عظام ومفاصل

افضل دكتور عظام في مستشفى الزاهر

آلام العظام مؤلمة جداً وخاصة إذا كانت مرتبطة بالعمود الفقري أو عظام الرجل لأنهما مرتبطان بالنشاط والحركة واختيار الطبيب ذو الخبرة العالية هو ما يبحث عنه اهلنا في مدينة مكة المكرمة حيث يبحثون عن افضل دكتور عظام في مستشفى الزاهر، من خلال المقال سنتطرق الى مستشفى الملك عبدالعزيز زاهر بالاضافة الى الخدمات المقدمة فيها وخاصة ما يخص قسم العظام.

مستشفى الملك عبد العزيز زاهر

مستشفى الزاهر من أكبر وأشهر المستشفيات الموجودة في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، تتميز المستشفى بخبرة الأطباء حيث جميع الأطباء الذين يعملون داخل المستشفى حاصلين على شهادات عالمية والعديد من الجوائز.

تتميز مستشفى الزاهر بأنها تحتوي على فريق تمريض متكامل على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة، حاصل على تدريب في كيفية التعامل مع المرضى ومع جميع الحالات الطارئة، كما يعمل بداخل المستشفى فريق إداري على مستوى عالي يهدف إلى تقديم أفضل خدمة لدى المريض وتسهيل الإجراءات لديه.

وأكثر ما يميز مستشفى زاهر أيضاً النظافة والتعقيم المستمر لكافة أركان المستشفى من حيث الغرف والاستقبال والعيادات، بالإضافة إلى تعقيم الأدوات المستخدمة في كل عيادة، وذلك حرصًا من المستشفى على عدم انتقال الأمراض بين المرضى.

كما تحرص مستشفى الملك عبد العزيز زاهر بمدينة مكة المكرمة على اقتناء أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية في جميع التخصصات، وذلك من أجل الحصول على أدق النتائج من أجل التشخيص السليم وإعطاء العلاج اللازم للمرضى.

قسم جراحة العظام في مستشفى الزاهر

قسم جراحة العظام في مستشفى الزاهر بمدينة مكة المكرمة من الأقسام التي تحظي على جانب كبير من الاهتمام من قبل إدارة المستشفى، حيث يعمل بداخل هذا القسم مجموعة من صفوة الأطباء على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة التي تزيد عن عشر سنوات، كما يتبع القسم أعلى معايير الجودة وتطبيقها على أعلى مستوى، كما أن هذا القسم مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة والتي تساعد على التشخيص والعلاج السليم.

كيفية اختيار افضل دكتور عظام في مستشفى الزاهر

جميع الأطباء في قسم جراحة العظام في مستشفى الملك عبد العزيز زاهر بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية على مستوى كفاءة عالية، ولكن يمكنك الاختيار من بين هؤلاء الأطباء من خلال الإرشادات التالية:

1- سنوات الخبرة لدى الطبيب المعالج حيث كلما أدت سنوات الخبرة كلما زاد كفاءة الطبيب وقدرته على علاج الحالات الحرجة.

2- سؤال المرضى الذين ذهبوا إلى نفس الطبيب من قبل على خبرة الطبيب وتجميع الآراء إذ كانت إيجابية أم سلبية ويفضل أن يكون هؤلاء المرضى كان لديهم نفس الأعراض والمرض.

3- عدد الجوائز التي حصل عليها الطبيب المعالج، حيث أن بعض الأطباء يحصلون على البورد السعودي والبورد الأردني وغيرها من الجوائز الأخرى في جراحة العظام.

4- بعض المرضى يفضلون الطبيب الذي يمكنهم التواصل معهم عن طريق تطبيق الدردشة المجاني واتس آب، حيث يشعرون بالراحة النفسية بانهم يمكنهم التواصل مع الطبيب في أي وقت عند حدوث أي مضاعفات.

5- طريقة تعامل الطبيب المعالج مع المرضى من حيث استماع شكواهم بالتفصيل وقدرته على تهدئتهم بالرغم من شدة المرض، له دور هام في اختيار الطبيب.

