اسعار

أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي

نتعرف من خل المقال على أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي، حيث مستشفى السلام الدولي من أكبر المستشفيات في مصر تم افتتاحها سنة 1982م، باقتناء أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة باستخدام المعايير الدولية، تقوم المستشفى على مساحة 5222 متر مربع، كما تحتوي المستشفى على كادر طبي وموظفين على أعلى مستوى.

مستشفى السلام الدولي المعادي

مستشفى السلام الدولي تاريخ عريق منذ عام 1982م أمدنا بالخبرات اللازمة لتقديم أفضل الخدمات الطبية حيث تتميز المستشفى فرع المعادي بالموقع المتميز على النيل، سياحة علاجية على اعلى مستوى تخدم المرضى والسياح من جميع أنحاء العالم، ويتوفر بع معامل تحاليل على أعلى مستوى وأحدث تكنولوجيا تمد المرضى بأدق النتائج.

يعمل بداخل المستشفى فريق طبي متخصص ومدرب على أعلى مستوى متكون من أطباء مصريين وممرضين خبراء من الشرق الأوسط والفلبين والولايات المتحدة وبلاد أخرى حاصلين على شهادة الاعتماد الدولية لجودة المستشفيات وتفعيل استراتيجيات تطوير مستوى الخدمة المقدمة، وأيضًا يتوفر العلاج للمرضى الداخليين وللقسم العيادات الخارجية.

كما يوجد بداخل المستشفى صالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل البدني، ويوجد أيضًا حضانات تحت رعاية فريق مدرب على أعلى مستوى وبنك الدم الخاص بالمستشفى.

فروع مستشفى السلام الدولي

مستشفى السلام الدولي فرع المعادي حيث يوجد في المعادي فرعين للمستشفى، مستشفى السلام الدولي فرع القاهرة الجديدة، مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس، مستشفى السلام الدولي الدقي.

صاحب مستشفى السلام الدولي

كانت مستشفى السلام الدولي بالشراكة بين شركة مستشفى السلام وشركة ياكو الطبية بنصيب 50% لكل منهما، ولكن بعد ذلك تخارج شركة ياكو الطبية وأصبح لشركة مستشفى السلام النصيب الكلي.

أفضل دكتور عظام في مستشفى السلام الدولي

يضم مستشفى السلام الدولي نخبة من الاستشاريين ذوى الخبرة والمهارة الطويلة، ومن أفضل دكاترة العظام في مستشفى السلام الدولي:

الدكتور مصباح الديداموني

وهو افضل دكتور يعمل كاستشاري جراحة العظام والعمود الفقري، تخصص في جراحة عظام بالغين، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى أثنان وثلاثون دقيقة.

الدكتور هشام نجيب

استشاري وافضل دكتور جراحة العظام، تخصص في جراحة العظام لكل من البالغين والأطفال، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى أثنان وأربعون دقيقة.

الدكتور يسري الهواري

أستاذ جراحة العظام والعمود الفقري، تخصص في تقويم عظام، جراحة عظام بالغين، جراحة عمود فقري بالغين، تشوهات عظام، تغيير المفاصل، مدة الانتظار داخل العيادة ثلاثون دقيقة.

الدكتور ملهم محمود

استشاري أمراض العظام، تخصص في جراحة عظام بالغين، مدة الانتظار داخل العيادة تصل إلى واحد وعشرون دقيقة.

قسم الأشعة بمستشفى السلام الدولي

قسم الأشعة في السلام الدولي من أهم الأقسام الخدمية الموجودة في المستشفى، يخدم كل التخصصات من الناحية التشخيصية والأشعة التداخلية في أحدث الأجهزة العالمية في مجال التخصص، يوجد كافة أنواع الأشعة من أشعة الرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والأشعة العادية السينية والرقمية والأشعة التداخلية التي أصبحت من أهم التخصصات التي تخدم مجال الطب عمومًا، كما يوجد الموجات الصوتية وجهاز المسح الذري البوزيتروني الذي يعتبر من أحدث الأجهزة في مجال تشخيص أمراض الأورام بالذات ومتابعتها.

قسم الأشعة مطعم بنخبة من أفضل دكاترة الأشعة الموجودين في مجال التخصص في مصر، يخدم قسم الأشعة المريض الداخلي داخل المستشفى والطوارئ والمرضى خارج المستشفى، كما يتوفر بالمستشفى أشعة والمجموعات الصوتية على الثدي.

جدول العيادات الخارجية بمستشفى السلام الدولي المعادي

مواعيد العيادات الخارجية يوميًا من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءًا، ويوم الجمعة لا يوجد بها عيادات خارجية ولكنه متاح للطوارئ، ويختلف ميعاد كل دكتور عن الآخر.

ميعاد عيادة الدكتورة دعاء محجوب استشاري أمراض جلدية وتناسلية يوم الخميس من الساعة الحادية عشر صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا.

ميعاد عيادة الدكتورة خديجة عمرو استشاري جراحة الأورام وأورام الثدي والجراحة العامة يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الرابعة مساءًا.

ميعاد عيادة الدكتور ممدوح رشدي أستاذ جراحة المسالك البولية يوم الخميس من الساعة الثانية عشر ظهرًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.

الدكتور محمد منير استشاري أمراض النساء والتوليد يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الثالثة ظهرًا حتى الساعة الرابعة عصرًا.

ميعاد عيادة الدكتور محمد إسماعيل استشاري وأستاذ مساعد جراحة الأوعية الدموية يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.

مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس

تم افتتاح مستشفى السلام الدولي التجمع الخامس منذ عام 2019م وذلك بعد مرور 37 عامًا على افتتاح فرع المعادي، وتم افتتاح فرع التجمع الخامس بأحدث التقنيات وبعدد 146 سرير و 4 غرف عمليات وبعدد 20 عيادات خارجية في التخصصات المختلفة، بالإضافة إلى سيارة إسعاف مجهزة بأحدث التقنيات.

تخصصات مستشفى السلام الدولي

يوجد داخل مستشفى السلام الدولي الكثير من التخصصات الطبية وهي:

١- قسم الجلدية

٢-قسم مخ وأعصاب

٣- قسم نساء وتوليد

٤-قسم قلب وأوعية دموية

٥-قسم مسالك بولية

٦- قسم أورام

٧-قسم جراحة عامة

٨-قسم سمعيات

٩-قسم كبد

١٠-قسم جراحة أطفال

١١-قسم روماتيزم

١٢-قسم علاج الآلام

١٣-قسم أطفال وحديثي الولادة

١٤-قسم عظام

١٥-قسم أنف وأذن وحنجرة

١٦-قسم باطنه

١٧-قسم جراحة تجميل

١٨-قسم صدر وجهاز تنفسي

١٩-قسم جراحة مخ وأعصاب

٢٠-قسم جهاز هضمي ومناظير

٢١-قسم كلى

٢٢-قسم جراحة عمود فقري

٢٣-قسم جراحة أوعية دموية

٢٤-قسم جراحة أورام

أسعار الكشف في مستشفى السلام الدولي

تبلغ اسعار الكشف قسم العظام 500 جنيه مصري، وأيضًا تبلغ تكلفة الكشف في عيادة المسالك البولية 500 جنيه مصري، بينما تبلغ تكلفة الكشف لعيادة الأطفال وحديثي الولادة من  400 جنيه مصري إلى 500 جنيه مصري طبقًا لكل دكتور، وأيضًا قيمة كشف كل من عيادة الباطنة والنساء والتوليد والجلدية والصدر والجهاز التنفسي 500 جنيه مصري والاستشارة مجانية.

زر الذهاب إلى الأعلى