رشاقة

افضل عيادات نحت الجسم في جده

يواجه البعض حيرة شديدة أثناء سعيهم لإجراء بعض الجراحات التجميلية أو عمليات نحت القوام بجدة حول افضل عيادات نحت الجسم في جده، وافضل الأطباء وغير ذلك.

ونحن سنقدم لكم في هذا المقال أهم المعلومات حول افضل عيادات نحت الجسم في جده، وعوامل اختيار افضل عيادات نحت الجسم في جده، وأفضل أطباء نحت القوام بجدة.

نحت القوام في افضل عيادات جدة

تعد جدة من أهم مدن المملكة العربية السعودية التي تتميز بارتفاع مستوى المعيشة والرفاهية بها، مما ساهم في ازدهار عمليات التجميل ونحت القوام بها، وساعد في زيادة إقبال المواطنين على إجراء هذه العمليات لرغبتهم في الحصول على قوام مشدود يحسن من المظهر الجمالي الخارجي لهم ويصل بهم إلى تحقيق معايير الجمال القياسية رجالا ونساء.

وتتنوع عمليات نحت الجسم في عيادات جدة ما بين جراحية وغير جراحية كما تتنوع التقنيات المستخدمة في هذه العمليات مثل:

1- نحت القوام بالتبريد ( النحت البارد ).

2- نحت الجسم بالليزر.

3- نحت القوام بالفيزر.

4- نحت القوام بالميزوثيرابي.

5- نحت الجسم بالاشعة تحت الحمراء.

6- نحت الجسم رباعي الأبعاد.

فضلا عن عمليات شفط الدهون وشد الترهلات ونحت الجسم بالرياضة والتدليك.

وقد حققت هذه العمليات في جدة نجاحات كبيرة خاصة مع التقدم التكنولوجي الكبير في هذه المجالات وحرص المراكز والعيادات التجميلية في جدة على مواكبة هذا التقدم بكل جوانبه مع استقطاب أفضل وأهم الخبراء في هذا المجال.

عوامل اختيار افضل عيادات نحت الجسم في جده

قد يصاب البعض بالحيرة عند اختيار افضل عيادات نحت الجسم في جده خاصة مع انتشار هذه العيادات إلى حد كبير في الآونة الاخيرة، لذا سنحاول أن نوفر لكم أهم المعايير الأساسية التي ستساعد على اختيار افضل عيادات نحت الجسم في جده.

ومن هذه العوامل:

1- شهرة المركز وموقعه.

2- سمعة المركز وتقييمات العملاء والمرضى السابقين.

3- شهرة وخبرة الأطباء العاملين بالمركز.

4- قرب المركز أو العيادة من سكن المريض.

5- الراحة النفسية للمركز.

6- نظافة المكان.

7- مدى حداثة التقنيات والأجهزة المستخدمة بالمركز.

8- تكاليف العلاج في المركز ومدى ملاءمتها لإمكانات العميل.

افضل عيادات نحت الجسم في جده

تضم مدينة جدة مجموعة من أهم وأفضل عيادات التجميل ونحت القوام بالمملكة، لذا إذا كنت من قاطني جدة فأنت لست بحاجة للسفر للخارج لإجراء أي عملية تجميل أو أي عملية نحت قوام ترغب بها، إذ أن مراكز جراحات التجميل المتوفرة بجدة أصبحت تضم أفضل التقنيات والأجهزة الخاصة بمجال التجميل وجراحات التجميل المعروفة على مستوى العالم.

ومن افضل عيادات نحت القوام في جده:

1- مجموعة عيد كلينك الطبية

تعد عيادات عيد كلينك من أهم مراكز التجميل وجراحات التجميل المعروفة منذ بداية نشأتها إضافة إلى وجود بعض التخصصات الأخرى العامودة بها.

وتقدم عيادات عيد كلينيك خدمات نحت والحسم الجراحي وغير الجراحي على أعلى مستوى من الكفاءة وباستخدام أحدث التقنيات، كما تضم مجموعة من أهم خبراء جراحات التجميل ونحت القوام على المستوى العالمي والذين حققوا انجازات هامة ومتميزة في هذا المجال مما جعل هذا المركز يحتل مركزا مرموقا على قائمة افضل عيادات نحت الجسم في جده وعلى امتداد المملكة.

العنوان: طريق الملك فهد، عبد اللطيف بلازا، حي الفيصلية بجدة.

2- مركز دكتور ممدوح عشي الطبي

ويعد من أهم عيادات التجميل بجدة، ويقدم خدماته في مجال التجميل ونحت القوام بأحدث التقنيات المعروفة وعلى يد مجموعة من أهم الأطباء المتخصصين في مجال التجميل وجراحات التجميل بالمملكة.

العنوان: عبدالمقصود خوجة، الروضة، جدة.

3- عيادات ري نيو RENEW

وهي واحدة من أهم مراكز التجميل وجراحات التجميل في جدة، كما أنها دليل حي على مدى ما وصلت إليه جدة من تقدم وتطور في مجال جراحات التجميل ونحت القوام الجراحي وغير الجراحي نظرا لنتائجها المميزة في هذا المجال، كما يوجد بالعيادات عدة تخصصات طبية أخرى تقدم على أعلى مستوى من الاحترافية ايضا.

العنوان: طريق الملك، مبنى إيليت الشاطئ، الدور الثاني، جدة.

4- عيادات مفهوم الجمال الطبية

وتعني هذه العيادات بكل ما له علاقة بالتجميل وجراحات التجميل ونحت القوام بمختلف الأنواع والتقنيات الحديثة، وتقدم خدماتها على يد مجموعة من أهم وأشهر الأطباء المتخصصين في هذه المجالات الذين نالوا تقييمات ممتازة من عملائهم ومرضاهم السابقين.

العنوان: الأمير سعود الفيصل، الروضة، جدة.

قد يهمك: تجربتي مع الفيزر في الرياض

افضل دكتور نحت قوام بجدة

تضم مراكز وعيادات التجميل بحدة نخبة من أهم وأفضل أطباء وجراحي التجميل على مستوى الوطن العربي بأكمله كما سبق وأشرنا.

ومن أهم هؤلاء الأطباء:

1- دكتور مأمون داغستاني استشاري جراحة التجميل ونحت القوام والجراحات المجهرية والحروق، وهو زميل الكلية الملكية الكندية في الجراحة، ويعمل في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني.

2- دكتور اسامة الوسية استشاري جراحات التجميل والعلاج بالليزر، حاصل على العديد من الشهادات في مجال التجميل وجراحات التجميل وله خبرة طويلة ومميزة في هذا المجال، وتقع عيادته في شارع حراء، النهضة، بجدة.

3- دكتور محمد القحطاني استشاري جراحة التجميل والجراحات المجهرية الدقيقة، كما أنه عضو نشط في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل ما بعد إنقاص الوزن، وهو حاصل على الزمالة الأمريكية للجراحين، ويعمل في مستشفى الدكتور سليمان الفقيه، شارع فلسطين بجدة، والمركز الطبي الدولي (فتيحي) بجدة.

وفي النهاية فإن الدقة في اختيار افضل عيادات نحت الجسم في جده وأفضل الأطباء يساعد كثيرا في تحقيق افضل النتائج المرجوة لأهلنا بجدة.

زر الذهاب إلى الأعلى