رشاقة

تجربتي مع الفيزر في الرياض

تساعد التجارب السابقة كثيرا المقبلين على إجراء إحدى عمليات نحت القوام أو شفط الدهون على اتخاذ قرارهم بإجراء هذه العمليات من عدمه، لذا ينبغي الحرص على قص هذه التجارب بمصداقية وصراحة دون أي مبالغات.

ونحن في هذا المقال سنتحدث عن تجربتي مع الفيزر في الرياض، وبعض المعلومات حول أفضل مراكز وعيادات نحت القوام وشفط الدهون بالرياض.

عمليات الفيزر في الرياض

قبل أن نتحدث عن تجربتي مع الفيزر في الرياض على لسان شاب ممن أجروا هذه العملية بأحد المراكز الشهيرة بمدينة الرياض، سنتحدث أولا عن بعض المعلومات حول عمليات الفيزر في الرياض.

تعد عمليات نحت القوام وشفط الدهون إحدى الوسائل المستخدمة للوصول لجسم مثالي متناسق طبقا لمعايير الجمال القياسية.

وتعد تقنية الفيزر أحد التقنيات المستخدمة على نطاق واسع لشفط الدهون ونحت القوام.

وتعتمد تقنية الفيزر في الأساس على استخدام الموجات فوق الصوتية عالية التردد لتفتيت الدهون الدقيقة تحت الجلد.

وهناك أنواع جراحية وأخرى غير جراحية للفيزر .

وتعتمد أنواع تقنية الفيزر غير الجراحية على تفتيت الدهون تحت الجلد ومن ثم ترك الجسم يتخلص منها بطريقة طبيعية، وتتم هذه العملية غالبا من خلال عدة جلسات.

في حين تعتمد تقنيات الفيزر الأكثر تطورا على إجراء شق جراحي بسيط بعد إعطاء المريض مخدرا موضعيا للوصول للدهون الدقيقة بين العضلات وتفتيتها بدقة مع الحفاظ على سلامة انسجة الجسم المجاورة وكذلك إظهار شكل العضلات المدفونة وإعطائها شكلا بارزا في الحركة والسكون.

وفي هذه التقنيات المتقدمة من الفيزر يتم التخلص من الدهون الناتجة إلى خارج الجسم بواسطة أداة معينة، كما يمكن استخدام هذه الدهون مرة أخرى لحقنها في أماكن أخرى بالجسم لإعادة نحتها وتشكيلها.

وتتميز هذه التقنيات المتقدمة من الفيزر مثل نحت الجسم رباعي الأبعاد بأن نتائجها أسرع وأكثر دقة ولا تحتاج سوى جلسة واحدة، كما أن أي أعراض بسيطة ناتجة عنها مثل الألم أو الكدمات أو غيرها يمكن التغلب عليها في وقت بسيط.

افضل عيادات الفيزر في الرياض

تضم الرياض العديد من العيادات ومراكز التجميل المتخصصة في مجال عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية ونحت الجسم مثل عمليات نحت الجسم وشفط الدهون بالفيزر.

ومن أشهر هذه العيادات والمراكز

1- عيادات ميد آرت MED ART CLINICS الرياض

العنوان: شارع العليا جنوب برج المملكة، الرياض.

2- مركز إليزي ELYZEE الطبي

العنوان: شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض.

3- عيادات رينوفا RENOVA BEAUTY CLINIC

العنوان: طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، السليمانية، الرياض.

4- عيادات ميديكا MEDICA CLINICS

العنوان: حي المؤتمرات، الرياض.

افضل دكتور فيزر في الرياض

لم يعد هناك داعي للبحث عن طبيب أو جراح تجميل ماهر في الدول الأجنبية لإجراء عمليات نحت القوام أو شفط الدهون بالتقنيات المختلفة ومنها تقنية الفيزر، فلقد تقدم المجال الطبي كثيرا في المملكة العربية في التخصصات الطبية المختلفة ومنها مجال عمليات التجميل ونحت القوام.

وتضم المملكة حاليا نخبة من أهم وأفضل أطباء وجراحي التجميل ونحت القوام ذوي الخبرة والمهارة على أعلى مستوى.

ومن أهم هؤلاء الأطباء في الرياض

1- دكتور محمد الناصر استشاري جراحة التجميل ونحت القوام، والحاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحة بالمملكة المتحدة، وتقع عيادة دكتور محمد الناصر في مجمع عيادات ريانه الطبي، الطريق الدائري الشمالي، الرياض.

2- دكتور لؤي السالمي استشاري جراحة التجميل والترميم كما أنه حاصل على البورد الكندي من جامعة ماكغيل، وكذلك الزمالة الأمريكية من جامعة دالاس وبنسلفانيا، ويعمل في مركز نيو يو، شارع الأمير أحمد بن عبد العزيز، حي الورود، الرياض.

3- دكتور خالد الزهراني استشاري جراحات التجميل ونحت القوام، وهو حاصل على الزمالة الأمريكية في صقل القوام وتشكيل الجسم، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، يعمل في عيادة رينوفا التي تقع في  شارع عبدالرحمن بن علي آل الشيخ، بحي السليمانية في الرياض.

تكلفة الفيزر في الرياض

تختلف تكلفة عمليات الفيزر في الرياض تبعا لعدد من العوامل منها

1- نوع عملية الفيزر.

2- الجهاز المستخدم.

3- شهرة ومهارة الطبيب.

4- شهرة مكان إجراء العملية.

5- جزء الجسم الذي سيتم إجراء العملية به وكمية الدهون بالمكان.

6- وجود عروض خاصة بالعيادة أو المركز على عملية الفيزر.

وفي المتوسط يمكن إعطاء سعر عام عن تكلفة الفيزر في الرياض كالآتي

تبلغ عملية نحت أو شفط الدهون بالفيزر في الرياض حوالي 10000- 50000 ريال سعودي.

تجربتي مع الفيزر في الرياض

يحكي أحد الرجال تجربته مع عملية الفيزر بالرياض قائلا

أردت أن أحكي تجربتي مع الفيزر في الرياض ليستفاد منها الآخرين لطالما رغبت في الحصول على جسم ممشوق ورياضي والحصول على عضلة السكس باكس واضحة مثل الرياضيين وعارضي الأزياء، وكنت أظن أن هذا حلما مستحيلا خاصة مع وجود نسبة من الدهون لدي في منطقة البطن والمعدة، إلى أن أخبرني صديقي بعمليات الفيزر لنحت البطن وشفط الدهون.

وقد قررت خوض التجربة فلن أخسر شيئا على أي حال، وقد حجزت موعدا في واحد من مراكز جراحات التجميل الشهيرة بالرياض، وبالفعل قمت بإجراء العملية بعد استشارة الطبيب وإجراء بعض الفحوصات.

وفي خلال عدة أسابيع ومع اتباع تعليمات الطبيب لم استطع أن اصدق مدى نجاح العملية وحصولي على بطن مشدود مثالي كالرياضيين وعارضي الأزياء، وهذه كانت تجربتي مع الفيزر في الرياض بكل صدق.

وفي النهاية فإن الاعتماد على تجارب الآخرين يساعد كثيرا من يريدون خوض تجارب نحت الجسم في اتخاذ قرارهم.

زر الذهاب إلى الأعلى