البطن.

2- الأرداف.

3- الذراعين.

4- الفخذين.

5- الصدر.

6- الخصر.

ومن المهم الانتباه إلى أن عمليات نحت الجسم بالفيزر لا تهدف إلى التخلص من الوزن الزائد وإنما تهدف في الأساس إلى التخلص من الدهون الدقيقة تحت الجلد وكذلك إعادة نحت الجسم وإظهار بعض العضلات المدفونة خاصة في حالة نحت الجسم رباعي الأبعاد، تابعوا معنا في الفقرات التالية سنبحث في تجربتي مع الفيزر في جدة بالتفصيل.

تجربتي مع الفيزر في عيادات جدة

تحكي إحدى السيدات تجربتها مع الفيزر في جدة قائلة:

سأخبركم عن تجربتي مع الفيزر في جدة لتستفيد منها الأخريات كنت أعاني من وجود دهون زائدة في منطقة البطن بعد الولادة المتكررة، وقد كان ذلك يعطيني شعورا بقلة الثقة بالنفس ويسبب لي انزعاجا كبيرا.

وقد نصحتني إحدى الصديقات بالتوجه لأحد عيادات التجميل الشهيرة بجدة لاستشارة الطبيب عن إمكانية إجراء عملية شفط للدهون أو نحت للبطن، وقد كان وتوجهت لهذه العيادة وبعد إجراء بعض الفحوصات نصحني الطبيب بإجراء عملية شفط الدهون ونحت القوام بالفيزر وشرحلي كل شيء حول هذه العملية من مميزات وعيوب.

وقد اتخذت قراري بالفعل وقمت بإجراء العملية التي لم تستغرق سوى ساعتين تقريبا، بعدها أعطاني الطبيب بعض التعليمات التي يجب الالتزام بها لبعض الوقت لضمان نجاح العملية.

وبالفعل كانت عملية ناجحة وقد لاحظت تغيرا كبيرا في شكل بطني بعد حوالي أسبوعين وقد زادت ثقتي بنفسي كثيرا، وعلى الرغم من بعض الآلام التي عانيت منها بعد العملية إلا أنني استطعت التغلب عليها بتناول بعض المسكنات وقد كانت النتائج الرائعة تستحق تحمل بعض هذه الآلام، وقد كانت هذه تجربتي مع الفيزر في جدة.

قصتي وتجربتي مع الفيزر في جدة تجربة اخرى

تقول سيدة “من خلال تجربتي مع عملية الفيزر في جدة فقد كنت اعاني من سمنة في منطقة البطن بصورة عامة واجريت لي عملية الفيزر والحمد لله تعافيت بقي ان اتبع نصائح الطبيب في الحمية الصحية وممارسة الرياضة بصورة منتظمة.

تجربتي مع الدكتور خالد الخطيب

قبل الحديث عن تجربتي مع الدكتور خالد الخطيب تعرف على الدكتور في السطور التالية:

الدكتور خالد الخطيب احد افضل اطباء التجميل حصل على العديد من الشهادات الطبية المرموقة في تخصصه، وهو رئيس قسم الجراحة التجميلية في المستشفى السعودي الألماني بجدة. الدكتور خالد الخطيب متخصص في جراحات التجميل والترميم، والتجميل غير الجراحي.

شارك الدكتور خالد الخطيب في الكثير من المؤتمرات الدولية والمحلية الخاصة بجراحات التجميل، ويحرص الطبيب على زيادة الوعي الطبي لدى المواطنين والمرضى حول جراحات التجميل بصورة عامة.

يقدم الدكتور خالد الخطيب الكثير من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي ويستخدم أحدث التقنيات الطبية في مجال عمله.

حاليا يعمل الدكتور خالد الخطيب في عيادات مازن الفتياني الشهيرة، والمجهزة على أعلى مستوى، باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة.

وتقول سيدة بعد زيارتها لعايدة الدكتور:

“من خلال تجربتي مع الدكتور خالد الخطيب اجريت لي عملية سمنة فقد كنت اعاني من سمنة مفرطة والحمد لله تعافيت وانصح كل من يعمل جراحة السمنة ان يحرص اتباع الحمية الصحيحة كما ينصح به الاطباء”

معايير اختيار افضل دكتور فيزر في جدة

هناك عدد من المعايير العامة للمساعدة في اختيار أفضل طبيب جراحة تجميل ونحت القوام بجدة مثل نحت القوام وشفط الدهون بالفيزر.

ومن هذه العوامل:

1- شهرة الطبيب وخبراته وشهاداته.

2- شهرة مكان عمل الطبيب.

3- رأي العملاء السابقين وتقييماتهم.

4- تكلفة العملية لدى الطبيب.

5- قرب مكان عمل الطبيب خاصة في حالة الجلسات المتعددة.

6- الراحة النفسية للطبيب.

وفي النهاية نرجو أن تكون تجربتي مع الفيزر في جدة التي قصتها صاحبة التجربة قد ساعدتكم إن رغبتم في الحصول على نحت القوام بالفيزر.

افضل دكتور فيزر بجدة

تزخر مدينة جدة بالعديد من أطباء وجراحي التجميل ونحت الجسم الجراحي وغير الجراحي مثل نحت الجسم بتقنية الفيزر بأنواعه المختلفة.

ومن أفضل هؤلاء الأطباء:

1- دكتور أيمن المليجي استشاري جراحة التجميل والجراحة التجميلية، ويعمل في مركز الأطباء المحترفون Professional Doctors Center في جدة.

2- دكتور هيثم جمجوم استشاري الجراحات التجميلية والترميمية ويعمل في عيادة آي لوك للتجميل وجراحات التجميل بجدة.

3- دكتور خالد الخطيب استشاري جراحة التجميل ونحت الجسم ويعمل في عيادات بيفرلي عضو مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بالروضة.

أفضل مراكز الفيزر في جدة

تضم مدينة جدة العديد من مراكز نحت القوام ذات النتائج الممتازة في مختلف تقنيات شفط الدهون ونحت القوام ومنها تقنية الفيزر.

ومن أهم هذه المراكز.

1- مركز آي لوك

العنوان: مجمع الأعمال الرئيسي، طريق الكورنيش، حي الشاطئ بجدة.

2- مستشفى أندلسية حي الجامعة

العنوان أمام مول الجامعة، شارع السيرة العطرة، بجدة.

3- مجمع دائرة النخبة الطبي

العنوان: برج النخبة سكوير بجدة.

زر الذهاب إلى الأعلى