اسعار

اسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني

تعتبر مستشفى السعودي الألماني من أكبر المستشفيات الموجودة بالمملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط وتحتوي المستشفى السعودي الألماني على الكثير من الأقسام المتنوعة والنادرة وفي هذا المقال سوف نتعرف على أسعار العمليات في مستشفى السعودي الألماني.

أسعار عمليات مستشفى السعودي الألماني

يخضع العمليات الجراحية في السعودية للكثير من الاعتبارات ويتم اجراء الفحوصات الطبية اللازمة حسب نوع الاجراء الطبي الجراحي.

اما ما يخص اسعار العمليات الجراحية فهي تعتمد على الكثير من العوامل التي يمكن ان تزيد او تقل السعر.

وتقدم الكثير من العيادات عروض تخفيض الاسعار بين الحين والاخر لجذب اكبر عدد من المرضى ممن تتطلب حالاتهم اجراء العمليات الجراحية.

وفيما يلي اسعار بعض العمليات الجراحية والاجراءات الطبية في مستشفى السعودي الالماني بالمملكة:

اسعار عمليات استئصال المرارة بالمنظار في السعودي الألماني

يستفسر بعض المرضى حول سعر عملية المرارة في السعودي الألماني وخاصة ممن يعانون من مشكلة الالتهابات والآلام التي تصيب المرارة نتيجة وجود حصوات تعيق تدفق الصفراء من الكبد والمرارة إلى الأمعاء الدقيقة الأمر الذي ينتج عنه العديد من المشاكل الصحية المختلفة.

ومثل هذه الحالات تتطلب على الفور إجراء عملية إزالة المرارة، ويعتبر المستشفى السعودي الألماني في المملكة العربية السعودية من أفضل المستشفيات التي تقدم مثل هذه العمليات على أكمل وجه.

تصل التكلفة في مستشفى السعودي الألماني بالمملكة العربية السعودية إلى 5000 ريال سعودي شاملة إجراء كامل الفحوصات المطلوبة والإقامة في الغرفة لمدة يومين.

تكلفة استئصال الزائدة الدودية بالمنظار في السعودي الالماني

تشمل تكلفة عملية استئصال الزائدة الدودية بالمنظار في المستشفى السعودي الألماني 30000 درهم وذلك شامل البقاء لمدة يومين بليلة واحدة بغرفة المستشفى وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش بالإضافة إلى أي مواد استهلاكية، كما يشمل السعر رسوم الدكتور الجراح وسوم التخدير وأي إجراءات لازمة قبل العملية من أشعة أو تحاليل وأي أدوية يحتاج إليها المريض بعد إجراء العملية.

ولا تشمل التكلفة كل من الأشعة المقطعية وأشعة الرنين المغناطيسي، كما لم تتحمل المستشفى أي مصاريف نقل دم أو أي إجراء إضافي غير مذكور.

سعر عملية بالون المعدة في السعودي الألماني

ظهرت العديد من العمليات الجراحية للحد من السمنة وقلة الوزن التي يمكن اللجوء إليها في حالة ممارسة الرياضة واتباع النظام الغذائي معين لم يأتي بهما بأي منفعة، ولقد حققت هذه العمليات نتائج سريعة ونجاح مبهر لخفض كتلة الجسم بنسبة كبيرة أهمها عملية بالون المعدة التي انتشرت بشكل كبير وبتوسع في الكثير من البلدان العربية وخاصة في المستشفى السعودي الألماني.

أما التكلفة تختلف على حسب نوع البالون المستخدم ودرجة السمنة التي يعاني منها الشخص فيتراوح سعر عملية بالون المعدة في السعودي الألماني ما بين 4000 دولار أمريكي إلى 7000 دولار أمريكي شاملة كامل التفاصيل الخاصة بالعملية.

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في السعودي الألماني

هناك أنواع من شفط الدهون، شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر وهذا يعتبر أكثر العمليات شهرة في الوقت الحالي.

يختلف سعر شفط الدهون بالليزر وفقًا لعدد من العوامل، من أهم هذه العوامل:

1- اختلاف كمية الدهون التي سوف يتم شفطها

2- شفط الدهون في أكثر من منطقة

3- تكلفة الإقامة في المستشفى والخضوع للتخدير

4- المنطقة المستهدفة ومساحتها السطحية

5- تنفيذ أي إجراءات مصاحبة للدهون وشد الجلد بعد شفط الدهون

6- خبرة الطبيب الجراح في عمليات شفط الدهون بالليزر.

تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في السعودي الألماني يبدأ من 2700 دولار أمريكي إلى 3200 دولار أمريكي، أما تكلفة شفط الدهون بالفيزر يبدأ من 3500 دولار أمريكي إلى 4000 دولار أمريكي.

اسعار عمليات إصلاح الفتق بالمنظار

تشمل اسعار عملية إصلاح الفتق بالمنظار في مستشفى السعودي الألماني 27000 درهم وذلك شامل البقاء لمدة يومين بليلة واحدة بغرفة المستشفى وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش بالإضافة إلى أي مواد استهلاكية، كما يشمل السعر رسوم الدكتور الجراح وسوم التخدير وأي إجراءات لازمة قبل العملية من أشعة أو تحاليل وأي أدوية يحتاج إليها المريض بعد إجراء العملية.

ولا تشمل التكلفة كل من الأشعة المقطعية وأشعة الرنين المغناطيسي، كما لم تتحمل المستشفى أي مصاريف نقل دم أو أي إجراء إضافي غير مذكور.

اسعار استئصال الورم العضلي بالمنظار

تشمل تكلفة عملية استئصال الورم العضلي بالمنظار في المستشفى السعودي الألماني 33000 درهم وذلك شامل البقاء لمدة يومين بليلة واحدة بغرفة المستشفى وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش بالإضافة إلى أي مواد استهلاكية، كما يشمل السعر رسوم الدكتور الجراح وسوم التخدير وأي إجراءات لازمة قبل العملية من أشعة أو تحاليل وأي أدوية يحتاج إليها المريض بعد إجراء العملية.

ولا تشمل التكلفة كل من الأشعة المقطعية وأشعة الرنين المغناطيسي، كما لم تتحمل المستشفى أي مصاريف نقل دم أو إقامة أيام إضافية أو أي علاج آخر غير محدد من قبل الطبيب أو أي إجراء أضافي غير مذكور.

اسعار عمليات المجازة المعدية المصغرة في السعودي الالماني

تشمل تكلفة عملية المجازة المعدية المصغرة بالمنظار في المستشفى السعودي الألماني 27000 درهم وذلك شامل البقاء لمدة ثلاثة أيام بعدد 2 ليلة واحدة بغرفة المستشفى وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش بالإضافة إلى أي مواد استهلاكية، كما يشمل السعر رسوم الدكتور الجراح وسوم التخدير وأي إجراءات لازمة قبل العملية من أشعة أو تحاليل وأي أدوية يحتاج إليها المريض بعد إجراء العملية.

ولا تشمل التكلفة كل من الأشعة المقطعية وأشعة الرنين المغناطيسي، كما لم تتحمل المستشفى أي مصاريف نقل دم أو إقامة أيام إضافية أو أي علاج آخر غير محدد من قبل الطبيب أو أي إجراء أضافي غير مذكور.

تكلفة عملية تنظير الرحم واستئصال البوليب

تشمل تكلفة عملية المجازة المعدية المصغرة بالمنظار في المستشفى السعودي الألماني 9000 درهم وذلك شامل البقاء لمدة يوم واحد بغرفة المستشفى وفتح غرفة العمليات وغرفة الإنعاش بالإضافة إلى أي مواد استهلاكية، كما يشمل السعر رسوم الدكتور الجراح وسوم التخدير وأي إجراءات لازمة قبل العملية من أشعة أو تحاليل وأي أدوية يحتاج إليها المريض بعد إجراء العملية.

ولا تشمل التكلفة كل من الأشعة المقطعية وأشعة الرنين المغناطيسي، كما لم تتحمل المستشفى أي مصاريف نقل دم أو إقامة أيام إضافية أو أي علاج آخر غير محدد من قبل الطبيب أو أي إجراء أضافي غير مذكور.

سعر الولادة القيصرية في السعودي الالماني

يتم اجراء عمليات الولادة القيصرية في السعودية الالماني بدون الم تماماً، اما اسعار العمليات فهي الارخص والافضل فيما يخص عمليات الولادة.

ويمكن اجراء عملية الولادة بالتقسيط المريح حيث يدفع المريض التكلفة على شكل اقساط ميسرة.

بخصوص سعر عملية الولادة القيصرية في السعودي الالماني فهي حوالي 9500 ريال سعودي شاملة اقامة في غرفة مشتركة لمدة يومين.

زر الذهاب إلى الأعلى