رشاقة

تجربتي مع الفيزر الكويت

تعد تجارب العملاء أو المرضى السابقين الذين خاضوا عمليات نحت الجسم المختلفة إحدى الوسائل التي تساعد الآخرين في اتخاذ قراراتهم بشأن إجراء مثل هذه العمليات.

وسنتحدث في هذا المقال عن تجربتي مع الفيزر الكويت كما ترويها إحدى العميلات السابقات، وأهم مراكز وعيادات نحت الجسم بالكويت.

نحت الجسم بالفيزر الكويت

قبل أن نتحدث عن تجربتي مع الفيزر الكويت، سنتعرف أولا عن أهم المعلومات حول نحت الجسم بالفيزر.

يرتفع مستوى المعيشة في الكويت إلى حد كبير مما زاد من إقبال المواطنين على عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية وعمليات نحت القوام بمختلف أنواعها أملا في الحصول على جسم متناسق مثالي مشدود محققا طموحات الكثيرين للوصول لأفضل معايير الجمال الخارجي.

وتعد تقنية الفيزر بأنواعها المختلفة واحدة من أشهر تقنيات شفط الدهون ونحت القوام بالكويت.

وتعتمد هذه التقنية في الأساس على الترددات فوق الصوتية التي تعمل على تكسير الدهون تحت الجلد فقط وعدم المساس بالأوعية الدموية أو الأنسجة الأخرى المحيطة بها.

ولتقنية الفيزر عدة أنواع منها الجراحي ومنها غير الجراحي، وتعتمد تقنية الفيزر غير الجراحي في الأساس على عمل عدة جلسات يتم فيها تكسير الدهون التي تتخذ مسارها الطبيعي للخروج خارج الجسم.

أما بالنسبة لتقنيات الفيزر الأكثر تطورا فهي تعتمد على تكسير ادق الدهون تحت الجلد بين العضلات والتخلص منها بشكل فوري وسحبها بجهاز معين خارج الجسم، ويمكن إعادة حقن بعض أجزاء الجسم الأخرى بها لإعادة تشكيلها.

كذلك فهذه التقنيات المتطورة تعمل على شد الجلد بصورة أفضل وإظهار العضلات بشكل واضح خلال الحركة والسكون وإعطاء نتائج أفضل عن الطرق الاعتيادية.

وإن كان يعيب هذه الطرق أحيانا وجود بعض الأعراض الجانبية المصاحبة لها مثل الألم والكدمات أو حدوث نزيف بسيط سرعان ما يختفي غالبا مع مرور الوقت واتباع تعليمات الطبيب.

افضل مركز نحت الجسم بالفيزر بالكويت

تضم مدينة الكويت مجموعة متميزة من مراكز وعيادات التجميل المختلفة التي تقدم خدماتها للمواطنين على أعلى مستوى من الدقة والخصوصية والرفاهية خاصة مع ارتفاع مستوى المعيشة بالكويت إلى حد كبير.

وتقدم هذه المراكز خدماتها المختلفة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي ونحت القوان على يد نخبة من أهم وأفضل الخبراء المتخصصين في هذا المجال.

أهم عيادات التجميل ونحت القوام بالكويت

1- سيلكور للخدمات الطبية والتجميلية SILKOR -LASER & AESTHETIC CENTER الكويت

عنوان فرع الكويت: فيلا سيلكور 3، مجمع كليفز، الخليج العربي، السالمية.

2- مركز قطينه الطبي

العنوان: شارع الخليج العربي، اشارع نايف بن الأزرق،  حولي.

3- عيادة بيلا

العنوان: حولي الدائري الرابع بجانب اتحاد الجمعيات.

4- عيادات كلينكا جويل الكويت CLINICA JOELLE KUWAIT

العنوان: الشعب البحري، بلوك 8، شارع 80 فيلا 8.

افضل دكتور نحت الجسم بالكويت

من خلال الفقرة التالية سنتعرف على افضل دكتور نحت الجسم في الكويت، حيث تحرص العيادات والمراكز الطبية المختلفة المتخصصة في مجال التجميل في الكويت، على استقطاب أفضل الأطباء ذوي الخبرة والمهارة المتخصصين في هذا المجال على المستوى العالمي والذين لاقت نتائج تجاربهم المتميزة في هذا المجال شهرة واسعة.

ومن أشهر هؤلاء الأطباء:

1- دكتور ماجد التقي

استشاري جراحة التجميل والترميم والجراحات المجهرية والليزر، حاصل على البورد الكندي في جراحة التجميل من جامعة ماكغيل، والزمالة الكندية في جراحة التجميل، وكذلك زمالة كلية الجراحين الملكية في إنجلترا، ويعمل في برج تجميل الطبي ويقع في شارع شرحبيل بن حسنة، محافظة حولي.

2- دكتور فراس حمدان

خبير في مجالات التجميل الطبية المختلفة ذو شهرة وخبرة واسعة في هذا المجال، عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل، كما أنه حاصل على البورد العالمي في جراحة التجميل، وزمالة الكلية الأمريكية للجراحين، ويعمل في مركز الزهير الطبي، السالمية.

3- دكتور فادي يعقوب

طبيب متخصص في جراحات التجميل المختلفة ذو خبرة ومهارة كبيرة في مجاله، وهو عضو هيئة التدريس بالأكاديمية الأوروبية والأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه و زميل جامعة ريجنسبورج ألمانيا، ويعمل في الفنار كلينك السالمية، الدور الثالث،أمام المخفر.

تجربتي مع الفيزر في الكويت

تحكي إحدى السيدات عن تجربتها مع الفيزر بالكويت قائلة: أردت ان احكي تجربتي مع الفيزر الكويت ، ليستفيد منها الآخرين.

كنت أعاني من مشكلة وجود دهون تتركز في منطقة الذراعين مما أعطى جسمي عدم تناسق واضح، وقد نصحتني قريبتي بإمكانية التخلص من هذه المشكلة بسرعة وفاعلية بأقل قدر ممكن من الألم بواسطة عملية شفط الدهون ونحت الذراعين بتقنية الفيزر، وقد بحثت عن أفضل المراكز المتخصصة بهذا الموضوع بالكويت حتى وجدت واحدة من العيادات الشهيرة لها سمعة ممتازة في هذا المجال فاتخذت قراري وحجزت موعدا مع طبيب مختص لأخذ رأيه حول مشكلات، وقد نصحني أيضا بعمل فيزر رباعي الأبعاد وشرح لي كل شئ عن هذه التجربة وحددنا موعدا لإجرائها.

وها أنا ذا وبعد مرور حوالي عامين أحكي لكم تجربتي مع الفيزر الكويت وكم كانت ناجحة وزادت من ثقتي بنفسي كثيرا بعدما اصبح شكل ذراعي متناسقا مع جسمي.

وفي النهاية فإنه يجب الالتزام بتعليمات الطبيب بعد إجراء عمليات نحت الجسم أو شفط الدهون للمساعدة في تحقيق أفضل النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى