ولادة

اسعار السونار في مستشفى المواساة

يعتبر مستشفى المواساة من افضل المستشفيات على مستوى المملكة، حيث حصلت المستشفى على الكثير من الشهادات والاعتمادات من المؤسسات الدولية الامريكية.

من خلال المقال سنتعرف على اسعار الخدمات الطبية والمتعلقة بالاشعة والسونار، تعرف اكثر على اسعار السونار في مستشفى المواساة.

مستشفى المواساة

يعد مستشفى المواساة احد ابرز المعالم الطبية في المملكة وحصلت المستشفى على الكثير من الاعتمادات الدولية ما يدل على جودة الخدمات الطبية المقدمة.

ويضم المشفى الكثير من الاقسام منها:

وحدة السكتة الدماغية

وقد بدأ العمل بوحدة السكتة الدماغية منذ بداية العام 2021 حيث تم تجهيزها بنظام متطور يربط جميع أجهزة الأشعة بأحدث تطبيقات ويقدم هذا القسم خدمات لمرضى الدماغ وكل ما يخص السكتات الدماغية عافاكم الله.

مركز أمراض القلب

يعدُّ مركز أمراض القلب في مستشفى المواساة بالجبيل الصناعية مركزاً متميزاً في تشخيص وعلاج أمراض ومشاكل القلب بالاضافة الى اجراء عمليات جراحات القلب المتطورة.

الطب النووي

ويقدم خدمات مميزة حيث يتم الحصول على معلومات وتفاصيل عن الأمراض التي يعاني منها جسم الإنسان من الناحية الوظيفية والتي لا يمكن الحصول عليها عن طريق أنواع الاشعة الأخرى.

الإخصاب والأجنة وعلاج العقم

يقوم بتشغيل وحدة الإخصاب والأجنة وعلاج العقم نخبة من الكفاءات والمهارات الطبية في قسم النسائية والتوليد وعلاج أمراض العقم واجراء عمليات اطفال الانابيب والعمليات المتنوعة فيما يخص النساء والولادة.

مركز السكري والقدم السكرية

ويقدم افضل خدماتها فيما يخص امراض السكرى والقدم السكرية، وتم إضافة وحدة متخصصة ومتكاملة للعناية  القدم السكرية وكل ما من شأنه من مضاعفات المرض.

الجلدية والجراحة التجميلية

ويقدم افضل خدماتها فيما يخص الجلدية والتجميل مستخدمة افضل التقنيات الليزرية والمتطورة، حيث بدأ المركز في توفير الرعاية الصحية وإجراء العمليات الجراحية الاستثنائية للمرضى والمراجعين. وشملت باكورة الخدمات التي يقدمها المركز فيما يخص الجلدية والتجميل.

بدانة كلينك

نظرا لزيادة الطلب على الخدمات المتعلقة بالسمنة فقد تولي شركة المواساة للخدمات الطبية عملائها الكرام إهتمامًا خاصًا بجودة أسلوب الحياة، وتسعى لإنجاز ذلك ضمن باقات مصممة خصيصًا لحياة صحية وأجسام سليمة متوافقة مع متطلبات العصر.

تكلفة السونار في مستشفى المواساة

قد تجد الاختلاف في اسعار السونار بين مستشفى واخر والسبب يعود الى التقنية المستخدمة وخبرة الطبيب وعوامل اخرى، وفي مستشفى المواسات تجد الاسعار بين 400 – 600 ريال سعودي.

اسعار الولادة في مستشفى المواساة

لايمكن تحديد رقم دقيق لتكلفة عملية الولادة في المستشفى إلا بعد تحديد التقنية او الطريقة التي سيتم بها العملية، هل تحتاج الى جراحة قيصرية او الولادة تم بطريقة طبيعية ، هل تم اجراء ابرة الظهر ام لا، كل هذه العوامل تحدد التكلفة النهائية للعملية.

يمكن القول ان اسعار الولادة الطبيعة في المواساة تقع بين 4000 الى 8000 ريال سعودي.

اما الولادة القيصرية فهي تقع بين 8000 وقد تصل احيانا الى 15000 ريال سعودي.

كيف احجز موعد في مستشفى المواساة؟

يمكن التواصل مع مستشفى المواسات بفروعها المختلفة من اجل الحصول على معلومات الحجز بالاقسام المختلفة كما يلي:

مستشفى المواساة في الدمام

966920004477

مستشفى المواساة في الرياض

966114130000

مستشفى المواساة في المدينة

966148675555

مستشفى المواساة في الجبيل

966133490000

مستشفى المواساة في القطيف

966138512222

مستشفى المواساة في الخبر

966138196666

زر الذهاب إلى الأعلى