عظام ومفاصل

افضل دكتور عظام تخصص ركبة

تعرف على افضل دكتور عظام تخصص ركبة، حيث يمكن لطبيب تقويم العظام إعطاء حقن الكورتيزون الموجهة بالموجات فوق الصوتية كجزء من خطة علاج شاملة لألم الركبة، تستخدم الموجات فوق الصوتية لتحقيق الدقة ويساعد الجمع بين الكورتيزون والمخدر في تخفيف الآلام على المدى الطويل، ولكن الأهم هو اختيار الطبيب ذو الكفاءة العالية.

افضل دكتور عظام تخصص ركبة في القاهرة

من أفضل أطباء عظام تخصص ركبة في محافظة القاهرة:

الدكتور بهاء الدين سعيد الخضري

وهو استشاري و افضل دكتور عظام متخصص في جراحة العظام وإصابات ملاعب ومناظير الركبة والكتف والعمود الفقري، حصل على درجة الدكتوراه في جراحة العظام كلية الطب القصر العيني جامعة القاهرة، تخصص في مناظير الركبة وجراحة عظام أطفال وبالغين، تشوهات عظام، جراحة عمود فقري بالغين، إصابات ملاعب ومناظير مفاصل، تغيير المفاصل، عظام القدم والكاحل، عظام اليد والكتف، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن سبعة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 400 جنيه مصري، والاستشارة مجانية خلال ثلاثون يوم من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة الثالثة ظهراً وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءاً.

الدكتور مدحت محي الدين عبداللطيف إبراهيم

وهو افضل دكتور عظام متخصص في الأمراض الروماتيزمية والمفاصل والعمود الفقري، حصل على درجة بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة، تخصص في كل من علاج خشونة الركبة وأمراض العمود الفقري والركبة، كما تخصص في هشاشة العظام وجميع حالات المفاصل وروماتيزم الأطفال، الدكتور مدحت لديه وحدة متكاملة للعلاج الطبيعي، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى ثلاثة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 400 جنيه مصري، والاستشارة مجانية خلال ثلاثون يوم من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة الخامسة مساءاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً.

الدكتور إبراهيم محمد دسوقي

استشاري و افضل دكتور عمود فقرى وإصابات الملاعب، تخصص في مناظير الكتف والركبة وفي علاج خشونة الركبة وإصابات الملاعب والعيوب الخلقية، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن خمسة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 350 جنيه مصري، والاستشارة مجانية وذلك خلال عشرة أيام من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة: الدكتور إبراهيم لدية عيادتين بالرحاب والتجمع بعمل في كل منهما ثلاثة أيام صباحًا وثلاثة أيام مساءاً واليوم الجمعة هو يوم الراحة الأسبوعية، لذلك يفضل الاتصال والحجز قبل الذهاب إلى العيادة.

الدكتور أحمد سلام

الدكتور أحمد أستاذ جراحة العظام والمفاصل والمناظير والعمود الفقري، حصل على بكالوريوس طب جراحة العظام من جامعة عين شمس، تخصص في أصابات ملاعب ومناظير مفاصل وفي عظام اليد والكتف وفي جراحة العمود الفقري، مدة الانتظار في العيادة قد تصل إلى واحد وثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: 400 جنية مصري، والاستشارة مجانية خلال أربعة عشر يوم من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة: لا يوجد مواعيد محددة للعيادة لذلك يفضل الاتصال أولًا قبل الذهاب إلى العيادة.

افضل دكتور عظام تخصص ركبة في الجيزة

من أفضل أطباء عظام تخصص ركبة في محافظة الجيزة:

الدكتور وائل الحديدي

الدكتور وائل استشاري جراحة العظام والخشونة وإصابات الملاعب، تخصص في مناظير الكتف والركبة ومناظير المفاصل، حصل على درجة دبلومة مناظير الكتف والركبة من جامعة القاهرة، مدة الانتظار داخل العيادة ليست كثيرة بل أنها لا تزيد عن سبعة دقائق وهذا مناسب جدًا لكبار السن حتى لا يشعرون بالتعب أثناء الجلوس للانتظار.

قيمة الكشف: 200 جنيه مصري، والاستشارة مجانية وذلك خلال أربعة عشر يوم من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة السابعة مساءاً وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءاً.

الدكتور محمود خليل

الدكتور محمود أخصائي جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري، تخصص في مناظير الكتف والركبة، اعوجاج العمود الفقري، جراحة عمود فقري أطفال، جراحة الأعصاب الطرفية، جراحة عمود فقري بالغين، تشوهات عظام، عظام القدم والكاحل، تغيير المفاصل، جراحة عظام أطفال، تقويم عظام، عظام اليد والكتف، جراحة عظام بالغين، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أربعة وثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: 200 جنيه مصري.

مواعيد العيادة: يوميًا من الساعة التاسعة مساءاً حتى الساعة العاشرة والنصف مساءاً.

الدكتور محمد أبو المجد

وهو افضل دكتور عظام يعمل كأستاذ جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري، تخصص في مناظير الركبة والكتف للأطفال والبالغين، يتميز الدكتور محمد بالاستماع الجيد للمرضى، ولديه الكثير من الخبرة العملية، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن ثلاثة عشر دقيقة.

قيمة الكشف: 400 جنيه مصري.

مواعيد العيادة: لا يوجد مواعيد محددة للعيادة لذلك يفضل الاتصال أولًا قبل الذهاب إلى العيادة.

قد يهمك: احسن دكتور عظام في مستشفى الهلال

افضل دكتور عظام تخصص ركبة في المنصورة

من أفضل أطباء عظام تخصص ركبة في محافظة المنصورة:

الدكتور أشرف العزب

وهو افضل دكتور عظام متخصص في مناظير المفاصل وجراحات المفاصل الصناعية وإصابات الملاعب، تخصص في مناظير الكتف والركبة وفي تغيير المفاصل وتشوهات العظام وفي جراحة الأعصاب الطرفية، يتميز الدكتور أشرف بالاستماع الجيد للمريض والشرح المفصل، مدة الانتظار داخل العيادة ليست كبيرة فقد تصل إلى ثلاثة وثلاثون دقيقة.

قيمة الكشف: 200 جنيه مصري والاستشارة مجانية.

مواعيد العيادة: يوميًا من السبت إلى الأربعاء من الساعة الثالثة ظهراً حتى الساعة التاسعة مساءاً.

افضل دكتور عظام تخصص ركبة في طنطا

من أفضل أطباء عظام تخصص ركبة في محافظة طنطا:

الدكتور محمود أحمد أبو عمر

وهو افضل دكتور عظام متخصص في جراحة العظام والكسور وإصابات الملاعب، حصل على ماجستير جراحة العظام من جامعة الأزهر، تخصص في مناظير مفاصل الكتف والركبة، وعظام اليد والكتف وتشوهات العظام، مدة الانتظار داخل العيادة لا تزيد عن أثنان وعشرون دقيقة

قيمة الكشف: 150 جنيه مصري وقيمة الاستشارة 80 جنيه مصري على أن تكون الاستشارة خلال ستة أيام من تاريخ الكشف.

مواعيد العيادة يوميًا من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة السابعة مساءاً.

زر الذهاب إلى الأعلى