عظام ومفاصل

افضل دكتور عمود فقري في مستشفى الحبيب

سنتعرف على افضل دكتور عمود فقري في مستشفى الحبيب ودله ومدينة الملك فهد الطبية حيث سنقوم بترشيح أفضل استشاري عمود فقري مع نخبة اخرى من الأطباء المهرة أصحاب الخبرات الطبية الكبيرة والمتميزين في تشخيص وإجراء العمليات الدقيقة في العمود الفقري.

حيث العمود الفقري من الاعضاء الهامة في جسم الإنسان والذي إن أصابه ضرر يؤثر على العديد من أعضاء جسم الإنسان لما لا وهو وسيلة الاتصال بين المخ والاعضاء الاخرى لجسم الإنسان عن طريق النخاع الشوكي بالإضافة إلى تأثيرها على الأعصاب والحركة وألام الفقرات الغير محتملة ويرتكز عليه ثقل الاطراف العليا من الجسم.

افضل دكتور عمود فقري في مستشفى الحبيب

مستشفى سليمان الحبيب والتي هي اكبر صرح طبي في المملكة تقدم خدماتها عبر مجموعة من الفروع بالإضافة لوجود مستشفى خاص بالعظام باستخدام أفضل التقنيات الحديثة واحدث ما توصل إليه العلم في مجال العظام وجراحات العمود الفقري.

ويتعاقد المستشفى مع اكبر القامات الطبية في جميع التخصصات ومن ضمنها متخصصي واستشاري العمود الفقري، حيث تخصص العمود الفقري هو مزيج مابين أطباء العظام وأطباء جراحات المفاصل والأعصاب.

وعن أفضل دكتور عمود فقري في مستشفى الحبيب.

قد يهمك: تكلفة عملية زرع النخاع في السعودية

افضل طبيب في الحبيب الدكتور دومنيك سماحة 

وهو افضل طبيب عمود فقري في الحبيب يعمل في فرع المجمع الطبي بالعليا وهو واحد من أشهر الأطباء في علاج انحناءات العمود الفقري أو بما يسمى “الجنف” وحاصل على العديد من شهادات الزمالة مثل الزمالة الفرنسية في جراحات العمود الفقري وعلاج الفقرات والغضاريف والتشوهات.

الدكتور حسام الحبيب افضل طبيب في الحبيب 

وهو افضل استشاري جراحات العمود الفقري والمخ والأعصاب وخبير جراحات العمود الفقري الدقيقة وله العديد من الأبحاث العلمية في أعرق الدوريات الطبية العالمية للسيطرة على نزيف الدماغ وشلل الحبل الشوكي بالإضافة إلى تخصصه الدقيق جراحات العمود الفقري للأطفال.

افضل دكتور في الحبيب الدكتور مازن عبد الله

أستاذ مساعد جراحة عظام بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز ومتخصص في تشخيص وإجراء العمليات الجراحية في العمود الفقري للأطفال وعضو في عدد كبير من الجمعيات الدولية لجراحات العظام والعمود الفقري.

افضل دكتور في الحبيب دكتور هاني طلال الجهني

الأستاذ المساعد في جراحات العظام والعمود الفقري وهو افضل دكتور في جامعة القصيم وعضو فعال في قسم العظام والعمود الفقري بمستشفى الحبيب بالقصيم التخصص الدقيق هو إجراء جراحات العمود الفقري للبالغين والأطفال.

افضل استشاري عمود فقري في الرياض

افضل طبيب استشاري عمود فقري هو الدكتور أنور علوان رعاية الوطني يعمل في  مستشفى رعاية الوطني نق في طريق عمر بن عبدالعزيز، الزهراء، الرياض.

احسن استشاري عمود فقري هو الدكتور دكتور ماهر عبدالله محمد عليان يعمل في  مستشفى رعاية الوطني نق في طريق عمر بن عبدالعزيز، الزهراء، الرياض.

افضل استشاري عمود فقري هو الدكتور زهير كـامل حسن عنوان العيادة: الدائري الشرقي حي القدس.