6- تعقيم العيادة والأدوات المستخدمة بعد كل كشف من الأشياء الأساسية التي يجب مراعاتها عند اختيار الطبيب وذلك حتى لا تنتقل الأمراض بين المرضى وخاصة بعد ظهور الامراض سريعة الانتشار.

افضل دكتور عظام في مستشفى الزاهر

من أفضل أطباء العظام وجراحة العظام في مستشفى الملك عبد العزيز الزاهر بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية:

الدكتور عبدالله إبراهيم

الدكتور عبدالله إبراهيم إخصائي جراحة العظام، تخصص في علاج الكسور والكدمات وتغيير المفاصل وإصابات ملاعب، حصل الدكتور عبدالله على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المرضى الذين ذهبوا إليه.

الدكتور مايكل جمال

الدكتور مايكل استشاري العظام والمفاصل، تخصص في إصابات الملاعب والحوادث والكسور وفي هشاشة العظام وعظام اليد والكتف.

أقسام مستشفى الزاهر

تحتوي مستشفى الزاهر على بعض الأقسام الطبية والتي نذكر منها:

قسم العظام.

قسم الجلدية.

قسم الأسنان.

قسم النساء والتوليد.

قسم الباطنة.

قسم الجراحة العامة.

قسم الطب العام.

روابط مستشفى الزاهر بمكة المكرمة

لا يوجد موقع رسمي لمستشفى الملك عبد العزيز زاهر ولا يوجد صفحة رسمية على الفيس بوك، لكن يمكن الدخول على الصفحة الرسمية لتويتر مستشفى الزاهر بمكة من هنا.

أرقام التواصل مستشفى الزاهر بمكة المكرمة

يمكن التواصل مع خدمة عملاء أو فريق الاستقبال لمستشفى الزاهر بمكة المكرمة من خلال الرقم 400 442 125 966+ كما يمكن التواصل مع فريق المستشفى من أجل الاستفسار من خلال الإيميل [email protected] .

حجز موعد في مستشفى الزاهر بمدينة مكة المكرمة

من اجل حجز موعد في العيادات الخارجية في إحدى أقسام مستشفى الزاهر بمكة المكرمة، يكون الحجز من خلال التواصل تليفونيًا على الرقم الخاص بالمستشفى 400 442 2 966+ أو يتم الحجز عن طريق الدخول على الموقع وتسجيل البيانات وطلب موعد أو من خلال الذهاب إلى مقر مستشفى الملك عبدالعزيز زاهر وملئ استمارة بيانات.

افضل دكتور عظام في مكة المكرمة

من أشهر واكفأ الأطباء في تخصص العظام في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية:

الدكتور علاء الدين عطيفي أحمد خليفة

وهو افضل دكتور استشاري جراحة العظام، يعمل في مستشفى الصاعدي، تخصص في عظام البالغين من حيث علاج تشوهات العظام والعمو الفقري وغيرها من الأمراض الأخرى، قيمة الكشف 150 ريال سعودي، مدة الانتظار داخل العيادة قد تصل إلى ثلاثة وعشرون دقيقة فقط.

مواعيد العيادة طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة على فترتين، من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر ظهراً ومن الساعة السادسة مساءاً إلى الساعة التاسعة مساءاً.

الدكتور طلال عبد العزيز مرزوق الحربي

استشاري وافضل دكتور جراحة العظام ويعتبر من افضل أطباء العظام في مدينة مكة المكرمة، يعمل في عيادات الصاعدي الطبي العام، تخصص في عظام البالغين، قيمة الكشف 150 ريال سعودي، مدة انتظار المرضى للكشف تصل إلى نصف ساعة.

الدكتور عمرو ممدوح عباس عبد العزيز

استشاري و افضل دكتور جراحة العظام، يعمل في مستشفى السعودي الألماني بمكة المكرمة، تخصص في جراحة عظام أطفال وبالغين، قيمة الكشف 150 ريال سعودي، مدة انتظار المرضي للكشف قد تصل إلى أربعة وثلاثون دقيقة والدخول بأسبقية الحضور.

زر الذهاب إلى الأعلى