رشاقة

افضل دكتور تكميم في السعودي الألماني

يعاني الكثير من حالات السمنة وخاصة في الفترات الأخيرة والتي لها الكثير من الأسباب ولكن بالرغم من كثرة الحلول مثل الرياضة وأتباع النظام الغذائي إلا أنه قد يلجأ الكثير إلى عمليات تكميم المعدة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل دكتور تكميم في السعودي الألماني.

أفضل دكتور تكميم في السعودي الألماني فرع جدة

من أفضل أطباء تكميم المعدة في المستشفى السعودي الألماني فرع جدة:

الدكتور سالم الصوات

الدكتور سالم استشاري وافضل دكتور تكميم وجراحة المناظير والسمنة، تخصص في جراحة عامة للبالغين وفي جراحة سمنة وتخسيس، حصل الدكتور سالم على البورد السعودي في الجراحة العامة، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى ثماني وثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: 380 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يوم الأحد والثلاثاء من كل أسبوع الساعة السابعة مساءاً.

الدكتور عبدالعزيز الجهني

الدكتور عبدالعزيز استشاري جراحة عامة ومناظير وسمنة، تخصص في جراحة سمنة وتخسيس وجراحة جهاز هضمي ومناظير بالغين، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى ثلاثين دقيقة.

قيمة الكشف: 380 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يوم الأثنين والأربعاء من كل أسبوع الساعة السابعة مساءاً.

الدكتور محمد قاري

الدكتور محمد استشاري الجراحة العامة، تخصص في جراحة ومناظير السمنة، وفي جراحة ومناظير الجهاز الهضمي، وفي جراحة أورام القولون والكبد والمعدة، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثلاثة وعشرون دقيقة.

قيمة الكشف: 380 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يوم الخميس من كل أسبوع.

قد يهمك: عملية تكميم المعدة مجانا في الرياض

أفضل دكتور تكميم في السعودي الألماني فرع المدينة المنورة

من أفضل أطباء تكميم المعدة في المستشفى السعودي الألماني فرع المدينة المنورة

الدكتور وليد عسكر

الدكتور وليد استشاري جراحة عامة، تخصص في جراحات السمنة والتخسيس، جراحة أورام نسائية، جراحة تشوهات أطفال، جراحة ومنظار الجهاز الهضمي، جراحات أورام الكبد وعظام والرئة والمعدة، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى ثلاثة وعشرون دقيقة.

قيمة الكشف 200 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يوم السبت والثلاثاء من كل أسبوع الساعة ويفضل الحجز تليفونيًا قبل الذهاب إلى المستشفى.

أفضل دكتور تكميم في السعودي الألماني فرع الرياض

من أفضل أطباء تكميم المعدة في المستشفى السعودي الألماني فرع الرياض

الدكتور نايف العنزي

الدكتور نايف استشاري جراحة ومناظير السمنة، تخصص في جراحات السمنة والتخسيس، حصل على الزمالة الأمريكية والكندية في جراحات السمنة، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن عشرون دقيقة.

قيمة الكشف: 300 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يفضل الاتصال أولاً وحجز موعد.

الدكتور إبراهيم العنزي

الدكتور إبراهيم استشاري جراحة ومناظير السمنة، تخصص في جراحات السمنة والتخسيس، في جراحة عامة للبالغين، مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل إلى ثلاثة وأربعون دقيقة.

قيمة الكشف: 300 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يفضل الاتصال أولاً وحجز موعد.

أفضل دكتور تكميم في السعودي الألماني فرع عسير

من أفضل أطباء تكميم المعدة في المستشفى السعودي الألماني فرع عسير

الدكتور محمد حسن الشهري

وهو افضل دكتور تكميم المعدة يعمل كاستشاري الجراحة العامة، تخصص في جراحات السمنة والتخسيس، وجراحة جهاز هضمي ومناظير بالغين، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى ثلاثين دقيقة.

قيمة الكشف 200 ريال سعودي.

مواعيد العيادة: يوم السبت والثلاثاء من كل أسبوع الساعة ويفضل الحجز تليفونيًا قبل الذهاب إلى المستشفى.

سعر عملية تكميم المعدة السعودي الألماني

تختلف أسعار عمليات تكميم المعدة من شخص إلى آخر وذلك طبقاً للحالة المرضية ودرجة السمنة لدى المريض، وأيضاً تختلف التكلفة من فرع إلى آخر من فروع السعودي الألماني، فنجد في مستشفى السعودي الألماني فرع عسير تصل تكلفة عملية تكميم المعدة إلى 25000 ريال سعودي وذلك شاملة إقامة داخل المستشفى لمدة يومين والتحاليل والأشعة ما قبل العملية، غير ذلك تحسب التكلفة على المريض.

أما في مستشفى السعودي الألماني فرع جدة تصل تكلفة عملية تكميم المعدة إلى 27000 ريال سعودي وذلك شاملة إقامة داخل المستشفى لمدة يومين والتحاليل والأشعة ما قبل العملية، غير ذلك تحسب التكلفة على المريض.

أما في مستشفى السعودي الألماني فرع رياض تصل تكلفة عملية تكميم المعدة إلى 24000 ريال سعودي، وهذا تكلفة العملية فقط غير شاملة إقامة داخل المستشفى، وغير شاملة التحاليل والأشعة ما قبل العملية، غير ذلك تحسب التكلفة على المريض.

قد يهمك: تجربتي مع الفيزر في الرياض

تكلفة تكميم المعدة في الرياض

تختلف تكلفة عمليات تكميم المعدة من مستشفى إلى أخرى ومن دكتور إلى آخر ومن حالة إلى أخري ولكن يمكن القول أن تكلفة عملية تكميم المعدة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تتراوح ما بين 50000 ريال سعودي إلى 65000 ريال سعودي أي ما يساوي تقريباً 20 ألف دولار أمريكي وذلك السعر يشمل فتح غرفة العمليات وأجرة الطبيب الجراح وطبيب التخدير، والإقامة داخل المستشفى لمدة يومين في غرفة من الدرجة الأولى وإجراء التحاليل والأشعة ما قبل العملية والمتابعة لمدة أسبوع ما بعد العملية والأدوية التي يحتاجها المريض ما بعد العملية، ولا تشمل أي أدوية لأمراض أخرى يحتاج إليها المريض.

عروض السعودي الألماني

تقدم مستشفى السعودي الألماني بجميع فروعها داخل المملكة العربية السعودية العروض المستمرة وخاصة في عمليات تكميم المعدة ومن ضمن تلك العروض، تقسيط تكلفة عملية تكميم المعدة على مدة تتراوح بين ستة أشهر إلى اثني عشر شهر بشرط أن يكون الشخص المستفيد من ذلك العرض عمره يزيد عن ثلاثة وعشرون عام وأن لا يقل راتبه الشهري عن خمسة آلاف ريال سعودي.

وهناك بعض العروض الأخرى وهى خصم على قيمة العملية بنسبة تتراوح ما بين 2000 ريال سعودي إلى 6000 ريال سعودي، ويحدد على فرع من فروع المستشفى قيمة الخصم التي سوف يقوم بها.

زر الذهاب إلى الأعلى