احسن طبيب استشاري عمود فقري هو الدكتور خالد عبدالشافي يعمل في دلة نمار.

افضل استشاري عمود فقري هو الدكتور رامي الشمراني يعمل في دلة نمار.

افضل دكتور استشاري عمود فقري هو الدكتور طه تكروني يعمل في دلة نمار.

اشهر استشاري عمود فقري هو الدكتور ماهر الحجي عيادات الدكتور محمد حلواني.

افضل استشاري عمود فقري هو الدكتور عبدالمجيد الزكري يعمل في دلة نمار.

افضل استشاري عمود فقري هو الدكتور دكتور رافت زيتوني يعمل في عيادات اصيل.

اشهر دكتور استشاري عمود فقري هو الدكتور خالد عبدالمجيد رعاية الوطني.

افضل دكتور عمود فقري في مدينة الملك فهد الطبية

مدينة الملك فهد الطبية واحدة من أشهر المدن الطبية بالمملكة وتحتوي على عدد كبير من الأقسام الطبية وتحتوي على قسم خاص لأمراض العظام والعمود الفقري ومن أفضل وأشهر الأطباء.

دكتور خالد المسرع

وهو افضل دكتور عظام يعمل في قسم جراحة العمود الفقري المدير الطبي للمعهد الوطني لعلوم الأعصاب و خبير جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري.

دكتور معاذ حيدر الغدير

رئيس قسم جراحة العمود الفقري وهو افضل استشاري التخصصات الدقيقة وجراحة العظام والعمود الفقري وحاصل على الزمالة في انحراف العمود الفقري ( الجنف ) و خبير عظام الأطفال وتشوه العمود الفقري.

دكتور عبد العزيز سعود بن شبرين

استشاري وافضل دكتور في مجال التخصصات الدقيقة وجراحة العمود الفقري والجنف.

دكتور سلطان الديبيان

استشاري وافضل دكتور جراحة العمود الفقري للأطفال و البالغين زمالة العمود الفقري للأطفال – جامعة كولومبيا البريطانية و خبير جراحة العظام وجراحة العمود الفقري للأطفال و البالغين.

دكتور عبد الله لبيب

استشاري تخصص العمود الفقري وحاصل على زمالة العمود الفقري ، المملكة المتحدة.

افضل دكتور عمود فقري في مستشفى دله

مستشفى دله نمار أو دله النخيل تعتبر واحدة أيضا من أهم المستشفيات في المملكة وتعتبر واحدة من أهم المراكز التي يجرى بها الجراحات الدقيقة مثل جراحات العمود الفقري الدقيقة.

وتستقدم المستشفى الكفاءات الطبية الكبيرة أصحاب الخبرات من أقسام العظام والمخ والأعصاب نظرا لدقة وخطورة هذا النوع من العمليات بالإضافة إلى استخدام أفضل واحدث أجهزة الأشعة والرنين المغناطيسي والتي تساعد في عملية التشخيص.

وفيما يلي ترشيحاتنا عن أفضل دكتور عمود فقري في مستشفى دله وفي الحقيقة مجموعة العمل في مستشفيات دله لا نزكي احدهم عن الآخر نظرا لكفاءته الطبية الكبيرة مثل:

افضل دكتور هو الدكتور خالد عبد الشافي

افضل دكتور عمود فقري يعمل كاستشاري جراحات المخ والأعصاب وحاصل على البورد السعودي والأوروبي في جراحات المخ والأعصاب وخبير إصابات وآلام العمود الفقري وجراحات مناظير العمود الفقري ويعمل في مستشفى دله نمار

افضل طبيب هو الدكتور سامي المحيميد

استشاري وافضل دكتور جراحات المخ والأعصاب وحاصل على شهادة التخصص الألماني في جراحة الأعصاب وخبير جراحات العمود الفقري للبالغين ويعمل أيضا في مستشفى دله نمار

احسن دكتور هو الدكتور رامي الشمراني

وهو افضل دكتور يعمل كاستشاري جراحات العمود الفقري والمخ والأعصاب وخبير الجراحات الدقيقة للعمود الفقري ويعمل الدكتور رامي في دله نمار

افضل دكتور هو الدكتور عابديل محمد

استشاري وافضل دكتور متخصص في جراحات المخ والأعصاب والعمود الفقري خبرة كبيرة في الجراحات المعقدة ويعمل في دله النخيل

افضل دكتور هو الدكتور محمد بركات

وهو استشاري وافضل دكتور متخصص في جراحات العمود الفقري يعمل في مستشفى دله النخيل.

