عظام ومفاصل

افضل دكتور عظام في مستشفى المواساة

نتعرف من خلال المقال على افضل دكتور عظام في مستشفى المواساة، حيث تجد في فروع مستشفى المواساة أكثر من ستين عيادة خارجية داخل المستشفى من مختلف التخصصات الطبية الرئيسية والفرعية الدقيقة، وحرصت شركة المواساة بتجهيز المستشفى بأجهزة متخصصة ومتكاملة ولذلك عند البحث عن دكتور عظام في السعودية نجد دائما الاعلى تقييما في مستشفى المواساة.

افضل طبيب عظام في مستشفى المواساة الدمام

يعمل في مستشفى المواساة فرع الدمام بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أفضل الأطباء على كفاءة عالية ونذكر منهم:

الدكتور أحمد جلال

وهو افضل دكتور عظام في مستشفى المواساة تخصص في كسور عظام الحوض والفخذ وفي استئصال الأورام وإصلاح خلل الأوتار وفي هشاشة العظام، حصل الدكتور أحمد على درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة عين شمس.

الدكتور عمر دهدولي

استشاري وافضل دكتور جراحة العظام في مستشفى المواساة تخصص في علاج مشاكل الركبة والمفاصل وجميع أنواع الكسور، حصل على الزمالة البريطانية في جراحات القدم، وحصل على الزمالة الملكية في ترميم الأطراف السفلية.

الدكتور أحمد محمد العمير

وهو افضل دكتور جراحة العظام في مستشفى المواساة، تخصص في مناظير الكتف ومناظير الركب والإصابات الرياضية، قام كثير من عمليات الكتف والكاحل وعمليات مفاصل الكتف.

الدكتور محمد هادي محرزي

افضل دكتور عظام تخصص في مراجعة مفصل الورك والركبة واستبدال المفاصل وفي تصحيح التشوهات وفي الإصابات الرياضية وفي جراحة القدم والكاحل، الدكتور محمد أصبح عضو في كل من الجمعية الفرنسية والتونسية لجراحة العظام.

الدكتور خريستودولوس امورغياس

الدكتور خريستودولوس استشاري جراحة العظام تخصص في علاج الالتهابات المفصلية وإصابات الملاعب وأمراض أنسجة اليد، كما أصبح الدكتور خريستودولوس عضو في المجلس الطبي البريطاني.

افضل دكتور عظام في مستشفى المواساة الرياض

يعمل في مستشفى المواساة فرع الرياض بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أفضل الأطباء على كفاءة عالية ونذكر منهم:

الدكتور محمد أنس أبو شامة

وهو افضل دكتور عظام تخصص في علاج جميع حالات الصدمات والطب الرياضي وجراحة العظام، كما حصل الدكتور محمد على زمالة المجلس الأوروبي للإصابات وجراحة العظام.

افضل دكتور عظام في مستشفى المواساة المدينة المنورة

يعمل في مستشفى المواساة فرع المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أفضل الأطباء على كفاءة عالية ونذكر منهم:

الدكتور طارق أحمد مصطفى

الدكتور طارق رئيس قسم العظام، تخصص في الإصابات الرياضية وجراحة اليد وجراحات المفاصل وإصابات الركبة والرباط الصليبي.

الدكتور وليد خالد عبده

الدكتور وليد استشاري وافضل دكتور جراحة العظام بالمواساة تخصص في الطب الرياضي ومناظير الركبة والرباط الصليبي والغضاريف الهلالية، قام الدكتور وليد بعمليات إصلاح أوتار الكتف وكانت نسبة النجاح أكثر من تسعين بالمائة، حصل الدكتور وليد على الزمالة الفرنسية في كل من الإصابات الرياضية والمفاصل الصناعية، كما أنه عضو في كل من الجمعية الأوروبية والأمريكية والسعودية في جراحة العظام.

الدكتور أحمد إبراهيم خميس

وهو افضل دكتورعظام في المواساة تخصص في جراحات مفاصل الركبة ومناظير الركبة والعمود الفقري وكسر الحوض، حصل الدكتور أحمد على درجة الماجستير والدكتوراه من جامعة الأزهر.

افضل دكتور عظام في مستشفى المواساة الجبيل الصناعية

يعمل في مستشفى المواساة فرع الجبيل الصناعية بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أفضل الأطباء على كفاءة عالية ونذكر منهم:

الدكتور عيسي راجح

الدكتور عيسي استشاري جراحة العظام تخصص في كسور العظام ومناظير الركبة وتمزق غضاريف الركبة، كما حصل الدكتور عيسى من مستشفى الأردن زمالة تبديل المفاصل.

الدكتور جمال العدل السعيد

الدكتور جمال استشاري جراحة العظام، تخصص في كسور الحوض والعظام بشكل عام وفي تشوهات العظام والمفاصل والتهابات المفاصل، كما قام بعلاج الكثير من حالات خلع كردوس رأس عظمة الفخذ ونقص تكوين نسيج العظام، حصل الدكتور جمال على زمالة جامعة أوكسفورد.

افضل دكتور عظام في مستشفى المواساة القطيف

يعمل في مستشفى المواساة فرع القطيف بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أفضل الأطباء على كفاءة عالية ونذكر منهم:

الدكتور خالد وصفي

الدكتور خالد استشاري جراحة العظام، تخصص في مناظير الركبة والكسور والإصابات وترميم الأطراف وعلاج تشوهات العظام، حصل على كل من زمالة إعادة بناء الأطراف وزمالة جراحات ومناظير الركبة من الولايات المتحدة.

الدكتور هشام محمد صفوت

الدكتور هشام استشاري جراحة العظام تخصص في إصابات العضلات والعظام وفي جراحة تنظير المفصل وجراحة المفاصل بشكل عام وفي كسور وجراحة العمود الفقري وتثبيت بقايا الكسر، أصبح الدكتور هشام عضو الجمعية المصرية في كل من العمود الفقري وجراحة العظام.

افضل دكتور عظام في مستشفى المواساة الخبر

يعمل في مستشفى المواساة فرع الخبر بالمملكة العربية السعودية مجموعة من أفضل الأطباء على كفاءة عالية ونذكر منهم:

الدكتور عبداللطيف صالح

الدكتور عبداللطيف استشاري جراحة العظام، تخصص في جميع العيوب الخلقية العضلية وفرط التوتر التشنجي، لديه خبرة عملية كبيرة مما أعطت له تميزاً في مجال جراحة العظام، حصل على كل من البورد والزمالة السويدية في جراحة العظام.

الدكتور زيد بلقاضي

الدكتور زيد استشاري جراحة العظام تخصص في إصابات الملاعب والكسور بكافة أنواعها وفي مناظير الركبة.

التسجيل في مستشفى المواساة

التسجيل في مستشفى المواساة يكون من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى حيث يتم التسجيل من خلال كتابة الإيميل ورقم الجوال والرقم السري وإعادة كتابة الرقم السري مرة أخرى للتأكيد ثم الضغط على الموافقة على شروط الموقع ويتم التسجيل، ولا يحتاج التسجيل إلى الاسم، بل أن يتم التعامل مع رقم القومي ورقم الهاتف فقط ومن خلال ذلك التسجيل يمكنك من خلاله حجز الكشف للعيادات أو الحجز خدمة الاستشارات الطبية عن بعد، أو يمكنك التسجيل من خلال الذهاب إلى المستشفى وملئ استمارة بيانات خاصة بالمريض ويتم الحجز من خلال تلك الاستمارة.

زر الذهاب إلى الأعلى