عظام ومفاصل

احسن دكتور عظام في مستشفى السيف

نتعرف على احسن دكتور عظام في مستشفى السيف والتي تعتبر واحدة من أفضل وأشهر القلاع الطبية في جميع التخصصات الطبية والتي تقدم الخدمات الطبية المختلفة للمقيمين في الكويت والتي تتبع الشركة المتحدة للخدمات الطبية مستخدمة أحدث التقنيات والمعدات الطبية بالإضافة إلى استخدام أفضل التقنيات الطبية وأحدثها على مستوى العالم بالإضافة إلى انتقاء العناصر الطبية المحترفة أصحاب المهارة الكبيرة خاصة في قسم العظام.

أقسام مستشفى السيف بالكويت

المستشفى متكامل لدرجة كبيرة فهو يضم العديد من الأقسام المختلفة ومن أبرز الأقسام:

  • قسم الإمراض الباطنية والذي يضم العديد من الأقسام الفرعية مثل  ( قسم القلب – قسم أمراض الدم – قسم أمراض السكري والغدد الصماء – أمراض الجهاز الهضمي – أمراض الجهاز التنفسي – الأمراض الجلدية والتناسلية – وأمراض الكلى).
  • قسم الجراحة العامة والذي يضم العديد من الأقسام الفرعية ( جراحة الأطفال والمناظير – الجراحة التجميلية والترميمية – جراحة الفك والفم والوجه وطب الأسنان – المسالك البولية – العيون – الأنف والأذن والحنجرة – وجراحات السمنة – جراحات العظام – جراحات الثدي – جراحات الأورام).
  • قسم طب النساء والولادة
  • قسم طب الأطفال وحديثي الولادة والذي يضم أقسام فرعية ( طب الأطفال وحديثي الولادة – وحدة عناية فائقة لحديثي الولادة – قسم أمراض القلب لدى الأطفال)
  • قسم العلاج الطبيعي
  • قسم الخدمات الطبية المساندة
  • قسم العظام
  • قسم الأشعة
  • المختبر

قسم العظام في مستشفى السيف بالكويت

قسم العظام في مستشفى السيف بالكويت يعتبر واحد من أشهر الأقسام وأكثرها تميزا بالاستعانة بأفضل خبراء علاج وجراحة العظام والعمود الفقري وإصابات الملاعب بالاستعانة بخبراء من جميع أنحاء العالم وليس الكويت فقط مستخدمين أحدث التقنيات العلمية في العالم مع أجهزة تشخيص متطورة تساعد في تشخيص الإصابة.

احسن دكتور عظام في مستشفى السيف

تستعين مستشفى السيف بنخبة من أفضل أطباء جراحات العظام في الكويت والعالم وهناك مجموعة من صفوة الأطباء وعن أحسن دكتور عظام في مستشفى السيف الأطباء.

د.سريكانث جولامودي

استشاري و أحسن دكتور عظام وهو قيمة وقامة كبيرة في جراحات العظام ويعمل استشاري جراحات العظام عبر خبرة كبيرة تعدت 20 عاما كان الطبيب يعمل بأكبر مستشفيات انجلترا وحاصل بالطبع على الزمالة البريطانية في جراحات العظام الطبيب متخصص بصورة كبيرة في عمليات المفاصل الكبيرة والصغيرة مثل الورك والركبتين بالإضافة إلى مفاصل اليد بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في علاج وإجراء عمليات إصابات الملاعب المعقدة مع وجود خبرة كبيرة في استخدام المناظير في الركبة والكتف.

قد يهمك: افضل دكتور عظام في مستشفى الرازي

د. لوبومير بالكوڤ

وهو افضل دكتور عظام وحاصل على دبلوم جراحة العظام والكسور من بلغاريا بالإضافة إلى عمله الجامعي كمساعد بروفيسور أول في جامعة ميد ببلغاريا الطبيب خبير في جراحات المناظير وعلاج هشاشة العظام وخشونة المفاصل وجراحات المفاصل الصناعية بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في الجراحات الدقيقة وجراحات اليد والقدمين.

د . أنور محمد علي

أخصائي أحسن دكتور عظام حاصل على كم كبير من الشهادات الطبية على سبيل المثال لا الحصر ( بكالوريوس الطب من كلية الجراحين الملكية بأيرلندا – البورد الكندي في جراحات العظام والكسور – زمالة كندية في جراحات عظام الأطفال – عضوية الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام.

أحسن دكتور عظام متخصص في عمليات استبدال المفاصل سواء الركبة أو الحوض بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في إصابات الملاعب وإجراء الجراحات الدقيقة في مجال الطب الرياضي وخبير علاج أمراض وجراحات عظام الأطفال وعلاج هشاشة العظام وعمل مناظير الركبة وعلاج الكسور وخشونة المفاصل.

د. يوسف قليلات

استشاري أحسن دكتور عظام ورئيس قسم طب وجراحة العظام وحاصل على العديد من الشهادات العلمية مثل دبلوم الإصابات الرياضية من فرنسا وعضو في أكاديمية جراحات العظام الأمريكية.

الطبيب خبير في علاج الكسور وجراحات العظام وجراحات خلع الكتف والإصابات الرياضية بالمنظار بالإضافة إلى إجراء عمليات الرباط الصليبي بالمنظار الطبيب خبير أيضا في الجراحات الدقيقة في اليد والأوتار وتبديل المفاصل.

قد يهمك: افضل دكتور عظام في مستشفى السلام الدولي

عنوان مستشفى السيف في الكويت

أما عن عنوان مستشفى السيف بالكويت فهو يقع في العنوان التالي:

السالمية شارع بلاجات ص. ب 36904  رأس السالمية 24760

الهاتف: 881122 1

الفاكس: 25764444

زر الذهاب إلى الأعلى