دكتور عمود فقري شاطر في الرياض

هناك الكثير من الاسماء التي تبرز في الرياض منه اطباء بخبرات عالية والكثير يبحثون عن دكتور شاطر ومتخصص في علاج العمود الفقري ومشاكل الجهاز الحركي وادناه افضل دكتور عمود فقري في الرياض

الدكتور فؤاد معتوق

وهو افضل طبيب عمود فقري في الرياض، فهو واستشاري متخصص في الطب الرياضي، والتنظير المفصلي وجراحة العظام والمفاصل لدى البالغين.

يعمل في مستشفى دار الشفاء، طريق الملك فهد، تقاطع مخرج الامام فيصل بن تركي.

رقم المستشفى: +966920008843.

سعر الكشف: 173 ريال.

الدكتور أحمد الحسين

دكتور شاطر في الرياض فهو واستشاري جراحة العظام والمفاصل ومتخصص في جراحة الأطراف العلوية والاصابات الرياضية.

يعمل في مركز دار تالا الطبي تقع العيادة في مجمع دار تالا الطبي، شارع وادي الزرقاء

رقم هاتف مجمع تالا: +966920014848.

سعر الكشف: 300 ريال.

الدكتور علي شيخ

دكتور عظام شاطر متخصص في جراحة وأمراض العظام والمفاصل لدى البالغين والأطفال وعلاج الإصابات الرياضية. يعالج ايضاً مشاكل المفاصل والروماتيزم والكسور وحقن الاوتار يعمل في مجمع هاو الطبي تقع المجمع في شارع ابن سينا، حي المروج .

للتواصل مع المجمع: +966112808268.

سعر كشف الطبيب: 100 ريال.

الدكتور طارق العجمي

دكتور عمود فقري شاطر يعمل في مستشفى عبد الرحمن المشاري في الرياض ، وهو طبيب عظام متخصص في جراحة القدم والكاحل وجراحة عظام البالغين والأطفال، يعالج كافة المشاكل والامراض المتعلقة بالجهاز الحركي.

تقع المستشفى في طريق السدرة، حي العليا.

هاتف المستشفى: +9668001111987.

سعر الكشف في العيادة: 200 ريال.

افضل مستشفى لجراحة العمود الفقري

نتعرف الآن على أفضل مستشفى لجراحة العمود الفقري في المملكة والمجهزة بأفضل الإمكانيات الطبية لإجرائها على أكمل وجه.

مستشفى الحمادي – النزهة العنوان شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، النزهة، الرياض 12474، المملكة العربية السعودية.

مستشفى الحمادي العنوان: خالد بن يزيد بن معاوية، العليا، الرياض 12244، المملكة العربية السعودية.

مستشفى الحمادي العنوان: السويدي العام، السويدي، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب قسم العظام العنوان: متفرع من، شارع موسى بن نصير، العليا، 2712 شارع وادي حنيفة، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية.

مركز جلال الصياد لجراحة العظام والعمود الفقري العنوان: الروضة،، جدة 23432، المملكة العربية السعودية.

مستشفى الموسى التخصصي العنوان: طريق الظهران، المبرز 36342، المملكة العربية السعودية.

مستشفى د.سليمان الحبيب الريان العنوان: طريق خريص الفرعي، الريان، الرياض 14212، المملكة العربية السعودية.

مركز كي كي تي لعلاج العمود الفقري – القصيم العنوان: 4671 طريق الملك عبد العزيز، مشعل، بريدة 52374 8130، 52374، المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى