عظام ومفاصل

دكتور عظام شاطر بالرياض

في هذا المقال، نتعرف في هذا المقال على دكتور عظام شاطر بالرياض، حيث يعتبر طب وجراحة العظام واحد من أهم الأقسام الطبية على الإطلاق، فهي تمس الحياة اليومية، لذا يعتبر من أكثر الأقسام الطبية تعقيدا، ويحتاج مهارة كبيرة من الطبيب المعالج.

و بناءاً على ذلك، تمثل مهارته جزءا كبيرا من النجاح، ويشمل جزءا كبيراً من جسم الانسان، ويشمل العضلات والهيكل العظمي والمفاصل.

في الرياض يوجد مجموعة كبيرة من أشهر جراحي وأطباء العظام، أصحاب الخبرات والمهارات الطبية الممتازة، و نستعرض أفضل الأطباء على الإطلاق.

طبيب عظام شاطر بالرياض

وتعتبر رحلة البحث عن دكتور عظام شاطر بالرياض شاقة، وتحتاج الكثير من البحث حتى تجد الطبيب الأشهر والافضل، لما لا وهو العامل الأهم في رحلة العلاج، وأي خطأ في إجراء العمليات أو التشخيص يترتب عليه مشاكل ضخمة ومعاناة كبيرة.

ولكن آلام العظام من الآلام غير المحتملة، والتي تؤثر على حياة الإنسان اليومية، أما عن أفضل أطباء العظام في مدينة الرياض:-

دكتور خالد المأمون

دكتور عظام شاطر  فهو اخصائي ممتاز حصل على درجة البورد السعودي في طب العظام، وفي جراحات المفاصل والعظام.

ويعمل الطبيب في  عيادات الدكتور محمد حلواني (القدس) العنوان الدائري الشرقي حي القدس.

دكتور علي الغفيلي

استشاري وافضل دكتور متخصص في جراحة العظام، وحاصل على البورد الكندي في جراحات وأمراض العظام، وخبير علاج إصابات الملاعب وتقويم العظام.

ويعمل لدى مركز تداو الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد (الشهداء)، العنوان طريق الامام مخرج ٩ تقاطع خالد بن الوليد.

دكتور هاني سعيد

دكتور عظام شاطر وممتاز فهو استشاري متخصص في جراحة العظام، حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك سعود، وحاصل على درجة البورد السعودي في طب وجراحة العظام، بالإضافة إلى درجة الزمالة الكندية في كسور الحوض والإصابات.

وعمل الطبيب لدى مستشفى دله نمار (نمار) العنوان طريق ديراب الفرعي.

دكتور أشرف موسى العرابي

طبيب عظام شاطر وممتاز فهو استشاري جراحة العظام، حاصل على شهادة البورد العربي في جراحة العظام، بالإضافة إلى الزمالة المصرية، بالإضافة إلى درجة الماجستير في العظام.

ويعمل لدى مستشفى رعاية الرياض (الريان) العنوان حي الريان شارع عنيزه.

قد يهمك: دكتور عظام مجرب بالرياض

أفضل دكتور عظام في الرياض 2023

والآن نتعرف على أفضل دكتور عظام في الرياض لعام 2023، حيث يوجد نخبة من أفضل الأطباء المهرة، وأصحاب الخبرات الممتازة.

وإليكم افضل وأشهر اطباء العظام لسنة 2023:-

دكتور أحمد الحسين

طبيب شاطر وهو استشاري جراحة عظام، التخصص الدقيق إصابات الملاعب وجراحة الأطراف العلوية ومناظير المفاصل.

ويعمل في مركز دار تالا الطبي (الوادي) العنوان شارع وادي الزرقاء.

دكتور هيثم ادريس

استشاري و افضل دكتور جراحة العظام والإصابات، بخبرة أكثر من 15 عاما في مجال جراحة العظام والكسور وعلاج المفاصل، وحاصل على عدد كبير من الشهادات الطبية وشهادات الزمالة.

ويعمل لدى مستشفى رعاية الوطني (الملز) العنوان: حي الملز شارع صلاح الدين.

دكتور عظام شاطر في منطقة شرق الرياض

ان كنت بحث عن دكتور عظام شاطر في منطقة شرق الرياض، تابع قراءة الفقرة التالية حيث اخترنا لكم نخبة من افضل اطباء ومتخصصي العظام في منطقة شرق الرياض والذي يضم عدد كبير من العيادات الطبية، والمستشفيات المتخصصة، بالإضافة إلى أفضل الأطباء في الأحياء الشهيرة، مثل حي المونسية واليرموك والرمال والقادسية وفيما يلي مجموعة من افضل اطباء العظام في احياء شرق العاصمة:

1- دكتور أنور علوان: دكتور عظام شاطر في منطقة شرق الرياض فهو استشاري جراحة العظام وامراض العمود الفقري، حاصل على العديد من درجات الزمالة والبورد في تخصص العظام، والعديد من الشهادات الطبية العالية، يعالج مشاكل علاج العمود الفقري، وإجراء العمليات الدقيقة بالعمود الفقري، وعلاج تشوهاته. ويعمل في مستشفى رعاية الرياض (الريان)، العنوان حي الريان شارع عنيزه.

2- دكتور محمد خير المحمد: دكتور عظام شاطر ومتميز بخبرته فهو متخصص في جراحات العظام، والعمود الفقري، ويعمل في مستشفى استر سند التي تقع في شارع الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز.

3- الدكتور مجدي هاشم: دكتور متميز وشاطر في الرياض فهو استشاري جراحة العظام والعمود الفقري متخصص في جراحة تشوهات العمود الفقري، لديه البورد السعودي والبورد الأردني بجراحة العظام وهو عضو في الجمعية السعودية للعمود الفقري وعضو في الجمعية السعودية لجراحة العظام.

يشتهر الدكتور بأن لديه مهارة عالية جدا في التشخيص السليم وإعطاء الخطة المناسبة للعلاج يعمل حاليا في مركز سليمان الحبيب الطبي في مستشفى الريان.

أفضل أطباء ومتخصصي جراحة العظام بالرياض

إليكم قائمة أفضل أطباء جراحة العظام بالرياض، حيث تعتبر جراحات العظام من الجراحات الدقيقة جدا، وفي الرياض باقة من ألمع أطباء ومتخصصي جراحة العظام.

ومن أشهر جراحي العظام بالرياض:-

دكتور حسام الدين عزال

دكتور عظام شاطر في الرياض وهو افضل دكتور وخبير في علاج إصابات الملاعب وجراحات العظام، وحاصل على البورد العربي والبورد السوري في جراحة العظام، وصاحب خبرات طبية كبيرة تصل لأكثر من عشرون عاما.

ويعمل لدى مستشفى دله نمار (نمار) العنوان طريق ديراب الفرعي.

دكتور طه تكروني

طبيب عظام شاطر  وهو استشاري جراحة عظام، وحاصل على الماجستير والدكتوراه في مجال جراحة العظام، وزمالة كلية الجراحين البريطانية.

ويعمل لدى مستشفى دله نمار (نمار) العنوان طريق ديراب الفرعي.

دكتور إسماعيل السيد عبد السلام

دكتور عظام شاطر  وهو استشاري ورئيس قسم جراحة عظام، حصل على درجة الماجستير في جراحة العظام، والبورد المصري والعربي في جراحة العظام، بالإضافة إلى الزمالة المصرية والبريطانية.

ويعمل لدى مستشفى رعاية الوطني (الملز) العنوان حي الملز شارع صلاح الدين.

أفضل طبيب عظام بالرياض

لا يمكن تسمية أفضل طبيب عظام بالرياض بصورة فردية، فهناك العديد من الأطباء المهرة ذوي الخبرة والمهارة، والذين يتسمون بالمهارة الطبية وحسن الخلق، وحفاوة الاستقبال، مع سلامة التشخيص ومن أفضل الأطباء:-

دكتور خالد شعير

دكتور عظام شاطر  وهو استشاري جراحة العظام، حاصل على درجة الماجستير في جراحة العظام وتركيب المفاصل التعويضية، بالإضافة إلى درجة الماجستير في العظام.

ويعمل لدى مستشفى رعاية الرياض (الريان) العنوان حي الريان شارع عنيزه.

دكتور عبدالعزيز القحطاني

طبيب عظام شاطر  وهو استشاري جراحة عظام وخبير إصابات الملاعب، و خبير الطب الرياضي وجراحات الأطراف العلوية.

ويعمل دكتور عبدالعزيز في مستشفى دله نمار (نمار) العنوان طريق ديراب الفرعي.

دكتور فؤاد معتوق

دكتور عظام شاطر  وهو استشاري جراحة العظام والطب الرياضي، عضو في الجمعية الملكية للجراحين، وخبير جراحات العظام والمفاصل وإصابات الملاعب.

ويعمل دكتور فؤاد في مستشفى دار الشفاء (المربع) العنوان طريق الملك فهد تقاطع مخرج الإمام فيصل بن تركي.

دكتور عقيل فقيهي

استشاري تبديل المفاصل وجراحات العظام وعلاج التشوهات في العظام، وحاصل على البورد السعودي في جراحات العظام، بالإضافة إلى الخبرة الواسعة في جراحات المفاصل.

ويعمل لدى مستشفى دله نمار (نمار) العنوان طريق ديراب الفرعي.

دكتور سعد عمران

أخصائي العظام والحاصل على درجة الماجستير في طب وجراحات العظام والمفاصل.

ويعمل لدى عيادات الغد (ظهرة لبن) العنوان شارع الطائف.

أفضل دكتور عظام في مستشفى الشميسي

أما عن أفضل دكتور عظام في مستشفى الشميسي، فهناك أطباء عظام في هذا المجال وهم:-

دكتور عاصم دراز

افضل دكتور عظام وهو أخصائي طب العظام وخبير مناظير المفاصل وإصابات الملاعب.

ويعمل لدى عيادات الفارابي الطبي (العريجاء) العنوان شارع الأمير مساعد بن عبدالرحمن بن فيصل.

دكتور عبدالمنعم الوزير

خبرة أكثر من ثلاثون عاما، وخبير جراحات المفاصل والعظام، وعلاج شلل الأطفال وعلاج آلام العمود الفقري.

ويعمل الطبيب في عيادات أسرة المجد (السويدي).

زر الذهاب إلى الأعلى