عظام ومفاصل

افضل دكتور لعلاج اعوجاج العمود الفقري

للحصول على أفضل علاج ممكن، اختر افضل دكتور لعلاج اعوجاج العود الفقري، يتمتع أطباء العظام بالمعرفة المتخصصة والتدريب اللازمين لعلاج مجموعة متنوعة من المشكلات التي تؤثر على الجهاز العضلي الهيكلي، العظام والمفاصل والغضاريف والعضلات والأعصاب، اعوجاج العمود الفقري بما في ذلك الركبتين.

تابعوا معنا اخترنا لكم افضل طبيب متخصص في علاج مشاكل العمود الفقري في كل من القاهرة والاسكندرية والجيزة والزقازيق وغيرها من مدن مصر الحبيبة.

أفضل دكتور لعلاج اعوجاج العمود الفقري في القاهرة

من أفضل أطباء لعلاج حالات اعوجاج العمود الفقري في محافظة القاهرة

الدكتور محمد الحناوي

الدكتور محمد أخصائي وافضل دكتور عظام متخصص في جراحة العظام والعمود الفقري يعمل في مستشفيات القوات المسلحة، حصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام والعمود الفقري من جامعة القاهرة، لديه أحدث الأجهزة التشخيصية، تخصص الدكتور محمد في جراحة عمود فقري أطفال وبالغين وعلاج حالات اعوجاج العمود الفقري، كما تخصص في عظام اليد والكتف وتغيير المفاصل وعظام القدم والكاحل، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثلاثة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 200 جنيه مصري.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة الخامسة مساءاً وحتى الساعة السابعة مساءاً.

الدكتور أحمد البهات

الدكتور أحمد استشاري جراحة العظام وعلاج الكسور والمفاصل الصناعية وإصابات الملاعب، تخصص في جراحة عمود فقري أطفال وبالغين، وإصلاح تشوهات اعوجاج العمود الفقري الخلقية للبالغين، جراحة الأعصاب الطرفية، عظام اليد والكتف وتقويم عظام، تغيير مفاصل، عظام القد والكاحل، تشوهات عظام، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ستة دقائق.

قيمة الكشف: 250 جنيه مصري، والاستشارة مجانية خلال خمسة عشر يوم من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة السادسة مساءاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً.

قد يهمك: افضل دكتور عظام في مستشفى دار الفؤاد

أفضل دكتور لعلاج اعوجاج العمود الفقري في الجيزة

من أفضل أطباء لعلاج حالات اعوجاج العمود الفقري في محافظة الجيزة:

الدكتور محمد المصري

استشاري وافضل دكتور عظام وعلاج آلام العمود الفقري والعظام، تخصص في إزالة الانزلاق الغضروفي بالتدخل الميكروسكوبي وإصلاح تشوهات اعوجاج العمود الفقري الخلقية للبالغين وجراحة الأعصاب الطرفية وتغيير المفاصل، كما يقدم الدكتور محمد خدمة الكشف المجاني لغير القادرين، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثمانية عشر دقيقة.

قيمة الكشف 399 جنية مصري، والاستشارة مجانية وذلك خلال ثلاثون يوم من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءاً.

الدكتور محمود خليل

أخصائي وافضل دكتور جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري، تخصص في علاج اعوجاج العمود الفقري، جراحة عمود فقري أطفال، جراحة الأعصاب الطرفية، جراحة عمود فقري بالغين، تشوهات عظام، عظام القدم والكاحل، تغيير المفاصل، جراحة عظام أطفال، تقويم عظام، عظام اليد والكتف، جراحة عظام بالغين، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أربعة وثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: 200 جنية مصري.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة التاسعة مساءاً حتى الساعة العاشرة والنصف مساءاً.

الدكتور محمد سعد عبدالمطلب

أخصائي وافضل دكتور جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري، تخصص في علاج حالات اعوجاج العمود الفقري، تغيير المفاصل، عظام القدمم والكاحل، تشوهات عظام، جراحة عمود فقري بالغين، جراحة عظام أطفال، جراحة عظام بالغين، جراحة عمود فقري أطفال، جراحة الأعصاب الطرفية، عظام اليد والكتف، تقويم عظام، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن سبعة وثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: 200 جنية مصري

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة الخامسة مساءاً حتى الساعة السابعة مساءاً.

قد يهمك: احسن دكتور عظام في مستشفى الهلال

أفضل دكتور لعلاج اعوجاج العمود الفقري في الزقازيق

من أفضل أطباء لعلاج حالات اعوجاج العمود الفقري في محافظة الزقازيق

الدكتور عبدالله عطية

وهو افضل دكتور عظام يعمل كأستاذ جراحة عظام والمفاصل وجراحة اليد والأعصاب الطرفية وعظام القدم والكاحل وعلاج حالات اعوجاج العمود الفقري، حصل على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في جراحة العظام من جامعة الزقازيق، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أحدى عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 200 جنية مصري، والاستشارة مجانية وذلك خلال عشرون يوم من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

الدكتور محمد خالد صالح

الدكتور محمد مدرس واستشاري جراحة العظام والعمود الفقري، حصل على درجة البكالوريوس كلية الطب جامعة الزقازيق، تخصص في علاج حالات اعوجاج العمود الفقري وتبيت الفقرات عن طريق الجلد جراحيًا وكسور الفقرات وعمليات التدخل المحدود لإصابات وأمراض العمود الفقري، كما تخصص في تشوهات وأورام العمود الفقري، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثلاثة وعشرون دقيقة.

قيمة الكشف: 150 جنية مصري.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة الخامسة مساءاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً.

أفضل دكتور لعلاج اعوجاج العمود الفقري في الإسكندرية

من أفضل أطباء لعلاج حالات اعوجاج العمود الفقري في محافظة الإسكندرية:

الدكتور حازم حافظ

استشاري وفضل دكتور جراحة العظام، تخصص في عظام بالغين، أصابات ملاعب ومناظير مفاصل، عظام اليد والكتف، تشوهات عظام، جراحة الأعصاب الطرفية، اعوجاج العمود الفقري، تغيير المفاصل، عظام القدم والكاحل، جراحة عظام أطفال، جراحة عظام بالغين، عظام أطفال، مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل إلى خمسة وأربعون دقيقة.

قيمة الكشف 220 جنية مصري.

مواعيد العيادة: الدكتور حازم يعمل بالعيادة خلال ثلاث ساعات من اليوم ولكن لا يوجد له مواعيد محددة لذلك يفضل الحجز مسبقًا قبل الذهاب إلى العيادة حتى لا تطول مدة الانتظار.

الدكتور مهدي حسنين

استشاري وافضل دكتور جراحة العظام والكسور واستشاري المفاصل والمناظير، تخصص في علاج اعوجاج العمود الفقري، عظام القدم والكاحل وعظام اليد والكتف، تشوهات عظام، تغيير المفاصل، إصابات ملاعب ومناظير مفاصل، جراحة عمود فقري بالغين، جراحة الأعصاب الطرفية، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن سبعة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 200 جنية مصري، وقيمة الاستشارة 60 جنية مصري وذلك خلال عشر أيام من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة السابعة مساءاً حتى الساعة التاسعة والنصف مساءاً.

زر الذهاب إلى الأعلى