عظام ومفاصل

افضل دكتور عظام في الصاعدي

مستوصف الصاعدي من أفضل المستشفيات في علاج العظام ويعمل مجموعة من صفوة الأطباء في مدينة مكة المكرمة بالمملكة لذلك يزداد البحث حول افضل دكتور عظام في الصاعدي.

من خلال المقال سنتطرق الى مستشفى الصاعدي، الخدمات المقدمة والاقسام المتوفرة، بالإضافة الى افضل اطبائها المتخصصين بالعظام.

مستشفى الصاعدي

مستشفى الصاعدي من المستشفيات المشهورة في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، يعمل بها مجموعة من اكفأ الأطباء في جميع التخصصات وخاصة تخصص العظام، بها أحدث الأجهزة الطبية، يوجد داخل المستشفى عشر تخصصات طبية منها العظام ومسالك بولية وجراحة عامة، ويعمل بداخلها عدد اثنان وعشرون دكتور.

قسم العظام في مستشفى الصاعدي

يحظى قسم العظام داخل مستشفى الصاعدي بمدينة مكة المكرمة بالاهتمام الشديد من قبل المستشفى حيث يوجد به أحدث الأجهزة الطبية، كما يتم عمل أشعة على القدم في وقت الكشف وتظهر النتيجة في الحال.

يوجد العديد من الوحدات الفرعية داخل قسم العظام ومن تلك الوحدات:

١-وحدة علاج الكسور

٢-وحدة علاج إصابات الملاعب

٣-وحدة علاج تشوهات العظام

٤-وحدة التهاب المفاصل

٥-وحدة الكساح

٦-وحدة هشاشة العظام

٧-وحدة جراحة العظام

٨-وحدة مناظير المفاصل

٩-وحدة عظام اليد والكتف

معاییر اختيار افضل دكتور عظام في الصاعدي

يعمل داخل مستوصف الصاعدي أكثر من طبيب عظام، من أجل اختيار أفضل دكتور عظام يعمل في مستوصف الصاعدي بمدينة مكة المكرمة، يمكن اتباع الإرشادات التالية:

١-كلما زادت عدد سنوات خبرة الطبيب المعالج كلما زادت الكفاءة والتشخيص السليم.

٢-يمكن أخذ من تقييمات المرضى السابقين استرشادًا لاختيار أفضل طبيب.

٣-عدد الجوائز التي حصل عليها الطبيب في مجال التخصص ومن أي بلاد.

٤-طريقة تعامل الدكتور مع المرضي لها دور أساسي في اختيار هذا الطبيب أو ذاك.

٥-الحفاظ على نظافة وتعقيم المكان لها عامل نفسي هام لدى المرضى.

٦-تعقيم الأدوات المستخدمة يعطي الشعور بالارتياح لدى المرضى.

افضل دكتور عظام في مستوصف الصاعدي

من افضل دكتور عظام في الصاعدي بمدينة مكة المكرمة:

الدكتور عبد الحفيظ محمد

الدكتور عبد الحفيظ استشاري وافضل دكتور جراحة العظام والمفاصل تخصص في جراحة العظام وجراحات ومناظير المفاصل وتشوهات العظام.

الدكتور علاء الدين عطيفي أحمد خليفة

وهو افضل دكتور يعمل كإستشاري جراحة العظام، تخصص في عظام البالغين، قيمة الكشف 150 ريال سعودي.

مواعيد العيادة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً ومن الساعة السادسة مساءاً إلى الساعة التاسعة مساءاً.

الدكتور محمد بسيوني عبد الواحد عامر

وهو افضل دكتور عظام يعمل كنائب جراحة العظام، تخصص في جراحة عظام البالغين، قيمة الكشف 90 ريال سعودي.

مواعيد العيادة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً ومن الساعة السادسة مساءاً إلى الساعة التاسعة مساءاً.

الدكتور خالد عبدالحليم محمد فودة

وهو افضل دكتور جراحة العظام، تخصص في جراحة عظام البالغين، قيمة الكشف 90 ريال سعودي.

حجز موعد عيادات خارجية في مستوصف الصاعدي

من أجل حجز موعد في العيادات الخارجية في قسم العظام أو أي قسم آخر، يكون الحجز من خلال التواصل تليفونيًا مع خلال الأرقام الخاصة بالمستوصف أو يتم الحجز عن طريق الدخول على الموقع وتسجيل البيانات وطلب موعد، كما يمكن الحجز من خلال الذهاب إلى مقر مستوصف الصاعدي بمدينة مكة المكرمة وملئ استمارة بيانات.

افضل دكتور عظام في مكة المكرمة

من أشهر وأكفأ الأطباء في تخصص العظام في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية:

الدكتور محمد بشير العمر

الدكتور محمد أخصائي أول جراحة عظام وهو افضل دكتور، يعمل في مركز مجمع الرحمة الطبي العام، تخصص في جراحة عظام أطفال وجراحة عظام بالغين وروماتيزم أطفال وروماتيزم بالغين وعظام أطفال وعظام اليد والكتف وعظام بالغين وعظام القدم والكاحل وتشوهات عظام وإصابات ملاعب ومناظير المفاصل.

حصل الدكتور محمد بشير على العديد من التقييمات الإيجابية من جميع المرضى الذين ذهبوا إليه، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن تسع دقائق، قيمة الكشف 100 ريال سعودي.

مواعيد العيادة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً ومن الساعة السادسة مساءاً إلى الساعة الثامنة مساءاً.

الدكتور ياسر حسني

الدكتور ياسر استشاري وافضل دكتور جراحة العظام، يعمل في مركز الخلود الطبي، تخصص في عظام بالغين وعظام أطفال، وجراحة عظام أطفال وجراحة عظام بالغين، قيمة الكشف 70 ريال سعودي، مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل إلى خمسة وثلاثون دقيقة.

مواعيد العيادة أيام السبت والأحد والاثنين من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الرابعة عصراً وأيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الحادية عشر مساءًا ويوم الجمعة هو يوم الإجازة الأسبوعية.

الدكتور خالد أحمد

وهو افضل طبيب جراحة العظام، يعمل في مستشفى محمد صالح باشراحيل، تخصص في جراحة عظام بالغين، قيمة الكشف 100 ريال سعودي، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى أثنان وأربعون دقيقة.

مواعيد العيادة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة السادسة مساءاً إلى الساعة التاسعة مساءاً الدخول بأسبقية الحضور.

الدكتور سامر إبراهيم السلمان

الدكتور سامر استشاري جراحة العظام والمفاصل، حصل على كل من البورد الأردني والعربي في جراحة العظام، تخصص في عظام البالغين حيث يقوم بعلاج تشوهات العظام وإصابات ملاعب ومناظير مفاصل وعظام اليد والكتف وعظام القدم والكاحل، قيمة الكشف 250 ريال سعودي، مدة الانتظار داخل العيادة ليست طويلة فقط أثني عشر دقيقة.

مواعيد العيادة يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً ومن الساعة السابعة مساءاً إلى الساعة الثامنة مساءاً.

افضل مستشفيات العظام في مكة المكرمة

من افضل مستشفيات علاج العظام في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية:

مركز مجمع الرحمة الطبي العام

مركز مجمع الرحمة من المراكز المشهورة في مدينة مكة المكرمة، يعمل بداخله كار طبي محترف، يوجد بداخل المركز العديد من التخصصات الطبية المختلفة بالإضافة إلى مركز أشعة مجهز بأحدث الأجهزة.

مركز الخلود الطبي

يهدف مركز الخلود الطبي على تقديم أفضل رعاية صحية لدى المرضى ويشمل المركز على العديد من التخصصات منها قسم العظام بالإضافة إلى مركز أشعة.

مستشفى محمد صالح باشراحيل

مستشفى محمد صالح من المستشفيات المعروفة في مدينة مكة المكرمة بها اثني عشر تخصص طبي يعمل بها عدد أثنان وعشرون دكتور.

زر الذهاب إلى الأعلى